ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة يوجد هنا 10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-05-2014, 09:35 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة


10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة

كثيراً ما تقول لي صديقاتي إنّهن لا يفهمن عموماً على الرجال، وأنّ هؤلاء الأخيرين يشكّلون لهم السرّ الأكبر تجاه ما قد يريدون من المرأة عموماً، زوجة، حبيبة، أم أن الخيانة في طبعهم...نصيحتي الأولى لك عزيزتي، هي أن تُسقطي تلك الهالة التي وضعناها نحن النساء حول الرجال، وتعتبريهم أناس عاديين مثلنا، منهم العاطل في طبعه ومنهم الطيّب والمحبّ. ومن هذا المنطلق اليك بعض الحقائق التي تفضح وتُفصح فعلاً ما يريده الرجل من المرأة وقد لا تدرينه هي إنها 10 أشياء فقط لا غير :

- الجنس
لا بدّ أنك عرفت أن هذه الكلمة سترد أولاً. نعم ، هذا ما يريده الرجل و...غالباً.. في أي وقت وأي مكان. لكن ليس الجنس كل ما يريده. إنه يريد أيضاً أنواعاً أخرى من العواطف كأن تمسكي يده بحنان أو تعناقيه بعفوية .

- ردود فعل عفوية
لا تمثّلي عليه ولا تحاولي خداعه. يمكنه أن يعرف متى تعنين كلامك وأفعالك ومتى لا.

- الكلام الجميل
يحبّ الرجال سماع الإطراءات تماماً بقدر ما تحب النساء ذلك. أخبريه أنه يبدو وسيماً وأنيقاً وأنه الأكثر ذكاء والأكثر شهامة...

- المرح
اجعليه يضحك! روح الدعابة أمر رائع، والمرأة التي تتمتّع بهذه الروح تجذب الرجل للغاية و... تبقيه منجذباً لوقت طويل.

- لقبول
اقبليه كما هو. لا تعتبريه شيء يمكن تجديده أو إصلاحه. نعم، لديه الكثير من العلل لكن تغاضي عنها قدر الإمكان. اقبليه على ما هو وما يسعى لأن يكونه لا ما تريدينه أنت أن يكون.

- الصدق
ليس هناك أساس حقيقي لعلاقة بدون الصدق، وهو يبدأ في اللقاء الأول. إذا كنت مهتمّة به حقاً، لا تكابري ولا تمارسي ألاعيب تجعلك تبدين صعبة المنال.

- المساحة
لا تخنقيه! الرجال يحبون أن يسيطروا على وقتهم والمكان الذي يتواجدون فيه. المرأة التي تطلب من رجلها أن يمضي كل وقته معها عليها أن تبحث لها عن حياة خاصة تشغلها قليلاً.

- التواصل
عبّري عن نفسك معه. قد لا يوافقك الرأي دائماً، لكنه يفخر بك عندما يراك تدافعين عن آرائك وأفكارك. المرأة القوية مثيرة! لكن حذار المبالغة.

- الإيمان به
إذا كنت تحبين شريكك ثقي به وآمني بأحلامه بقدر ما يؤمن هو بطاقاتك.

- الثقة
إذا لم يكن بإمكانكما أن تثقا الواحد بالآخرفعلاقتكما محكوم عليها بالفشل. ثقي بكلامه ولا تحاولي دائماص التشكيك به وبنواياه. الثقة احترام، وكلا الطرفين في العلاقة يستحقّان الاحترام.

مواضيع ذات صلة
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
فول الصويا صديق المرأة
تصميمات "Dsquared², Cavalli , Prada "بأسبوع الموضة فى ميلانو
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
الغيرة طبع مشترك بين المرأة والرجل
الرجل قلم والمرأة ورقة
عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0