ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها ! يوجد هنا سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها ! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-25-2014, 12:25 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !

سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


لا تبوح الرجال بكل شئ وَهناك بعض الامور يريدها الرجل وَلا يتحدث عنها هنالك سَبعة أمور يُريدها الرجل مِن المرأة ولا يقولها، وهي:


1- الإحترام: الرَجل بطبعه وفطرته يَحتاج للإحترام في أي عِلاقة حَتى يثبت وجوده ويبادر بالمثل، فما بالنا إذا كان هذا الإحترام صَادر عَن المَرأة أو شريكة الحَياة، هُنا يَكمن سِر سَعادة الزوجين والمُضيّ في علاقة قليلة الخلافات، فالإحترام مطلب ضروري لكنه لا يُسأل من الطرف المُقابل، ويمكن للمَرأة معرفة ذلك مِن الرَجل بسؤاله عَن الإحترام بنظره بشكلٍ عَام.


2- التقدير: عَادةً ما يتبع التقدير الإحترام، والرجال بحاجة إلى تحفيز مَعنوي دَائم وللمرأة دُور كبير في ذلك مِن خلال تقديره عَلى نجاحاته فهي عائدة عليه وعليها في الوقت نفسه، وَعلى المَرأة أن تتجنّب النفاق أو الكذب في تقدير زوجها فمن السَهل أن يعرف مَدى مِصداقيتها.


3- الرفقة: رفقة المَرأة للرجل مِن أسمى الأمُور التي تصدر عَنها اتجاهه لمشاركته أوقاته، فمثلاً يُمكنها أن ترافقه في أيام العَطلة إلى النادي التي يحبّذه؛ فمن شأن هذه الرفقة أن تخلق الكثير مِن المحبّة والمَودّة بينهما وَبالتالي يَنعكس عَلى تصرفات الرجل تجاه المرأة.


4- الجاذبية: تلفت نظر الرَجل المرأة الجذَّابة بمظهرها وأناقتها، وَالجَمال أمر نسبي ويختلف مِن شخض لآخر لكن المَرأة الذكية هي التي تستطيع أن تجعل مِن زوجها لا يرى جمالاً سوا جمالها من خلال اهتمامها بمظهرها وَلباقتها، حتى مِن خلال إختيار المَكياج وَالمَلابس التي يفضل ألوانها وَالعطورات التي يحب رَائحتها أكثر، وذلك مع ابتسامات رَقيقة نابعة مِن القلب حَتى يشعر بمجهودكِ تجاهه.


5- الصَوت الناعِم: القليل من الدلع والغزل أثناء محادثة المرأة للرجل أمر جميل، حتى أن الرَجل يُفضل المرأة ذات الصِوت الناعم خلال حديثها مَع الآخرين أيضاً، فهذا إنعكاس لشخصيتها وتصرفاتها الرقيقة ووسيلة لخلق جو مِن التفاهم وتقبّل الآراء.


6- التشجيع: التشجيع إحدى مقومات التقدير، فتشجيع المَرأة للرجل سَبب من أسباب وركائز النجاح، ووقوفها إلى جانبه دائماً أمر بحدّ ذاته يَجعل مِن الرجل فارساً يسعى لرضاها وهي بهذا تبيّن له مَدى مَحبتها وَصدقها تجاهه.

7- الحب: هو أساس كل فعل صَادر مِن المرأة تجاه الرجل، فهي تشجعه وتقدره وتحترمه وَتفعل الكثير مِن أجله لأنها ببساطه تحبه وتحب أن تراه سعيداً، وهو الشعور الوَحيد الذي يُظهر مدى توافق الرجل مع المَرأة والعكس صحيح. هذه هي أكثر الأُمور التي يريدها ويحتاجها الرجل مِن شريكة حَياته لكن دون طلب مُسبق، وَعلى الَمرأة أن تكون مُدركة تماماً لأثر تلك الأمور عَلى علاقتها بزوجها.

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
طريقة عمل ميني كيك شوكولاته مع التوت
الطريق الى النجاح ..*
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
5 أمور يريدها الرجل خلال العلاقة الحميمة
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
10 اشياء فقط يريدها الرجل من المرأة
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟
عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 09-25-2014 الساعة 12:27 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 
قديم 09-28-2014, 03:33 PM   #2

سمسمه المصريه


رد: سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


 
قديم 10-01-2014, 04:20 PM   #3

ilhamayyoub


رد: سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !

رائع

 
قديم 11-14-2014, 06:52 PM   #4

om rayyan


رد: سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !

موووووووووووووووووفقه

 
قديم 11-15-2014, 03:04 PM   #5

نوف الحارثي


رد: سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !


سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !

كلام رائع تسلمين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0