ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق.... يوجد هنا حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق.... منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 05-25-2012, 04:03 AM   #1

(ام حبيبة)

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178124
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 3,998 
رصيد النقاط : 25

حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....

ياتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق


كلما سقطت ورقه.. اقترب الأجل ..


إنا لنفرح بالأيام نقطعها ... و كل يوم مضى يدني من الأجل

غريب حالنا ! ..
نعمل لدنيا .. (فانيه) بإراده وهمه عاليه
و إذا اتى امر الأخره شعرنا اننا بحاجه
إلى بعض الراحه
لان الوقت فيه طويل ..و لن ( يفوتنا )
شيء[ كمانظن ]

نسمع عن القصص و العبر و المأسي الكثير
ثم نبقى على حالنا دون إكتراث ..
فهناك متسع من الوقت ..

الم نسمع بالمثل القائل من شب على شيء
شاب عليه ! ؟
ام اننا ( نختلف ) عن البقيه

و سنأجل ذلك كله إلى ان نكبر
لان لنا عمر طويل ... !

قال تعالى :
(وفرحوا بالحياة الدنيا وماالحياة الدنيا في الاخرة إلا متاع)
و قال عليه الصلاه والسلام :
[مالي وللدنيا , ما أنا في الدنيا إلا كــ راكب ، استظل تحت شجرة ثم راح وتركها]
آحبتي ~
سميت (الدنيا ) بذلك ..
لتدني منزلتها عند الله وحقارتها
احوالها غريبه و متقلبه و لا يوجد فيها شيء يدوم
و لكن قد يكون الأغرب منها (حالنا) ..
لاننا كثير ما نعطيها اكثر مما تستحق


و نحن نعلمُ أننـا مفارقوها !!!..

الم يحن الوقت لـ نحاسب انفسنا ..
و نقف عند كل يوم ..

فإن كان فيه خيرا حمدنا ربنا وشكرناه
و إن كان فيه شرا تبنا إليه وإستغفرناه
مادام اننا الأن هنا و بستطاعتنا ان نتوووووب .
فلم (التأجيل )؟؟؟؟؟!
فلوحان اجلنا .. لتمنينا قبل الدقائق الثواني ..
و ليتنا نعوض ما ضاع منا ..

أقبل على صلواتك الخمس ... كمصبح و عساه لا يمسي
و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس..

في حفظ الله


ياتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق كلما سقطت ورقه..[/IMG]

مواضيع ذات صلة
اطعمة تحمل طاقة الدفء و الحرارة
عدد ساعات الصوم خلال شهر رمضان 1435-2014.
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
"عرس وطني " مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة 28
البرازيل تتوج اول مراهقة للزفاف لطول قامتها!!
احد حلول مسابقه (ست البيت الشاطره) كيفيه تحويل طاسه تالفه الى .........(اكسسوار للمطبخ)
مسابقه (ست البيت الشاطره) كيفيه تحويل طاسه الى ديكور.للمطبخ...........
وصلتنا قلاية البيض العجيبة لتجعلك تتفنني في صنع...
~ جمالـ ..ألمرآاهقاآتـ....بألفستانـ... .ألطويلـ~
حاسس انك بعيد عن ربنا،،،تعالى نقرب فى 13 خطوة
حنين فتاة؟! ...اعتبري يا من انت بعيدة عن الله ...
كنز سورة الأنبيآء في سبب إستجآبة الدعآء



 
قديم 05-25-2012, 04:45 AM   #2

•.★*.ĂṂḭṜĂ.*★.•


رد: حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....

تسلم كلاماتك
تقبلى مرورى

 
قديم 05-25-2012, 06:58 PM   #3

حفيدة الزهراء


رد: حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


 
قديم 05-25-2012, 10:46 PM   #4

نور الندى


رد: حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


 
قديم 05-28-2012, 11:20 PM   #5

نور الندى


رد: حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....


حياتنا كشجرة تحمل عدد من الاوراق....

يسلمووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0