ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني خايفه كثير جاوبوني يوجد هنا خايفه كثير جاوبوني يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #6

شروق الزرقا


رد: خايفه كثير جاوبوني


خايفه كثير جاوبوني

حبيبتي بما انك لساتك انسه فبعتذر على الكلام اللي خارج مني بس لضروره ال كيف تعرفين إن كنت عذراء أم لا؟ فهذا يُعرف من كونك لم تدخلي أي شيء إلى داخل المهبل، وبكون الغشاء لم يتضرر بدخول أي جسم إلى داخل المهبل عبر ذلك الغشاء، فإن لم يحصل هذا فأنت عذراء إذاً ولا داعي للقلق, ولكن إن كنت تقصدين معرفة كونك عذراء من خلال فحص نفسك فهذا يستلزم منك أولاً معرفتك بالوضع التشريحي لتلك المنطقة، ثم قدرتك على فحص نفسك وهذا شيءٌ صعب؛ حيث أن أنواع الأغشية تختلف بين النساء، وقد يصعب تمييز كون الغشاء قد تضرر أم أنه نوع من الأنواع المختلفة إلا بفحص أطراف الغشاء كله من جوانبه الخارجية، وهذا يستلزم مراجعة طبيبة نسائية مختصة.

والله الموفق.

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0