ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها.. يوجد هنا 5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها.. وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-25-2012, 09:51 PM   #1

أسيرة الجرح

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 157906
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 3,327 

5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..


5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..

 ربما تكون الهيئة التي نظهر بها جزءاً واحدا فقط

ربما تكون الهيئة التي نظهر بها جزءاً واحدا فقط من شخصيتنا ،لكن تبقى جزءاً من هويتنا
والشعور بأنك بأفضل مظهر يعزز الثقة بالنفس.

لا يحتاج الظهور بمظهر لائق أي شيء من التعقيد أو الإسراف في المال.
لكن معظم الخبراء يقولون بأنك سيدتي يجب أن تنتبهي للقليل فقط من أسرار الجمال الأساسية
هذه الأساسيات تساعدك على الظهور بمظهر جميل دون الحاجة إلى بذل الكثير من المال أو الوقت.
لنساعدك في العثور على النصائح العملية في المحافظ على جمالك تحدثنا إلى خبراء العناية بالبشرة وخبراء التجميل اللذين شاركونا بنصائحهم الشخصية التي يستخدمونها للظهور بأفضل مظهر.

النصيحة الأولى : لا تقللي أبداً من قوة المرطب
سواء كان جلدك جافاً أو عادياً أو حتى زيتياً ،إذا كان بمقدورك تحمل نفقات منتج واحد للعناية بالبشرة فإن الخبراء يقولون بأنه يجب أن يكون مرطب للبشرة.
“أحياناً كل ما تحتاجينه حقيقةً هو مرطب جيد ومنظف متوسط ،وبهذا يمكن أن تبدي أكثر شباباً” هذا ما تقوله الأستاذة Roda Narins رئيسة الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. وتقول أيضاً بأنه مع البشرة الجافة فإن كل تجعيدة ثابتة تجعلك تبدين أكبر سناً.
إذا كنت في العشرينات أو الثلاثينات فإن الأطباء يقولون بأن استخدامك للمرطبات سيمنحك بعض الحماية التي تحتاجينها لتبقي بشرتك بعيدةً عن الهرم المبكر. ويضيف جراح التجميل Park Avenue : “إذا كنت في العشرينات أو بداية الثلاثينات من عمرك ،فإن المرطب الجيد يمكن أن يحل محل الكثير من المنتجات الأخرى”.

إذا ما هو بالضبط المرطب الجيد.
يصف لنا أخصائي الجلدية Charles E Cratchfield III المرطب الجيد في قوله : هو منتج يقدم لك كل شيء من إضافة لطيفة من الترطيب والمحافظة على مستوى الترطيب الموجود ،ومساعدة جلدك على إنتاج المزيد من الترطيب ، وإن أي منتج تختارينه يجب أن يتناسب مع احتياجات بشرتك الشخصية.
“إذا كانت بشرتك ما بين الجافة، إلى العادية ،فابحثي عن المرطبات التي تحتوي أحماض ألفا هيدروكسي ،فهي تساعد الجلد على إنتاج المزيد من الترطيب بنفسه ” هذه نصيحة Crutchfield أستاذ مساعد سريري في الأمراض الجلدية من جامعة مينوستا كلية الطب.
أما إذا كانت بشرتك جافة جدا ،فإنه أيضا يقترح استخدام منتجات تعتمد على تقنية تدعى حويصلات الاستحلاب.
الدكتور Crutchfield يوضح لنا هذه التقنية : تستخدم هذه التقنية طبقات مجهرية والتي تتألف من تناوب طبقات من الرطوبة والماء والتي تتحرر خلال اليوم ،حتى تحصلي على ترطيب مستمر.
وإذا كانت البشرة زيتية فابحثي عن مرطب خفيف لطيف ولكن لا تتجاهلي نصيحة Crutchfield وهي أن الزيت ليس مرطب وحتى لو كانت بشرتك زيتية بشدة فأنت تحتاجين الى المرطب.

النصيحة الثانية : الواقي الشمسي هو أفضل منتجات مقاومة الشيخوخة
قبل أن تذهبي إلى جراح التجميل، وقبل أن تنفقي نصف راتبك على كريمات مقاومة الشيخوخة استعملي الواقي الشمسي.

بينما يعلم معظمنا أنّ الواقي الشمسي يقلل من خطر الاصابة بسرطان الجلد ،فهل تعلمين بأنه سر الجمال المدهش الذي يساعد البشرة على أن تبدو أكثر شباباّ.
ويقول الخبراء بأن السبب وراء ذلك أنه عندما يحجب الواقي الشمسي أشعة الشمس المؤذية فإنه يمنع أيضاً تأثيرها المحدث للشيخوخة.
تؤثر الشمس على الكولاجين في الجلد، وبدون الكولاجين فإنّ الجلد لن يملئ الجسم بشكل طبيعي ،ولن يكون رطباً ،شبابياً وخالي من التجاعيد ويقول Antell بأن ّ التعرض لما يكفي من أشعة الشمس يعجل من تجاعيد الجلد قبل وقتها بفترة طويلة.

بدون حماية واقي الشمس ،فقط بضع دقائق يومياً من التعرض للشمس خلال سنوات ستحدث تغيرات ملحوظة في مظهر الجلد وحساسيته. وذلك اعتمادا على ما تقوله الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية. ولن نرى فقط المزيد من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ولكن أيضاً المزيد من النمش والبقع وسيبدو الجلد أكثر خشونة، ومصطبغ ورخو ،وكل ذلك يعود إلى الشمس!!.
يمكن للواقي الشمسي أن يحمي بشرتك من هذه الأشعة المضرة، حتى لو كنت مضطرة إلى قضاء أوقات طويلة خارج المنزل، فإنّ وجهك سيكون أقل عرضة للتخلي عن عمرك.
وعملا بنصائح Crutchfield يجب اختيار واقي شمسي ذو عامل حماية من الشمس بعيار 15 أ أكثر وذلك لأن الشمس تقلل من فعالية الواقي مع مرور الوقت، لذلك يجب تطبيق الواقي الشمسي كل ساعة أو ساعتين.
وثمة خيار آخر: استخدمي واقي الشمس العادي قبل وضع المكياج (يجب استخدام الواقي أولا وقبل كل شيء) ،ثم استخدمي طبقة رقيقة من المساحيق المعدنية من أجل حماية إضافية خلال اليوم. ويضيف Crutchfield : تحتوي هذه المساحيق على واقي شمسي طبيعي ويمكنها أنّ تؤمن الحماية طوال اليوم.

النصيحة الثالثة : اختاري المنظف بحكمة
إذا كنتِ أو كنتَ من جماعة الماء والصابون، ربما عليك أن تعيدي التفكير في هذه الاستراتيجية. فاختيار المنظف الأوسع طيفا واستخدامه باعتدال يعتبر واحدة من أفضل نصائح الجمال.
وبينما يقودك الاغراء إلى غسل وجهك عدة مرات في اليوم (أو أكثر اذا كانت البشرة دهنية)، لكنّ الافراط في الغسل لا يساعدك فقط، بل اذا كنت تستخدمين منتجات مخرشه كالصابون مثلا، لربما كنت تؤذين بشرتك.
فغسل الوجه أكثر من مرة يوميا يؤذي الحاجز الدهني الطبيعي الذي يبقي الجلد بمظهر صحي، فبمجرد فقدان الحماية يصبح الجلد جاف، متقشر، يسبب الحكة وحارق، لذلك عليك ألا تغسلي وجهك أكثر من مرتين يومياً واختاري المنظف بحكمة.

النصيحة الرابعة : استخدمي الأداة الصحيحة للعمل الصحيح
يمكن أن تحصلي على أفضل ظل لعينيك ويمكن للمال أن يشتري أفضل حقيبة مستحضرات تجميل لعارضة أزياء ولكن إن لم تكن لديك الأدوات اللازمة فلا فائدة مما اشتريته.
فكيف تحددين الأدوات الصحيحة؟ على سبيل المثال يجب أن تكون الفرشاة ناعمة ولطيفة على الجلد، وقادرة على توزيع المنتج على الجلد.

النصيحة الخامسة : جددي أدوات العناية بالشعر والمكياج كل سنتين
من الناحية المثالية يجب أن تستبدلي أدواتك مرة كل سنتين، وفورا في حال تبدل الأنماط والمظاهر. فبمحافظتك على مظهرك الحالي فإنك تبدين أكثر شبابا وحداثة فلا شيء يجعل المرأة من زمن آخر أكثر من أدوات تجميل بالية قديمة
لذلك :::لا تترددي بزيارة متاجر أدوات التجميل والسؤال عما هو جديد::::

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
شتوى بناتى مودرن لعاشقات الشياكة والجمال
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
كونى دائما الأشيك...الأناقة والجمال عنوانك
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
بهذه الأمور راح تصيري أكثر وحدة جذابة
هديتك علينا..!!
كيفية زيادة حجم الصوت على ملفاتك الصوتية بنقرة زر واحدة
حصريا ولأول مرة متجر التطبيقات الرائع لهواتف الاندرويد MoboMarket 3.0 يحتوي على أشهر التطبيقات
#‏عشرة_أحاديث‬ توصلكم بإذن الله الفردوس الأعلى !!
أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!



 
قديم 05-25-2012, 10:31 PM   #2

~دقات قلب~


رد: 5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..


5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..

يسلمو ع الموضوع المفيد

 
قديم 05-26-2012, 08:49 PM   #3

أسيرة الجرح


رد: 5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..


5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..


 
قديم 05-26-2012, 09:05 PM   #4

HAWRAH ROSE


رد: 5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..


5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..

يسلمووووو نصائح حلوة

 
قديم 05-28-2012, 11:08 PM   #5

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: 5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..


5 خطوات عن الجمال يجب على كل امرأة معرفتها..

مجهود تشكرين عليه بصراحه

تسلمين حبيبتي والله يعطيك العافيه ..,,

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0