ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري يوجد هنا حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 
رصيد النقاط : 2

حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري


حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري


 المزج والتنسيق من أكثر أساليب مصممي الديكور المبدعين لكي
المزج والتنسيق من أكثر أساليب مصممي الديكور المبدعين لكي يمكنهم استغلال كل ما في البيت من أثاث ليكون بجانب وظيفته الأساسية ديكورا رائعاً.

يمكنهم استغلال كل ما في البيت من أثاث ليكون بجانب

وتعتبر أرفف الكتب من أكثر أنواع الأثاث التي يمكنك استغلالها للعرض بطرق مميزة ومبتكرة وتحويلها من مجرد أرفف إلى ديكور يزين الغرفة ويعطيها اتساعاً.

وظيفته الأساسية ديكورا رائعاً. وتعتبر أرفف الكتب من أكثر أنواع

يمكنك تحويل رف الكتب الموجود بغرفة المعيشة من وحدة تخزين عادية لا تلفت الانتباه إلى مكان لعرض اهتماماتك ومقتنياتك أنت أو أي فرد من أفراد الأسرة بطريقة تجعلها عنوانا لكم.

الأثاث التي يمكنك استغلالها للعرض بطرق مميزة ومبتكرة وتحويلها من

وإن لم يكن لديك مقتنيات يمكن عرضها في أرفف الكتب، فبإمكانك استخدام الكتب نفسها كإكسسوار وديكور وذلك بتنظيمها بشكل مختلف، ولأن لكل بيت ذكرياته الخاصة به التي تسجلها الصور، فيمكنك وضع صور عائلية على الأرفف مع صندوق حفظ السيديهات وبعض الإكسسوارات الخزف.

مجرد أرفف إلى ديكور يزين الغرفة ويعطيها اتساعاً. يمكنك تحويل

ومن الحلول المثلى لكي تتغلبي على مشكلة الجدر السادة أن تحولي أرفف الكتب من مجرد وحدة تخزين لترتيب الكتب فقط إلى مركز ديكور الغرفة.

قومي بطلاء خلفية الأرفف المفتوحة بلون زاه مختلف عن طلاء الغرفة ومتسق معه ومع ألوان الأثاث كما نرى في صورة هذه الغرفة التي اختار مصممها لون البطيخ لخلفية الأرفف، يفضل أن تكون الأرفف بخشب فاتح كالأبيض ودرجاته حتى تكون فاصلا واضحا للعين بين الجدار والأرفف نفسها.

ولتزيين الأرفف، اختاري إكسسوار بألوان زاهية تتسق مع لون طلاء جدر الغرفة وتتجاوب مع لون الخلفية وتتناقض معه، فمثلا اختار المصمم كؤوسا وكتبا باللون الأخضر الفاتح مثل لون جدر الغرفة، ولوحة كتب أخرى بدرجات الأحمر تتجاوب مع لون الخلفية، إضافة إلى إكسسوار باللون الأصفر الزاهي والأبيض يتناقض مع الألوان الأخرى ويبزرها في نفس الوقت.

رف الكتب الموجود بغرفة المعيشة من وحدة تخزين عادية لا

ومن الوسائل التي يمكنك بها تحويل أرفف الكتب إلى مركز ديكور الغرفة أن تقومي بتغليف خلفيتها بورق حائط منقوش، وعلى حسب ستايل أثاث الغرفة ستتحدد طبيعة نقوش الورق، فإن كانت الغرفة بستايل كلاسيكي اختاري ورقاً بنقوش نباتية متداخلة كما نرى في هذه الغرفة الكلاسيكية بورق حائط باللون الأخضر المائل للرمادي ونقوش باللون الأخضر الزيتوني، ويزين الأرفف إكسسوار من الزجاج على شكل بلورات وأحصنة.

أما إن كان ستايل أثاث الغرفة عصرياً فلديك اختيارات عديدة في نقوش ورق الحائط. فمثلا، بإمكانك اختيار ورق الحائط المخطط أو الذي تزينه أشكال هندسية كالدوائر والمربعات.


مواضيع ذات صلة
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
أفكار مثالية لديكور الجدران
أفكار ديكور لجدار الطوب الأبيض..
نصائح وافكار ابداعية لـ ديكورات المطابخ الضيقة
الاضرار والاعراض التى يسببها الكبتاجون
ديكورآت باللون البنفسجي
ديكورات باللون البرتقالي لصفاء النفس
هل انتي تحبين الاحتفاظ بالكتب إليكي بعض الافكار الرائعه
Reading Corners- مكتبة الكتب
فن ترتيب الكتب ..
برنامج مجاني لتحويل الكتب الى صيغة بي دي أف
تزيين الرفوف وخزائن الكتب



 
قديم   #2

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري


حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري

رووووعه ماشاء الله مجهود جميل جدا

 
قديم   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري


حولي أرف الكتب لمركز ديكور عصري

نورتي غلاتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0