ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ يوجد هنا إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

renata

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45631
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 375 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ


إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ

عزيزتي ربة المنزل .. لنظافة منزلك وللحفاظ على جماله وروعته ، يقدم لكِ الخبراء بعض النصائح المهمة التي تساعدك في التغلب على مشاكل منزلك الصعبة .
للتخلص من النمل: ضعي قشر الخيار في المكان الذي يخرج منه النمل ، لجعل المرايا تلمع: امسحيها بالسبيرتو ، ولنزع العلكة عن الملابس : ضعي الثياب في مجمد الثلاجة لمدة ساعة . لتبييض الملابس: ضعيها في ماء مغلي مضافاً إليها شريحة ليمون لمدة عشر دقائق ، ثم اغسليها.
وللحصول على مكعبات نقية من الثلج: اغلي الماء أولاً ، ولإزالة رائحة الملفوف أثناء الطبخ: ضعي قطعة خبز فوق الملفوف في الوعاء ، ولإزالة رائحة السمك من اليدين: اغسلي اليدين بقليل من خل التفاح ، ولمنع الدمع عند تقشير البصل : امضغي علكة ، وللتأكد من صلاحية المشروم رشي قليلاً من الملح على الفطر، فإذا تحول لونه للون الأسود فإنه جيد، وإن تحول لونه للأصفر فإنه سام .
لسلق البطاطس بسرعة قشري حبة البطاطس من جهة واحدة فقط قبل السلق ، لسلق البيض بسرعة أضيفي قليلاً من الملح إلى الماء . لإذابة الدجاجة المجمدة : ضعها في ماء بارد مضافاً إليه ملعقتين كبيرتين من الملح.
لإزالة الحبر عن الملابس: ضعي كمية من معجون الأسنان على بقعة الحبر، واتركيه حتى يجف تماماً ، ثم اغسليه كالمعتاد ، لتقشير البطاطا الحلوة بسرعة ضعيها في الماء البارد فوراً بعد نضجها ، لمنع فوران الحليب : اغسلي الوعاء بالماء البارد (من الثلاجة) قبل غلي الحليب .
وأخيراً للتخلص من الفئران : رشي الفلفل الأسود في الأماكن المحتمل وجود الفئران فيها ، عندها تجد الفئران تخرج هاربة بسرعة ، لإبعاد البعوض خاصة في الليل ، ضعي بضع أوراق نعناع طازج قريباً من الوسادة وفي أنحاء الغرفة
منقول
:3_13_1[1]:

 
قديم   #2

فتاة الغرام


رد: إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ


إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ

ياي معلومات مفيدة كتير خصيصا تاعت البصل عنجد ناكل علكة كتير حلو و سهلة


 
قديم   #3

((بنت عز ماتنهز))


رد: إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ


إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ

مشكوررةة ياقلبي ع المعلومات المفيدة

 
قديم   #4

الوردة الشفافة


رد: إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ


إليكِ .. معلومات مفيدة ومهمة لمنزلكِ


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0