ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ... يوجد هنا شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ... روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 01-30-2009, 08:44 PM   #1

&عمانية&

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42403
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 146 
رصيد النقاط : 0

3897725811999611908 شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...


شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...

السلام عليكم حبيت أنقل لكم عن قصة حدثت في سلطنة عمان
بعد ما شفت وقرأت قصة في الكويت وغيره ...

هذه القصة حدثت لفتاه في منتصف العمر بنت شيوخ وأغنياء وأكابر ...
هذه الفتاه الله يكرمكم راحت مع المدرسة لمخيم في مناطق داخلية عند البدو ..
يعني بدو وكله هناك حياه جاهليه كل شئ عادي ...
دخلت البنت الحمام وراح عنها الباص بعد كذا البنت في السيح ومكان فاضي كله صحراء
قامت تصرخ وتصيح بصوت عالي إلا ورجال طلع لها ....

البنت خافت وسألها إنتي من وين وليش هنا بروحج المهم هي جاوبت عليه

قلها المكان بعيد والحين ليل إنتي نامي عندي في الخيمه وبكره من الصبح أرجعج
البنت خافت بس محد موجود إلا هو فتكلت عليه ...

البنت في قمة الجمال والروووعه وبيضا كثير ... هي نامت ع السرير
وهو نام على الأرض ... البدو عندنا ما عندهم أضواء إلا الشمعه البنت تبكي
من الخوف وهو يريد يلمسها من شده جمالها وما قدر يستحمل يشوفها كذا

لكن من كثر إيمانه وقوه رجولته الرجل كل ما تجي فكره في باله يمسك الشمعه المشعله
ويحرق أصابع يده وكذا لحد الصبح
البيت خافت لما شافت يده كذيه وسألته ليش يدك كذا إنت ساحر ...

ضحك الرجل وقاال لا بس هذه حروق أمس بليل أحترقت بالشمعه

النت عارفه بس سألته من باب الاحترام ...
هو رجعها البيت ولما شاف أبو البنت الرجال إللي ساعد بنته ما حب يخليه يروح فاضي

خلاه يشتغل في أعلى مراكز في شركته والحين هو معروف عندنا في السلطنة
إنه رجل أعمال كبير ....
هذه والله القصة من أفضل القصص سمعتها عن اهل بلادنا ... الله يحفظهم ..

وهذا الشاب لم يتزوج الفتاه لإنه كان محجوز لبنت عمه تزوج بنت عمه والحين عنده أولاد ..
والبنت الحين في بريطانيا تدرس تكمل دراستها ...
الرجل الحين يقارب معاشه 10000 ريال عماني ,,, أي 100000 ريال سعودي ....

أنتظر الردود ...

 
قديم 02-01-2009, 02:19 AM   #2

lady fitnesse


رد: شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...


شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...

chokran ikhti 3ala almawdou3

 
قديم 02-01-2009, 10:36 AM   #3

mango


Thumbs up رد: شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...


شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...

الله يكثر من امثاله من يتقي الله يجعل له مخرجا

 
قديم 02-01-2009, 07:15 PM   #4

lola lola


رد: شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...


شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...

ربنا جزاه خير على عملة الطيب
مشكورة

 
قديم 02-02-2009, 08:09 PM   #5

&عمانية&


صورة متحركة وجه بنت رد: شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...


شاب عماني .... دخلوا وشوفوا شو سوى ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady fitnesse مشاهدة المشاركة
chokran ikhti 3ala almawdou3
يسلمووو ع المرور العطر ...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0