ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8 يوجد هنا صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

3554772613415934 صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8


صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


في بداية كل صباح حيث تششرق الشمس


تطلع الحياة وتششع الدنيا بالأمــل

تبدأ الأحداث من حولنا

نتطلع ليوم رائــع و غداَ أفضل

وعندما تنطلع الحياة ننطلق نحن

ومن هناا


يبدأ المششواار




رحلتنا وفي كل يوم

سنبدأ صباحتنا بجولة على هو جديد من عالم الصحف واحدث المقالات
بعيدا عن عبث السياسة ..


وسنورد كل ماهو جديد في الصحة والرشاقة وعالم الأزياء وكل مجالات الحياة
نتناقش ونلتقي ونعرض كل ما يشغل اهتمامكم
برنامجنا الصباحي

والمواضيع وجميع ما يطرح هنآآ هو حصري من تعبي وجهدي وتجميعي
بأسسمي واسسم المنتدى
واللي يبي ينقل يذكر اسمي ((احلام شاعرة))
صباح الخيـر أزيـاءء

فــ

صباح الخيـر أزيـاءء


ملآحظة
الموضوع مفتوح الى 1 ظهرآآ



حبتين تقييم لرفع المعنويات والششكر:084:

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
يوم عرفة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
ثلاث ساعات يوميا فى رمضان
صباح الخير
اخسري الوزن مع هذا المشروب الصباحي!
استخدامات متعددة لعلب الزبادي الفارغة
من اقوال اينشتاين .
الدال على الخير كمثل فاعله
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8


صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير أزيــاءء
يوم الثلاثاء
6 \8\1433

ننطلق اليوم وبأمكانكم المشاركة فيه معناا..


نبدـأ بجولة من ابرز الصحف

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8


صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8











احتراق شاحنة بطريق مطار الملك خالد وتفحم قائدها

الاثنين,25 يونيو , 2012 -00:00 00

تمكنت فرق الدفاع المدني بالرياض من السيطرة على حريق هائل اندلع مساء أمس بناقلة للوقود بطريق مطار الملك خالد .
وأسفر الحريق عن تفحم قائد الناقلة قبل أن تصل إليه فرق الإنقاذ نظراً لسرعة اشتعال الوقود .
وتسبب الحادث في عرقلة حركة السير وتحويل مسار مستخدمي الطريق إلى الشوارع الفرعية حفظاً على سلامتهم كما تعرضت بعض الأشجار الواقعة بالقرب من الطريق للتفحم من شدة اشعال النيران إضافة لكثافة الأدخنة على بعض الأحياء القريبة من الموقع، ولا زالت الجهات المختصة بالدفاع المدني تجري تحقيقاتها لمعرفة أسباب الحادثة .














مستشفى «الصحة» يعاني من نقص في الأدوية النفسية ويفتقد أنظمة مكافحة الحريق

الاثنين,25 يونيو , 2012 -00:00 00

تسبب سوء حال مستشفى الصحة النفسية بجدة بمنطقة مكة المكرمة وتهالكه وما تعانيه بعض أجهزته من قدم ، ونقص في بعض الأدوية النفسية إلى وقوف الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) , حيث اتضح لها انه تم افتتاح المستشفى كمحجر صحي في عام 1375ه، ثم تم تحويله إلى مستشفى للصحة النفسية، وان مباني المستشفى متهالكة بشكل عام، كما أن تمديد الأسلاك الكهربائية الرئيسية يتم بشكل مكشوف ومتدل على الجدران، وعدم وجود أنظمة لمكافحة الحريق ، وبقاء المخلفات الإنشائية بالموقع، ما يشكل خطورة على سلامة من فيه , إضافة إلى رداءة مستوى الصيانة والنظافة بشكل عام ، وان محطة معالجة مياه الصرف الصحي متعطلة منذ سنوات ، وخزان الصرف الصحي يطفح بشكل يومي، وتجمع المخلفات وأكياس النفايات في عدة مواقع بالمستشفى، وتبين رداءة مستوى أسرّة الطوارئ واتساخها، وكذلك اتساخ دورات المياه وعدم مراعاة إجراءات السلامة المتعلقة بوجود بعض المواد الكيميائية فيها
كشف هذا مصدر مسؤول في الهيئة وأضاف أن أجنحة التنويم تعاني من عدم تهوية بسبب إغلاق النوافذ وتجميع المرضى في صالة واحدة، بالرغم من تواجد مرضى مصابين بأمراض معدية لم يتم عزلهم عن باقي المرضى , كما يعاني قسم الصيدلية في المستشفى من نقص في بعض الأدوية النفسية، ولا يوجد برنامج حاسب مخصص لرصد ومتابعة صرف الأدوية، كذلك لا يوجد أجهزة نداء آلي لمراجعي العيادات والصيدلية.
وزاد أن الهيئة لاحظت تراكم الملفات الطبية على بعضها في الأرشيف بسبب صغر حجمه وعدم وجود دواليب كافية لحفظها من الضياع , ونتيجة لذلك طلبت الهيئة من وزارة الصحة التحقيق في أسباب الإهمال الحاصل في معظم مرافق المستشفى والذي أسفر عن وجود الملاحظات المشار إليها، وتحديد المسؤول عنها، ومحاسبته، والمبادرة إلى إصلاح وضع المستشفى، وإعادة تهيئة مبانيه أو نقله إلى مقر آخر، وإعادة بنائه مجدداً.




















الأرصاد : لا صحة لارتفاع درجات الحرارة فوق حاجز ال«70 درجة مئوية»

الثلاثاء,26 يونيو , 2012 -00:00 00

أكدت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنه لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن ارتفاع درجات الحرارة صيف هذا العام فوق حاجز '70 درجة مئوية' أو أكثر موضحة أن ما تناقلته وسائل الإعلام من تصريحات بعيداً عن الواقع ولا يتوافق مع المعلومة الأرصادية ، كما أن هذه التصريحات الصادرة من غير المختصين في علم الأرصاد لا تتوافق مع الأنظمة التحذيرية والتنبيهات العالمية في هذا الخصوص . وأوضحت في بيان صحفي اليوم أنه بالرجوع للسجلات المناخية تبين أن معظم درجات الحرارة المسجلة في هذا الفصل على مناطق المملكة تتراوح مابين ' 44- 49 درجة مئوية ' فيما سجلت الإحساء وحفر الباطن إضافة إلى محافظة جدة '51 - 52 درجة مئوية ' وذلك في شهر يونيو2010م . وأفادت أن المبالغة في إصدار مثل هذه التقارير لها مردود سلبي على الأفراد والمجتمعات خاصة توافق صيف هذا العام مع شهر رمضان المبارك ، مشيرة إلى أن درجات الحرارة لا تزال حول معدلاتها . وقالت الرئاسة إن درجات الحرارة التي تسجل في مراصدها الموزعة والمنتشرة في مناطق المملكة التي تعتمدها في سجلاتها تسجّل حسب مواصفات وشروط منظمة الأرصاد العالمية ، ومن تلك الشروط أن درجة الحرارة تسجل في الظل وفي حاوية خشبية جيدة التهوية مرتفعة عن سطح الأرض بمقدار ثابت ' مترين ' بعيدة عن البنيان وعن الأشجار العالية وبعيداً عن أشعة الشمس المباشرة التي تؤدي إلى تسخين الهواء القريب من سطح الأرض ، لذلك فإن درجة الحرارة في الظل تختلف عن درجة الحرارة تحت أشعة الشمس المباشرة ، حيث تتأثر أجهزة قياس تسجيل الحرارة تحت أشعة الشمس بالبيئة المحيطة مثل المباني والمركبات والإسفلت والكثير مما لا يمكن حصره من العناصر البيئية المؤثرة عن تلك التي تقاس في الظل .
يذكر أن الرئاسة كانت قد أصدرت قبل فترة تقريرها المناخي لأجواء صيف هذا العام تناولت فيه الملامح المناخية لفصل الصيف على المملكة الذي يبدأ مناخياً في نصف الكرة الشمالي من 21 يونيو ويستمر إلى 22 سبتمبر 2012م الموافق 01 شعبان إلى 06 ذي القعدة1433 ه ، حيث يتكون المنخفض الحراري على شبه الجزيرة العربية ويندمج مع امتداد منخفض الهند الموسمي الذي يمتد شمالا وإلى الغرب من المملكة وشرق حوض البحر الأبيض المتوسط. وكشفت الرئاسة أن من خصائص هذا المنخفض أن تكون درجة حرارة كتلته الهوائية حارة وجافة وينعكس ذلك على درجات الحرارة المسجلة في هذا الفصل على مناطق المملكة ، حيث تصل درجة الحرارة العظمى ما بين ' 44 إلى 49 درجة مئوية ' ، وقد تتجاوزها خاصة على شرق المملكة وغربها . وتتميز بداية فصل الصيف بالجفاف ، حيث تسود هذه الفترة الرياح الشمالية الجافة والحارة التي تنشط على فترات ، مما يؤدي إلى عواصف ترابية شديدة تبلغ ذروتها وسط النهار تفاعلاً مع امتداد المرتفع الجوي المتمركز في شمال غرب المملكة مما ينشأ معه فروقات في قيم الحرارة والضغط ، وذلك على مناطق شرق ووسط المملكة، كما أن مناطق غرب المملكة تتأثر بالرياح الشرقية ' السموم ' التي تهب بين فترة وأخرى وتكون شديدة الحرارة وجافة ومحملة بالغبار . وعند منتصف فصل الصيف نهاية من شهر يوليو وحتى شهر سبتمبر' نهاية فترة الصيف يصنف بالصيف الرطب على السواحل' ويتميز بارتفاع في الحرارة والرطوبة التي تستمر بشكل متكرر، بينما مرتفعات عسير والباحة والطائف يكون معدل درجات الحرارة الصغرى فيها حوالي 16 درجة مئوية وقد تصل إلى 10 درجات، وسجلت ذلك أبها عام 1994م ، وإذا أضفنا إلى ذلك تضاريس الجبال ووجود الجبهة شبه المدارية (ITCZ) التي تكون محملة بكميات كبيرة من بخار الماء وتحركها شمالا لتصل إلى أقصى مدى لها إلى منطقة المدينة المنورة .



























الحكم بقتل المفحط «مطنش» تعزيراً

الثلاثاء,26 يونيو , 2012 -00:00 00

أكد الناطق الاعلامي بشرطة القصيم العقيد فهد الهبدان أنه تم القبض على سعودي في العقد الرابع من العمر عاطل عن العمل بعد مزاولة التفحيط في احد الطرق بالمحافظة , حيث قام بتوزيع الدعوات الالكترونية في الموقع المسمى 'مطنش' وإعداد وجبة للحضور واستئجار سيارة من احد مكاتب تأجير السيارات بمنطقة الرياض والإعلان عن عزمه التفحيط بمحافظة عنيزة في منطقة القصيم.
وأثناء التفحيط قام بصدم شاب من الجمهور مما أدى إلى سقوطه على احد الجماهير الحاضرة، ونتج عنه وفاتهما مباشرة وهروب الجاني من موقع الحادث مباشرة دون إسعاف المصابين واستمر هاربا حتى تم القبض عليه ولله الحمد وانتهى التحقيق معه على توجيه الاتهام له وإحالة أوراق القضية إلى محكمة عنيزة واستمرت محاكمته فترة طويلة حتى أنهت الدائرة القضائية بالمحكمة النطق بالإجماع بضرب عنقه بالسيف حتى الموت تعزيراً لقاء فعله الشنيع وردعاً لغيره ممن يعبث بأمن هذا البلد المعطاء.
تجدر الإشارة إلى أن المتهم نفسه كان مطلوبا قبل القبض عليه بقضية مماثلة بعد قيامه بالتفحيط في احد المناطق وصدمه شاب سعودي مما أدى إلى وفاته مباشرة وهروبه من الموقع دون إسعافه.
محذرا في الوقت نفسه من مزاولة التفحيط نظراً للحوادث المميتة التي يخلفها التفحيط كما أن التجمهر لمشاهدة التفحيط هو السبب الرئيس لانتشار التفحيط والعامل المساعد له والدخول لمواقع التفحيط يشجع مثل هولاء على التهور وتعتبر أماكن التفحيط أرضا خصبة لانحراف الشباب.

 
قديم   #4

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8


صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8






جامايكا.. جمال الطبيعة الساحرة في جزيرة

























 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8


صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 6-8





مفاجأة... زيت جوز الهند مفيد للصحّة


زيت ودهون. كلمتان تسبّبان الهلع والخوف للمرأة، إذ تعنيان البدانة ومخاطر صحية عديدة. لكن ليست كل الزيوت أو الدهون سيئة للجسم. هناك عدد كبير منها يمكن وضعه في خانة الزيوت الصحية التي تملك الكثير من الفوائد.

فوائد زيت جوز الهند

يحمل زيت جوز الهند يحمل الكثير من الفوائد الصحية للجسم. أولاً يساعد في تجديد الخلايا وتعزيز مناعة الجسم ويسهم في امتصاص الكالسيوم والمغنزيوم، مما يعود بالفائدة على العظام. وقد أثبتت دراسة حديثة أنّ تناول جوز الهند بانتظام يساعد في الوقاية من سرطان الثدي الشائع عند المرأة. ورغم احتواء زيت جوز الهند على الدهون المشبعة، تثبت الدراسات العلمية الحديثة أنّه لا يسبّب السمنة بل إنّ الدهون التي يضمها ترفع مستوى الأيض في الجسم.

كيفية استخدام زيت جوز الهند

يجب البحث عن زيت جوز الهند البكر الممتاز للحصول على عدد كبير من الفوائد. يمكن استخدام هذا النوع من الزيوت خلال عملية الطهي لأنه يحتمل الحرارة العالية. لكن يجب الإنتباه الى الكمية المستعملة لأنّ زيت جوز الهند يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية. بالإضافة الى ذلك، يمكن استبدال الزبدة بزيت جوز الهند خلال إعداد المخبوزات، فهو يضفي نكهة مميزة وصحية على الطعام.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:31 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0