ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8 يوجد هنا صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8


صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


في بداية كل صباح حيث تششرق الشمس

تطلع الحياة وتششع الدنيا بالأمــل


تبدأ الأحداث من حولنا

نتطلع ليوم رائــع و غداَ أفضل

وعندما تنطلع الحياة ننطلق نحن

ومن هناا


يبدأ المششواار




رحلتنا وفي كل يوم

سنبدأ صباحتنا بجولة على هو جديد من عالم الصحف واحدث المقالات
بعيدا عن عبث السياسة ..


وسنورد كل ماهو جديد في الصحة والرشاقة وعالم الأزياء وكل مجالات الحياة
نتناقش ونلتقي ونعرض كل ما يشغل اهتمامكم
برنامجنا الصباحي

والمواضيع وجميع ما يطرح هنآآ هو حصري من تعبي وجهدي وتجميعي
بأسسمي واسسم المنتدى
واللي يبي ينقل يذكر اسمي ((احلام شاعرة))
صباح الخيـر أزيـاءء

فــ

صباح الخيـر أزيـاءء


ملآحظة
الموضوع مفتوح الى 1 ظهرآآ



حبتين تقييم لرفع المعنويات والششكر:084:

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
يوم عرفة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
ثلاث ساعات يوميا فى رمضان
صباح الخير
اخسري الوزن مع هذا المشروب الصباحي!
استخدامات متعددة لعلب الزبادي الفارغة
من اقوال اينشتاين .
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8
صباح الخير أزيا يوم الأحد11-8



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8


صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير أزيــاءء
يوم السبت
10 \8\1433

ننطلق اليوم وبأمكانكم المشاركة فيه معناا..


نبدـأ بجولة من ابرز الصحف

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8


صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8




































خادم الحرمين يأمر بتنفيذ توسعة كبرى للحرم النبوي الشريف



المدينة المنورة - سالم الأحمدي - واس
أعلن وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أصدر أمره الكريم بتنفيذ توسعة كبرى للحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة امتداداً لحرصه أيده الله وجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين، والتي كانت آخرها تنفيذ أكبر توسعة في تاريخ المسجد الحرام بمكة المكرمة، مما سيؤدي - بحول الله وتوفيقه - إلى تقديم خدمة جليلة لزوار مسجد رسول الله صلى عليه وسلم.
وأوضح أن (مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة الحرم النبوي الشريف) سينفذ على ثلاث مراحل تتسع المرحلة الأولى منها لما يتجاوز ثمان مئة ألف مصل، كما سيتم في المرحلتين الثانية والثالثة توسعة الساحتين الشرقية والغربية للحرم بحيث تستوعب ثمان مئة ألف مصل إضافيين.
وأضاف أن هذه التوسعة تأتي مكملة للمشاريع الأخرى التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين بهدف التيسير على الحجاج والمعتمرين وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومنها على وجه الخصوص التوسعة الحالية للمسجد الحرام والمسعى وجسر الجمرات ومشروع إعمار مكة المكرمة وقطار الحرمين وبوابة مكة المكرمة (مطار الملك عبالعزيز الدولي بجدة). ودعا وزير المالية الله عز وجل أن يجعل هذه الجهود والمشاريع في موازين أعمال خادم الحرمين الشريفين وأن يوفقه لكل ما فيه خدمة الإسلام والمسلمين.


















خادم الحرمين يوافق على إنشاء 9 كليات جديدة

إنشاء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية بجدة



الرياض - واس:
2012-06-30 10:45:36


صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس التعليم العالي على عدد من القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته (السبعين).
وأوضح وزير التعليم العالي خالد العنقري أن المجلس وافق على عدد من القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته (السبعين) من أهمها الموافقة على إنشاء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية بجدة، وذلك بعد أن استوفت الجامعة جميع الشروط المطلوبة لتحويلها من كليات إلى جامعة.
وأفاد العنقري أن مجلس التعليم العالي ناقش موضوع مساهمة المملكة بتمويل العديد من الكراسي العلمية في عدد من الجامعات الغربية، ونظراً لتنامي الطلبات الواردة من عدد من الجامعات على مثل هذه الكراسي، ومكانة المملكة المتميزة وثقلها السياسي والاقتصادي وإسهامها في كل ما من شأنه تعزيز الاتصال الثقافي مع العالم الغربي، وتصحيح الصورة المغلوطة عن العرب والمسلمين، وبناء على توجيهات سامية تلقتها وزارة التعليم العالي؛ قامت الوزارة بإعداد دراسة تفصيلية شاملة للموضوع خلصت فيها إلى عدد من التوصيات التي تضمّنت بعض الإجراءات لتنظم أسلوب وكيفية الدعم الذي تسهم به المملكة في تمويل هذه الكراسي، بالإضافة إلى الإشراف عليها وتقييم أدائها، وقد تم عرض هذه القواعد والتوصيات على مجلس التعليم العالي واتخذ قراراً بالموافقة على القواعد المنظمة لعمل كراسي البحث العلمية السعودية الدولية، وكذلك الموافقة على التوصيات التي انتهت إليها الدراسة التي أعدتها وزارة التعليم العالي حول موضوع الكراسي العلمية. كما وافق المجلس على إنشاء (تسع) كليات جديدة في عدد من الجامعات وفق ما يلي:
1) الكلية الجامعية بمركز أضم التابع لمحافظة الليث تابعة لجامعة أم القرى، وتضم ثلاثة أقسام هي: قسم العلوم الأساسيةالرياضيات، الأحياء)، وقسم علوم الحاسب الآلي، وقسم اللغة العربية.
2) تحويل قسم الأنظمة بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز إلى كلية مستقلة بمسمى كلية الحقوق، وتضم قسمين هما: قسم القانون الخاص، وقسم القانون العام.
3) كلية الطب بمحافظة بيشة تابعة لجامعة الملك خالد، وتضم (11) قسماً هي: قسم الجراحة، قسم صحة الطفل، وقسم الطب الباطني، وقسم علم وظائف الأعضاء، وقسم الكائنات الدقيقة والطفيليات الإكلينيكية، وقسم الكيمياء الحيوية الإكلينيكية، وقسم طب الأسرة والمجتمع، وقسم أمراض النساء والولادة، وقسم علم الأمراض، وقسم التشريح، وقسم علم الأدوية.
4) كلية الهندسة بمحافظة بيشة تابعة لجامعة الملك خالد، تضم ستة أقسام هي: قسم الهندسة الميكانيكية، وقسم الهندسة الكهربائية، وقسم الهندسة المدنية، وقسم الهندسة الكيميائية، وقسم الهندسة المعمارية، وقسم الهندسة الطبية الحيوية.
5) كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي بمحافظة حفر الباطن تابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وتضم قسمين هما: قسم علوم وهندسة الحاسب الآلي، وقسم هندسة البرمجيات.
6) الكلية الجامعية بمحافظة صبيا تابعة لجامعة جازان، وتضم تسعة أقسام هي: قسم التمريض، وقسم الأشعة، وقسم الكيمياء، وقسم الرياضيات، وقسم اللغة الانجليزية (ترجمة)، وقسم علوم الحاسب، وقسم المحاسبة، وقسم رياض الأطفال، وقسم التربية الخاصة.
7) كلية العلوم والآداب بمحافظة عيون الجواء تابعة لجامعة القصيم، وتضم خمسة أقسام هي: قسم الفيزياء، وقسم الرياضيات، وقسم الحاسب الآلي، وقسم التربية الخاصة، وقسم الأنظمة.
8) كلية البترول وعلوم الأرض بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، وتضم أربعة أقسام هي: قسم هندسة البترول، وقسم الجيولوجيا، وقسم الجيوفيزيا، وقسم هندسة التعدين.
9) كلية طب الأسنان بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، تضم ثلاثة أقسام هي: قسم علوم طب الأسنان الأساسية، وقسم علوم طب الأسنان الوقائية، وقسم علوم طب الأسنان السريرية.
وشملت قرارات مجلس التعليم العالي الموافقة على إعادة هيكلة كلية العلاج الطبيعي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حيث تم تغير اسم الكلية إلى (كلية الصحة وعلوم التأهيل) ، تضم بعد الهيكلة أربعة أقسام هي : قسم علوم التأهيل، وقسم علوم الصحة، وقسم التقنيات الطبية، وقسم علوم الاتصال الصحي.
كما وافق المجلس على إنشاء بعض المعاهد، والعمادات، والمراكز، والأقسام في بعض الجامعات وذلك وفق ما يلي: إنشاء معهد الإبداع وريادة الأعمال بجامعة أم القرى، وإنشاء معهد البحوث والدراسات الاستشارية والتدريب بجامعة الجوف، وإنشاء عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة الحدود الشمالية، وإنشاء عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات بجامعة الدمام، وإنشاء مركزين بحثيين في كل من كلية العمارة والتخطيط، وكلية التمريض بجامعة القصيم، وإنشاء مركز الدراسات الإنسانية والإدارية بجامعة المجمعة، وإنشاء قسم التأمين وإدارة المخاطر بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وإنشاء ثلاثة أقسام أكاديمية بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود، لاتمنح درجات علمية هي: قسم مهارات اللغة الإنجليزية، وقسم العلوم الأساسية، وقسم مهارات تطوير الذات، وإنشاء قسم الموارد البشرية بكلية الأعمال جامعة الملك عبدالعزيز، ودمج قسم (الهندسة الحرارية وتقنية المياه) و(قسم هندسة الإنتاج وتصميم النظم الميكانيكية) بكلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز في قسم واحد يسمى (قسم الهندسة الميكانيكية).
كذلك وافق المجلس على تغيير أسماء عدد من الكليات والأقسام في بعض الجامعات وذلك وفق ما يلي: تغيير اسم (كلية العلوم الإدارية) بجامعة الدمام إلى (كلية إدارة الأعمال)، وتغيير اسم (قسم التفسير) بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية إلى (قسم التفسير وعلوم القرآن)، وتغيير اسم (قسم التربية) بكلية التربية بجامعة الملك سعود إلى (قسم السياسات التربوية) مع استمرار القسم بالإشراف على تخصص رياض الأطفال.





مدني عرعر يسيطر على حريق اندلع في مولدات كهربائية بعرعر

الجمعة,29 يونيو , 2012 -00:00 00

سيطرت فرق الدفاع المدني بعرعر على حريق شب في مولدات الكهرباء في محطة الكهرباء بالفيصلية في عرعر .
وأوضح الرائد فهد الأسمر الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالحدود الشمالية بأن مركز عمليات الدفاع المدني بعرعر تبلغ عن وقوع حريق بحي الربوة ، وعلى الفور انتقلت وحدات الدفاع المدني للموقع ، وتبين أن الحادث عبارة عن احتراق ثلاثة مولدات كهربائية ومحول كهربائي تابع لمحطة توزيع الكهرباء بالفيصلية تبعه انقطاع في التيار الكهربائي عن بعض أحياء عرعر لمدة 20 دقيقة تقريباً ، ونتج عن الحادث إصابة عامل بالموقع ، وتم نقله لمستشفى عرعر المركزي وخرج في حينه ، وأشار بأن سبب الحادث ناتج عن خلل فني في محول الجهد رقم 3 بالمحطة .
الجدير بالذكر أن المولدات الكهربائية تابعة لمقاول تم استئجارها من قبل شركة الكهرباء لدعم المدينة خلال أيام الصيف ، وتقدر قيمة المولد مليون ريال تقريباً .



 
قديم   #4

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8


صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8






اخبار السياحه والسياح في المملكة

وفاة ثلاثة سياح ونجاة طفل إثر سقوط مركبتهم من جبل بفيفاء


سحب الجثث بالحبال عبر السفوح
فيفاء – عافية الفيفي
لقي اربعة سياح حتفهم شرق جبال فيفاء يوم امس الاول بعد ان هوت بهم مركبتهم من ارتفاع شاهق الى اسفل احد الأودية بالقرب من متنزهات الدفرة ونجا من الحادث طفل فيما توفي على الفور ثلاثة رجال وامرأة وقد باشرت فرق الدفاع المدني بفيفاء الحادث وتم رفع جثث المتوفين والطفل المصاب من الوادي بواسطة الحبال ونقلهم الى مستشفى فيفاء العام.
وأوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني ان غرفة العمليات بمركز الدفاع المدني بفيفا تبلغت عن الحادثة في تمام الساعة التاسعة والنصف وتم انتقال فرقة اسعاف وانقاذ للموقع بالإضافة الى عدد فرقتي انقاذ دعم من محافظتي الدائر والعيدابي وتم استخدام الانقاذ الجبلي بواسطة حبال الانقاذ والنقالات لرفعهم من المنحدر ونقلهم عن طريق الدفاع المدني لمستشفى فيفا العام وتسليم الحادث لجهة الاختصاص.
يشار الى أن الطريق الذي سلكه السياح الى متنزهات الدفرة شرق فيفاء طريق ترابي لا يزال قيد الإنشاء ولم تتم سفلتته ويعد المرور بالطريق مغامرة غير محسوبة.











الحكير: فعاليات المهرجان تسير بشكل مبشر وأتوقع مشاركة أكبر من الجمهور


فعاليات مختلفة للمهرجان هذا العام
الرياض - علي الحضان
أعرب ماجد الحكير رئيس لجنة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أن المهرجان يسير حاليا على نحو مرضٍ وأن المؤشرات حتى الآن جيدة من حيث الجمهور والمرتادين الذين يحرصون بقوة على التواجد والمشاركة في فعاليات وبرامج المهرجان على الرغم من شدة الحر هذه الأيام، متوقعا زيادة التواجد من قبل الجمهور خلال الأيام المقبلة.
وقال: إن هناك تفاعلاً وتواصلاً وتناغماً من قبل زوار المهرجان على التواصل مع كل ما تقدمه الجهات المشاركة فيه، خصوصا أن المهرجان اكتسب ثقة المرتادين خلال السنوات الماضية من خلال ما يقدمه من مناشط تهم كل المشاركين وترتقي بهم ترفيهيا وتسويقيا وتلبي جميع احتياجاتهم.
وأضاف "مهرجان هذا العام تميز بزيادة الجهات المشاركة من ترفيهية وتسويقية وأن الجميع يعمل على إنجاحه بصورة كبيرة لأن هذا النجاح لا يعد نجاحا للغرفة التجارية والصناعية بالرياض إنما للجميع وفي المقدمة من ذلك إمارة منطقة الرياض ووزارة الشؤون البلدية والقروية والهيئة العامة للسياحة والآثار، بما يرسخ من مكانة العاصمة اقتصاديا وتجاريا وتسويقيا ويجعلها تقف على قدم المساواة مع بعض العواصم التجارية.
وأشار الحكير إلى أنه يطمح في أن يكثف الجمهور من تواجده ومشاركته في المهرجان وبرامجه، مؤكدا أن المهرجان أوجد خصيصا لخدمة الجمهور كل عام وتقديم منتجات مختلفة تحظى بقبوله ورضاه، وانتهاز الفرص لحصد المزيد من النجاحات لكل الأطراف المشاركة.

















الحقيل: نفتخر بمشاركتنا للمهرجان ونتمنى تعزيزها مستقبلاً


جانب من فعاليات المهرجان المدعومة من « سابتكو»
الرياض - «الرياض»
وصف المهندس خالد الحقيل مدير عام الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" أحد أهم الشركاء الإستراتيجيين، لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه ب"باكورة" المهرجانات والفعاليات معبراً عن فخرالشركة لارتباطها كشريك إستراتيجي للمهرجان، ومتمنياً أن تكون هذه الشراكة بداية لشراكة طويلة الأمد مع هذا الحدث الوطني.
وقال م. الحقيل: يعد مهرجان الرياض من أفضل الأنشطة التي تسهم في تحريك اقتصاد المنطقة خلال إجازة الصيف، مؤكداً أن مشاركة "سابتكو" في المهرجان هو جزء من مسئولياتها وواجباتها الاجتماعية اتجاه الأنشطة والفعاليات الوطنية، وسنحرص على تعزيزها مستقبلاً..
وأضاف الحقيل " نتمنى أن تشكل مشاركة "سابتكو" إضافة لهذا المهرجان عبر تواجدها كصاحبة أكبر شركة نقل بري على مستوى المملكة والمنطقة والتي تمتلك أسطولاً من أحدث الحافلات التي تقدم خدمات نوعية لعملائنا، وتفخر بدعم السياحة والنقل بين مدن المملكة، مشيداً بجهود الغرفة التجارية وبقية الشركاء في دعم المهرجان وتعزيز الجذب السياحي للمنطقة من داخل المملكة وخارجها ".



















مركز «غرناطة» يقدم ترفيهاً مشوقاً يشمل كل الفئات


من مناشط الرسم في غرناطة
الرياض - صباح السلمي
شهد مركز غرناطة التجاري اكتظاظا بالزوار لحضور الفعاليات المقامة فيه، حيث توزعت الفعاليات وبشكل تنظمي دقيق في مختلف أرجاء المركز، كما ابتدأت الخصومات المذهلة في كافة المحال.
واشتمل البرنامج الترفيهي المنظم على هامش مهرجان الرياض على عدة فعاليات استهدف فيها مختلف الفئات العمرية، فقد احتضن مرسم أم خماس الأطفال ليتشاركوا بالرسم في أجواءٍ مرحة مريحة تحت إشراف وتنظيم من قبل المركز وليخرجوا بلوحات زاهية استخدمت فيها الألوان الخشبية والزيتية وشملت كذلك الرسم بالرمل والذي حاز على إعجاب الأطفال، كما توزعت الشخصيات الكارتونية في مختلف أرجاء المركز من أجل السلام على الأطفال وتوزيع البالونات عليهم وزرع البهجة والفرحة والبسمة على محياهم.
كما كان للفئات العمرية الأخرى نصيب من الترفيه والمرح حيث خصصت مساحة خاصة لألعاب البلاي ستيشن ومساحة لألعاب "الأون لاين"، بالإضافة إلى عروض مسرح الدمى الممتعة وما يقدمه من أهازيج جماعية تثير حماس الأطفال والعديد من المسابقات والجوائز.
وحظيت الفعاليات أيضاً بمشاركة الأسر المنتجة والتي وفرت لها الغرفة التجارية مساحات في المركز عرضت فيها الأسر منتجاتها من مصنوعات يدوية وتركيبات مختلفة من العطورات وحظيت بإقبال كبير.
هذا وقد استقطبت الفعاليات التي أقامها مركز غرناطة الأجانب من مختلف الجنسيات للاستمتاع بالتسوق والترفيه حيث قدموا للمركز من مجمعاتهم السكنية بباصات ويسر لهم المركز كافة التسهيلات، هذا بالإضافة إلى قدوم وفد أجنبي من قبل وزارة الدفاع أبدى إعجاباً بالمركز وارتياحاً كبيراً.
الجدير بالذكر أن مركز غرناطة يخصص موضوعاً شيقاً وفعاليات مختلفة لكل أسبوع طيل فترة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام.

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8


صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8




































مضغ العلكة يضعف قدرة المخ على التذكر

قال باحثون من جامعة «كارديف» البريطانية في دراسة طبية حديثة إن مضغ العلكة لوقتٍ طويل يضعف قدرة المخ على التذكر حيث يتداخل نشاط الفم مع عملية جمع المعلومات في الذاكرة وخصوصاً المعلومات اللفظية أكثر من الحركية مما يثبت - حسب قولهم - عجز المخ عن أداء المهام المتعددة.
وتتعارض هذه الدراسة مع الاعتقاد السائد بأن مضغ العلكة يزيد من تدفق الدم للمخ ما يزيد من نشاطه وقدرته على التذكر والاسترجاع.
وقسم القائمون على هذه الدراسة المتطوعين إلى مجموعتين بحيث تقوم كل مجموعة باختبارين، ففي الاختبار الأول طلبوا من المجموعة الأولى مضغ العلكة بقوة ومراجعة مجموعة من الأحرف تم ترتيبها بشكل عشوائي بينما طلبوا من المجموعة الثانية مضغ العلكة بطريقة عادية ومراجعة نفس المجموعة المرتبة عشوائياً من الأحرف.
و في الاختبار الثاني أعطوا المجموعة الأولى والثانية علكة منكهة لمضغها وطلب منهم تذكر الأحرف الناقصة من المجموعة المرتبة عشوائياً، وقد فشلت كلا المجموعتين الأولى والثانية في تذكر الأحرف الناقصة بغض النظر عن سرعة وطريقة المضغ.


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0