ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول فكرتها لعبة طلعت صدق يوجد هنا فكرتها لعبة طلعت صدق هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 07-05-2012, 10:26 AM   #1

انآ بنت

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 200334
تاريخ التسجيـل: Jul 2012
مجموع المشاركات: 204 

فكرتها لعبة طلعت صدق


فكرتها لعبة طلعت صدق

السلام عليكم انا طالبة رايحة لصف اول متوسط صارلي شي في الصف السادس عمري ما انساه انا اسمعوا الحكاية للنهاية علشان تفهموا انا انسانة حالتنا المادية لا بأس بها المهم في اول يوم في الدراسة لصف السادس شفت وحدة ما ادري مين هي اول مرة اعرفها اسمها ش من اول مرة شفنا بعض بدينا بموضوع وراة موضوع كذا يعني سبحان الله الصدفة انوا صديقتي من صف خامس كانت صديقة ش من 6 سنوات لانهم ثنتينهم كانوا ساقطات في الصف الاول والخامس من الصف الخامس افترقوا و المهم قالتلي عنها انها قد ايش حبوبا وحلوا هي مرة حلو قاصة بوي ومرة نحيفة انا مرة حبيتها من كل قلبي ومرة الايام بعدين انا وهي جلسنا جمب بعض في الفصل شوي الا تجمعة شلا صرنا 6 بنات مرة كول بس ما نمشي مع بعض بس لاكن في تافصل كنا الاكقر شعبية انا واربعة بنات كنا نمشي مع بعض وهي لها شلتها لا كن في الفصل اللي جمبنا المهم وانا في البيت جتني فكرة ارسلها رسالة حب بس اكتب من مجهول كتبتلها الرسالة بالخط الكوفي علشان ماتعرف انوا انا رن الجرس الفصحة الكل نزل وانا اخر وحدة حطيتلها الرسالة في طاولتها لمان رجعنا من الفسحة شافت الرسالة حسيت انها تبغا تقلي بس خافت انا لاحظة هذا عليهاوفي لحضة غباء قلتلها انوا انا كمان جتني رساله بس فيها شتم وسب الخ الخ ما في حد درا عن الموضوع الى الشلا وصديقات ش المهم الحين سرت كل يوم ارسل رسالتين واحدة ليا ووحدة لي ش وبعد فترا اطور الموضوع صار ظرف مليان رسائل كل يوم ويعدين اطور اكثر صار هدايا ارسلها العاب وانا ارسل لنفسي مسدس لعبة شاكوش لعبة الخ الخ وبعدها بفترا البنات الشلة يعني قالوا لازم تعلمون النعلنة قلت طيب وانا من نجوا اقول لا لا لا وما اقد اتكلم علشان لا يشكوم فيا رحنا عند المعلمة وقالت خلال الحصة الاخيرة راح نعرف مين انا عاد خلاص مت خوف من جد المهم مرت الحصص وخلاص بروح بيوتنا رحت عند المعلمة قلتلها عرفتيها قالت لا ارتحت وعاد من شدة غبائي ارسبت راسائل ما توبت :3: المهم مر اسبوع والمعلمة ما عرفت الحمد لله اطمنت وفي يوم انقلب الفصل الابلة شلت بنات تحقق معاهم وعاد شوفوا البكا والصياح خلاص انا انهرت اخر شي المعلمة حققت معايا انا و ش وفتشتنا وفس النهاية قالت ترا احنا مو شاكين فيكم من جد ارتحت نفسياً وبعدها بفترا وقفت ارسل وتوبت واخر رسالة كانت اعتذار كتبتها وحطيتها بشنطتي ورحت المدرسة في اول حصة المعلمة قالت الفصل كلى يوقف ويرفع ايده و4 نعلنات جلسو يفتشونا خلاص قلت انها نهايتي قلت لصديقتي انوا جتلي رسالة في الطابو وحطستها في شنطتي (كذبة احاول اطبع نفسي من المصيبة) المهم راحت هي قالتلي بسرعة روحي قولي للمعلمة انا رفضت هي راحت قالت ل ش و ش علا طول راحت قالت للمعلمة والابلة دخلتني وصيحت علي وهزأتني بس الحمد لله مرت على خير وبعدها خلاص توبت ارسل الحمد لله مر نص الترم على خير وجا الترم الثاني الا وصيبة صارت في وحدة ثانية ترسل وتلعن المعلمات وتسب بعض الدول البنات زي السودان واليمن المهم انا مرة خايفة والحمد لله خلصت السنة هلى خير الحين المشكلة اقول للبنات بس انا خايفة يكرهوني وكمان خايفة انوا البنت دي ترسل مرة ثانية اتمنا انكم تعطوني الحلول الله يوفقكم يا رب

مواضيع ذات صلة
نصائح لإختيار لعبة الطفل.
عرض أزياء فريد من نوعه لـ لويس فويتون ربيع_صيف 2013
الطريق الى النجاح ..*
لنكسر الروتين بعض الرتوش الجميله
ايس كريم اللهم اني صائمة
القذف المبكر بعض الوسائل البسيطة لمساعدتكم
تناول المشروبات الغازية مرة واحدة يوميا يهدد قلبك
تناول قطعة من اللحم يوميا يزيد نسبة الموت المبكر
الكبت العائلي للفتيات هدوء يسبق العاصفة
تحذيرهام - مادة مستخرجة من جلد الخنزير نتناولها يوميا
تعرفى على بعض أنواع الأجبان التى نتناولها يوميا



 
قديم 07-06-2012, 04:06 AM   #2

دندونـة


رد: فكرتها لعبة طلعت صدق


فكرتها لعبة طلعت صدق

انا برأيي تطنشي الموضوع ولا عاد ترسلي رسائل عشان لا تكون لك علاقة بالموضوع وبس

 
قديم 07-06-2012, 06:47 PM   #3

حـنونة


رد: فكرتها لعبة طلعت صدق


فكرتها لعبة طلعت صدق

الحين يا حبيبتي انا الي فهمته انه في وحدة قاعدة تقلدك الحين صح وانتي تبغي تقولي للبنات بس خايفة لو كذا قصدك قوليلي

 
قديم 07-08-2012, 12:28 AM   #4

طموحي القمة


رد: فكرتها لعبة طلعت صدق


فكرتها لعبة طلعت صدق

طالعي قلبي الله يحبك وستر عليك ..فأستري على نفسك وعودي لله لانه فراغ عاطفي حاولي انك تغيرين اتجاهاتك مثل اقرئي ..تصفح النت بس ابعد عن هذا الطريق لانه مسدود..

 
قديم 07-08-2012, 02:37 AM   #5

برنسس رنوش


رد: فكرتها لعبة طلعت صدق


فكرتها لعبة طلعت صدق

يا قلبي نصيحتي الك انسي خلاص
مدام عدت على خير لا ترجعي
تفكري بهالشي لانو مش مستاهل
ومتل ما قلتلي يمكن يكرهوكي
فمتل ما يقول المثل
الباب اللي يجيك منو ريح سدو واستريح

موفقة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0