ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر معلومات عن العناية بالشعر يوجد هنا معلومات عن العناية بالشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 07-22-2012, 09:39 PM   #1

زهرة فلسطين وافتخر

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197294
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 130 

Wink معلومات عن العناية بالشعر


معلومات عن العناية بالشعر

لمن يهتم بالشعر
والحين خل نستغرض معا احبتى ..............

العناية بالشعر



اليوكو هو تقنية حديثة تعتمد على إعادة هيكلة الشعر المجعد باستخدام مستحضرات غنية بالكولاجين والكيراتين والبروتينات.

إن نظام اليوكو لا يقتصر الهدف منه على تمليس الشعر الأشعث او المموج فحسب, كما يعتقده الكثيرون , وهو لا يسبب تلف الشعر, بل يعيد إليه حيويته ويمنحه مظهرا أكثر صحة ولمعانا, و ثبت أنه يحسن كثيرا من حالة الشعر المتضرر الذي عانى مطولا من حرارة باقي تقنيات التمليس ومن تأثيرات الصبغات والمواد الكيميائية الأخرى . كما يتميز نظام اليوكو بأنه لا يوجد له أي أعراض جانبية.

كيف يستجيب الشعر لهذا النظام؟
كلما كان الشعر طويلا كانت نهاياته متقصفة, لأن الغذاء لا يصل إلى نهاية الأطراف مما يجعلها جافة جدا وقابلة للتكسر والتقصف دائما, وتعمل هذه التقنية على توفير العناصر المغذية للشعر ولصغر حجمها تتغلغل إلى الشعر بسهولة.

كيف يتم تجديد اليوكو؟

تحتاج العميلة لتجديد الجذور فقط بحسب نمو الشعر . لكن التكلفة تبقى نفسها في كل مرة تعود فيها العميلة إلى الصالون وتحدد حسب طول وكثافة الشعر.


جمال شعرك كل مشكلة لها حل




الشعر مثل البشرة يفقد حيويته مع الإرهاق والريجيم القاسي فيداهمه الإجهاد ويصعب تسريحه وحتى لا ينغص الشعر حياتك اليك أهم 5 مشاكل شائعة وطرق حلها.

خبراء الشعر ينصحون دائما بالعناية و الوقاية تبدأ باستعمال بعض الفيتامينات التي تحمل في تركيبتها الاساسية مادة الكنين التي تستخرج من لحاء شجرة الكينا وكذلك "138" الذي يتوافر بكثرة في عيش الغراب والخميرة والقرنبيط والبيض واللبن والشيكولاتة وكل أنواع الجبن.

شعر بدون حيوية :

أحيانا توجد شحنة كهربائية بالشعر بسبب الاستخدام الدائم للسشوار أو نتيجة التقلبات المفاجئة في الطقس ودرجات الحرارة والانتقال من الرطوبة الى جفاف الجو والعكس ولكل هذه يصعب الحصول على تسريحة ثابتة.

الحل : ضعي قليلا من الماء مع كريم التسريح ويمكن وضع كمية من المثبت على المشط ومرريها على الشعر حتى يصير أكثر مرونة ويمكن غسله بسهولة ومن المحتمل أن يكون الشعر دهنيا ومع الوقت تتقصف أطرافه ويسقط الشعر من الجذور لذلك يجب اختيار نوع جيد من الشامبو الخاص بالشعر الدهني مع تغذية الشعر بكبسولات مغذية.

شعر خشن : يكون الشعر خشنا بسبب استخدام صبغة شعر غير موثوق بها أو الاستخدام المتكرر لصبغات الشعر.

الحل : استخدمي شامبو خاصا بالشعر بعد الصبغة فهو يغذي الشعر من منبته الى أطرافه وتجنبي أية منتجات يدخل في تركيبتها الكحول بنسبة عالية ويجب غسل الشعر ثلاث مرات في الاسبوع.

شعر دهني من الجذور وجاف في الاطراف :

معظم السيدات يعانين من هذه المشكلة وهناك عوامل عديدة تتسبب فيها أهمها الاختيار السيء للشامبو وفرد الشعر بالسيشوار بشكل دائم مما يحرق الشعر أو العناية الخطأ كاستخدام محاليل غير لازمة وايضا التلوث الجوي.

الحل : يفضل استشارة طبيب أمراض جلدية مع تغيير الشامبو واستعمال نوع موثوق به ويجب شطف الشعر بعد غسيله لمدة ثلاث دقائق على الاقل وحاولي التخفيف قدر الامكان من الصبغة واستخدام السشوار.

شعر يتساقط بغزارة :

في الطبيعي تفقد المرأة ما يعادل 50 شعرة يوميا وفي الشعر القصير قد لا تلاحظين ذلك لكن في الشعر الطويل يبدو الامر ملحوظا وقد يؤدي الى التوتر العصبي ويعتقد أن السبب الرئيسي يكمن في انخفاض الهرمونات.

الحل : إذا لاحظت أن شعرك يتساقط أكثر من المعتاد عليك باستعمال لوسيون ضد سقوط الشعر استخدميه ثلاث مرات في الاسبوع للحصول على نتيجة ايجابية ، أما إذا تفاقم الوضع فيجب استشارة الطبيب.

شعر جاف أكثر من اللازم :

السبب الرئيسي لذلك هو فقدان الشعر لبعض العناصر المغذية التي تصله عن طريق الطعام الصحي وكذلك الاستعمال الكثير للشامبو والصبغة والتعرض بشكل دائم لاشعة الشمس.

الحل : استعملي أي شامبو مغذ يحتوي في تركيبته على القمح واتركيه يجف بطريقة طبيعية وتجنبي استخدام الصبغة ومن حين لآخر اعملي قناعا لشعرك يتكون مصفار بيضتين وملعقة زيت زيتون وضعي الخليط على فروة الرأس لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بماء دافيء.

مواضيع ذات صلة
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
تعرفي على مجموعة "العناية بالاظافر "من ديور لخريف 2013
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
العناية بالشعر الجاف في خمس خطوات بسيطة
مستحضرات العناية بالشعر قد تتسبّ بتساقط الشعر وجعله رقيقا وخفيفا
تعرفي على كيفية العناية بالشعر أثناء أجازة الصيف
العناية بالشعر =العناية بالشعر
نصائح من أجل العناية بالشعر الخفيف والرقيق
أهم الوصفات الطبيعية التي ينصح بها خبراء العناية بالشعر
طرق العناية بالشعر الدهني
العناية بالشعر بكل الانواع



 
قديم 07-25-2012, 08:59 PM   #2

فوشية azyya


رد: معلومات عن العناية بالشعر


معلومات عن العناية بالشعر

شكرررررررررررررررررررررررااااا ااااا

 
قديم 08-05-2012, 07:21 PM   #3

ملكة الاحزان الدلوعة


رد: معلومات عن العناية بالشعر


معلومات عن العناية بالشعر

مشكورة يا الغالية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0