ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح للعنايه برموش العين يوجد هنا نصائح للعنايه برموش العين وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 07-23-2012, 01:38 PM   #1

سيدرا الجميله

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 202650
تاريخ التسجيـل: Jul 2012
مجموع المشاركات: 134 

صورة متحركة وجه بنت نصائح للعنايه برموش العين


نصائح للعنايه برموش العين

لا يتوقف حد العناية بالرموش عند اتباع أحد الطرق الطبيعية لعلاجها وزيادة كثافتها، ولكن لابد من توفير سبل العناية الروتينية السليمة وتجنب العادات الخاطئة التى تضر بصحتها وجمالها.

- أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.

- احرصي على استخدام أنواع الماسكارا الغنية بالعناصر الطبيعية المرطبة للحفاظ على صحة وجمال رموشك وتأكدي تماما من صلاحيتها للإستخدام. واعلمي أن الماسكارا تدوم 6 شهور فقط من أول مرة تستخدمينها. وليسهل عليك حساب صلاحيتها، دوني عليها تاريخ شرائها وتخلصي منها فور انتهاء الستة شهور.


- إذا لجأت لوضع الماسكارا على رموشك، احرصي على تنظيفها ليلا ولا تتركيها حتى الصباح. فالماسكارا تجف على الرموش بعد مرور عدة ساعات وتؤدي إلى كسرها أو سقوطها. استخدمي قطعة من القطن مزودة بكريم لإزالة مكياج العين ومرريها على رموشك بلطف لتتخلصي تماما من الماسكارا.
- لغسل الرموش وتخليصها تماما من بواقي الماسكارا أو الكحل، استخدمي نصف فنجان من الماء الدافئ مع قليل من شامبو الأطفال. دلكي رموشك بالخليط ثم اشطفيها بالماء الدافئ. أتبعي هذا بوضع القليل من زيت الأطفال (Baby Oil) ثم اشطفي بالماء الدافئ.


- فيتامين بي من الفيتامينات الأساسية التي تعني بصحة رموشك. احرصي على أن يكون من المكونات الأساسية لوجبتك، أو يمكنك تناول أقراص الفيتامينات المكملة الغنية بفيتامين بي، والتي تحتوي أيضا على فيتامينات بي 5 وبي 9 المفيدة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0