ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي لتكن بيو تنا مسا جد يوجد هنا لتكن بيو تنا مسا جد منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

ياسمين بري

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97809
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 11,640 
رصيد النقاط : 63

لتكن بيو تنا مسا جد


لتكن بيو تنا مسا جد

بسم الله الرحمن الر حيم

بسم الله الرحمن الر حيم بيت المسلم يجب أن يكون

بيت المسلم يجب أن يكون تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات
وبركات. ومن هدى النبى تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى أن نتخذ المساجد في البيوت، وأن نواظب على صلاة السنن في البيت، فقد قال تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى: (صلوا أيها الناس في بيوتكم (يعنى الصلوات المسنونة)، فإن أفضل الصلاة صلاة المرء في بيته إلا المكتوبة) [متفق عليه].
فالصلاة في البيت تشيع فيه روح الطاعة والعبادة لله، قال تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى: (اجعلوا من صلاتكم في بيوتكم، ولا تتخذوها قبورًا) [متفق عليه]، وقال تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى: (إذا قضى أحدكم الصلاة في مسجده، فليجعل لبيته نصيبًا من صلاته، فإن الله جاعل في بيته من صلاته خيرًا) [مسلم] وبذلك تعم البركة ويكثر الخير في البيت.
أما المرأة فصلواتها كلها -مفروضة ومسنونة- في بيتها أفضل من صلاتها في المسجد؛ لأن في ذلك صيانة لها وحفاظًا عليها، فقد روي أن أم حميد الساعدية جاءت إلى رسول الله تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى فقالت: يا رسول الله، إني أحب الصلاة معك، فقال تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى: (قد علمتُ، وصلاتك في حجرتك خير لك من صلاتك في مسجد قومك، وصلاتك في مسجد قومك خير لك من صلاتك في مسجد الجماعة) [أحمد والطبراني].
وما أجمل أن تتخذ الأسرة المسلمة في بيتها مسجدًا (ركنًا خاصًا للصلاة والعبادة). والأسرة المسلمة تدرك جيدًا أن التقرب إلى الله تعالى لا يكون بأداء الصلاة فقط، بل إن العبادة باب واسع؛ فجميع أفراد البيت يكثرون من ذكر الله -سبحانه- ويحرصون على أذكار اليوم والليلة، قال تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى: (مَثَلُ البيت الذي يُذكر الله فيه، والبيت الذي لا يذكر الله فيه، مثل الحي والميت) [مسلم].
وما أجمل أن يجتمع أهل البيت على قراءة القرآن، ويختمون قراءته مرة كل شهر على الأقل، وما أجمل أن تجتمع كل أسرة مرة في الأسبوع تتعلم أمور دينها، وتقرأ في كتب السنة والفقه وسيرة الرسول تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى؛ حتى تعود الصور المشرقة لبيوت صحابة النبى تجسيدًا للإسلام بكل ما فيه من خيرات وبركات. ومن هدى، فقد كان يُسمع من بيوتهم دوي كدوي النحل من قراءة القرآن والصلاة بالليل والبكاء بين
يدي الله -سبحانه-.
والأسرة المسلمة تستغل الأوقات المباركة المخصوصة، مثل شهر رمضان، والعشر الأوائل من ذي الحجة، وغير ذلك ... فتستثمرها في العبادة، وتعرِّف أبناءها بهذه المناسبات وفضلها، وتزودهم بما يرتبط بها من معلومات وأحكام.

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
حقائب مساء الحلم
تصميمات غرف صغيرة المساحات
موضة المسامير
ياخووووفي و هن البنات زينة البيت 2014
سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر لا حول ولا قوة إلا بالله
سلسلة علم التجويد الشاملة الميسرة المصورة ( لحفص ) ... للشيخ منير فتحى عطاالله
تصفيه على بضاعتي بلايز وفساتين قصيره ولانجريات 65 ريال فقط والكورسيهات 100 ريال أي كورسيه
الشيخ سعد الدريهم: يعقب على تغريدات عبدالرحمن بن مساعد قائلا"الهلال سيخوض معركة حربية لا مباراة كورة"
إغتنام الوقت فى طاعة الله
أجمل ما قيل عن الصلاة
شآب يتحدى الله‍ {لاحول ولا قوة الابالله‍ }



 
قديم   #2

السلفية


رد: لتكن بيو تنا مسا جد


لتكن بيو تنا مسا جد

بووووووووووووووركتي

 
قديم   #3

"حـــ صادق ــــب"


رد: لتكن بيو تنا مسا جد


لتكن بيو تنا مسا جد


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0