ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن يوجد هنا بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

حلوه ومغروره

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 195688
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 214 
رصيد النقاط : 0

Talking بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن


بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن

بنت تطلب من امها تزوجها ( شوفوا الفضايح ) فعلا بنات اخر زمن

أبــــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني:11_ 3_2[1]:
نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم
كانت صدمة لها
مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها
لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها
لكنها صدرت من .... من ....
من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "
إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "
و اللـه الـنـشـبـه
أنربط لسان الأم
دارت فيها الدنيا
قامت تهوجس
الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها
من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!
" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "
صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة
كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :
" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "
لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة
كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :
" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "
رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "
أخيراً تكلمت الأم و قالت :
" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... الـمـصــيـبـه !!!!
قربت البنت من أمها و قالت :
" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .... أنا الـحـيـن صـرت كبيره .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "
و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :
" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "
و البنت أستمرت في صراحتها ...
" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..
طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "
و هوجست الأم :
" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "
و كملت البنت :
" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي
بس ما لي غيرك أفضفض له
أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات
أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم
فاهمتني يمه ؟؟؟ "
و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :
" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..
أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح
و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..
بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "
قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه
أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..
تحسبيني ما أفهم .. ما أحس
أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "
و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :
" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "
الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :
" يا بنت إســتــحــي "
لكن البنت كملت كلامها :
" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..
كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..
كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه
و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر
أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..
و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه
يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر
يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "
لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت
طاحت على الأرض مـغـمـى عليها
و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..
جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :
" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا


.... أنــا









.... أنــا














....
أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..
علشان ابي اركب قدام!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله اعجبتكم القصه

طبعا منقول

مواضيع ذات صلة
خصائص العشر الاواخر من رمضان وفضائلها
مجموعة اكسسوارات جديدة من H & M للبنات
لمسات أنيقة جذابة في ديكورات غرف النوم للبنات
الطريق الى النجاح ..*
سِلسلة فتاوى العلامة الألباني رحمه الله
انا قررت انى باش ....نرد على مواضيعي الى موش عاجبتكم ...باهى
علاج التوتر والقلق والاكتئاب بالاعشاب
استغلى الاسطوانه القديمه وغطاء الكانز فى .............
الرسائل الهاتفية تزيد الوزن: والألوان للنحافة
تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية pdf مترجم للعربية
شكل البنت لما امها تقلها قومي اعملي العشا ههه
شكل البنت لما تفتح الكاميرا الأمامية بالغلط هههه



 
قديم   #2

آية بسملة


رد: بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن


بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن

هههههههههههههههه كانت تقول هيك من اول
يسلموا

 
قديم   #3

حلوه ومغروره


رد: بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن


بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن

شاكرة لك مرورك العطر

 
قديم   #4

السلفية


رد: بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن


بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن

ههههههههههههههه

 
قديم   #5

ازياء الجميلة


رد: بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن


بنت تطلب من امها انها تزوجها شوفوا الفضايح بنات اخر زمن

هههههههههههههههههههههههه والله تضحك كون من صباح قالتلها نركب من قدام ولاه هاذي هدرة كاملة كون زادت غير ثانية كون راه جابت الجلطة لماماتها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0