ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات لوساكا يوجد هنا لوساكا مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

لوساكا


لوساكا

أهليــــــــن بنات ,,, الله يوفقكم كلكم

تقع لوساكا عاصمة زامبيا في منطقة يعتقد أنها كانت المهد الأول للبشرية، فقد وجدت بها آثار تدل عن أنها كانت مأهولة بالبشر قبل عدة الآف من السنين. ويضاف إلى هذا التاريخ الغني ثقافة قبلية وطبيعة خلابة لا تقل غنا، وذلك في واحد من أسرع المراكز الحضرية نمواً وتطوراً في أفريقيا الوسطى. وتمتلك لوساكا مزيجاً رائعاً من المباني الشاهقة والضواحي الجميلة والأحياء التي تنتشر بها الأكواخ الصغيرة، حيث تزدهر في تلك الأحياء صناعة الأكواخ كما يتخذ منها مصلحو الأحذية والبقالون وباعة المأكولات مكانا لمزاولة أعمالهم. وهي مدينة شديدة التنوع توفر مجموعة لا حصر لها من الأنشطة والفعاليات والأماكن الجديرة بالإكتشاف، كما يشتهر سكانها بلطفهم في إستقبال الزوار.

وتتوفر في لوساكا أيضا مجموعة من المتنزهات الترفيهية بما فيها حدائق الألعاب المائية والمغامرات، بالإضافة إلى المراكز الثقافية مثل قرية كواباتا الثقافية التي يمكنك فيها مشاهدة بعض من الفنون والحرف اليدوية المحلية. كما يحظى متحف لوساكا الوطني بإهتمام كبير لكونه يعرض لوحات جميلة من الفن الزامبي ولمحات من تاريخ زامببيا، وتوفر زيارته تجربة رائعة كما أن رسوم الدخول إلى المتحف تعتبر بسيطة للغاية.

ويمكنك أيضا اكتشاف العديد من المطاعم والأسواق، وكذلك بالطبع تذوق المأكولات المحلية. وقد تقودك مغامراتك إلى شارع القاهرة، وهو أحد الشوارع الرئيسية في لوساكا، والذي يعد المركز التجاري للمدينة، حيث يضم عدداً كبيراً من المتاجر، وهو مكان مثالي للتعرف إلى المزيد عن الحياة في هذه المدينة. وتتوفر فيه مجموعة متنوعة من النوادي الليلية التي تتيح لك التمتع بالعروض الموسيقية الحية.

وعندما تصل إلى زامبيا الغامضة والغناء، قد تأخذك مغامرتك إلى شواطىء بحيرة تانجانيكا، كما قد تقودك إلى مستنقعات لوتشينفار وإلى الغابات والسهول ومنازل الصيد والكثير غير ذلك. إن فرص المغامرات في زامبيا عديدة ولا حصر لها وهي تتيح لك قضاء عطلة لا تنسى.

مواضيع ذات صلة
إنتقلت إلى رحمة الله والتي سيوارى جثمانها غدا الساعة صباحا
فتاة تنتظر خطيبها في مقهى المفاجآة التى لم تخطر على بال احد منهم
اكتشاف متحجّرة لأحد أقدم الكلاب تعود إلى 33 ألف عام
طقم الدخله السورى ولا فستان الفرح وهدية كمان
حكم ثمينه وكلام واقعي مارئيك بها ؟؟
مجموعة عدسات توتي الكلاسيكية Classic Group
أختي راح تتزوج وهي سمرة شوي وبدي تساعدوني في المكياج الي اليق فيها
طبق الموساكا الايطالي



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: لوساكا


لوساكا

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..

.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد...


 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: لوساكا


لوساكا

مشكوررره لمرورك

 
قديم   #4

آحـْســَاس رآقــي


رد: لوساكا


لوساكا

يسلمو

 
قديم   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: لوساكا


لوساكا

مشكورين لمرورك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0