ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها يوجد هنا معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها ديكورات تصميم غرف نوم و صور مفارش غرف نوم و ديكور جديد تصاميم ديكورات فخمة

فساتين العيد


 
قديم 08-24-2012, 04:04 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

11633831441487246193 معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها


معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها

 لديك غرفة واحدة، ولكن لديك اثنين من الأطفال الذين

يحبون اللعب فيها. وكل منهما لديه ذوق خاص به ،

ولجعل الموضوع اكثر صعوبة، فهما صبي و فتاة. ماذا تفعلي؟

كيف يمكنك تزيين الغرفة والحفاظ على كل منهما سعيدا؟ انها

لديك غرفة واحدة، ولكن لديك اثنين من الأطفال الذين يحبون اللعب فيها. وكل منهما لديه ذوق خاص به ، ولجعل الموضوع اكثر صعوبة، فهما صبي و فتاة. ماذا تفعلي؟ كيف يمكنك تزيين الغرفة والحفاظ على كل منهما سعيدا؟ انها ليست الأن مسألة وردي وأزرق . الآن بعد ان كبر أطفالك قليلاً، أصبحت مسألة من يسيطر على ماذا. وإذا كان أطفالك لا يحاولون السيطرة على مكان اللعب الآن، خذي حذرك، سيفعلون!
إذاً فلننظر الى تلك الحقيقة، ماذا يجب أن يفعل الأهل للحفاظ على السلام في غرفة اللعب؟ إن أفضل نصيحة هي رصد ودراسة كل من أطفالك. على الرغم من أنك الأم وتعرفين الكثير عنهم أفضل مما يعرفون أنفسهم، قد يقوم أطفالك من وقت لآخر الى عرض بعض الخصائص التي تجعل من المشروع الخاص بك للتزيين سهل.
على سبيل المثال، فلنقل ابنتك، والتي سندعوها سالي وذلك فقط للشرح، تفعل كل الأشياء التي من المفترض على الفتيات الصغيرات القيام به، ولكن لديها عادة سيئة وهي الرسم على جدران غرفة نومها، وجدران غرفة المعيشة، والمطبخ … فهمتي الفكرة؟ سالي هنا تعرض طابع فني للغاية. على الرغم من أنها قد تزعجك ، فإذا وجهتها بشكلٍ صحيح، فإنها يمكن أن تكون بيكاسو المقبل. انها تريد الغرفة لتكون غرفة الرسم. أما الصغير محمد من ناحية أخرى يحب بناء الأشياء. ولديه العشرات من بلوكات البناء للعب. فهو المهندس المعماري العظيم القادم! انه يريد الغرفة أن تكون فقط مكرسة للبناء .
إذا كيف يمكنك أن تعطيهم كل ما يريدون؟ أولا، تنظيف وتنظيم الغرفة من الأعلى إلى الأسفل. أفضل طريقة للقيام بذلك هي شراء حاويات التخزين البلاستيكية ذات الأحجام المختلفة … الاكبر للألعاب الكبيرة والأصغر (علبة حذاء حجم مربع) للقطع الصغيرة. أخذ قلم علام أسود وتسمية كل مربع وفقا لصاحبها. على سبيل المثال: الطباشير سالي أو الكتل محمد. بهذه الطريقة، سوف نعرف من يملك ماذا، ويعلمون أن أمي وأبي يعرفون أيضا.
عندما يتم تخزين جميع الألعاب في المربعات المناسبة، صفيهم على أرفف حائط فارغ. لا تضعيها أعلى من ارتفاع طفلك، ولا تخزنيهم بأوزان ثقيلة جدا. والشيء التالي الذي عليك القيام به هو الحصول على شريط لاصق. وبدءا من الطفل الاكبر سنا، إسئليه عن الجانب الذي يحب. عندما يقرر هو أو هي، إرسمي “الشريط” على شكل خط وسط الغرفة. سيكون لديك جانب واحد للصبي، وجانب واحد لفتاتك والمساحة التي ما بين “منطقة محايدة”.

على جانب الأبن رتبي كتل البناء المحبوبة لأبنك حتى يكون من السهل الوصول إليها. وتأكدي من انه حصل على ما يكفي من الغرفة للقفز حولها وإطلاق الطاقة الصبياني. من ناحية أخرى، على جانب ابنتك، مرري طاولة صغيرة في الزاوية، بحيث تكون بعيدة عن أبنك. وضعي وعاء يسمى، “طباشير سالي ” و “ورقة الرسم سالي”، تحت الطاولة حتى يكون من السهل الوصول إليها.

الهدف الرئيسي هنا هو وضع أطفالك على طرفي نقيض من الغرفة، والتي تواجه بعيدا عن بعضها البعض. وأيضاً الهدف هنا هو لجعل الغرفة مسرحاً للسلام وليس قاعدة إطلاق صواريخ.

مواضيع ذات صلة
عالم وردي حالم في غرفةالفتاة الصغيرة
كوريا بين يديك
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
رومانسية وجمال اللون الأبيض في غرفة النوم
سجاد متميز وراقى لغرفة طفلك
ديكور رائع لغرفة النوم والمفراش
فوتي واختاري غرفة لمولودك
10 أس لديكور غرفة ملائم لمتطلبات الطفل المدرسية
أجمل المفارش لغرفتك
ديكورغرفة ابنتك المراهقة
أفكار ديكور لغرفة النوم
مولود جديد يعني غرفة نوم جديدة تفضلي واختاري الي تناسبه



 
قديم 08-27-2012, 10:48 PM   #2

السلفية


رد: معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها


معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها

روووووعه

 
قديم 10-09-2012, 03:39 AM   #3

♥نسمة حريه♥


رد: معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها


معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها

مشكوره على النصائح المهمه

موضوع مميز سلمت يداكي

 
قديم 10-09-2012, 06:08 PM   #4

حلا الروح1


رد: معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها


معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها

يعطيكى العافية

 
قديم 10-09-2012, 06:24 PM   #5

*سوهندا*


رد: معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها


معركة بين الجنسين، تزين غرفة نوم له ولها

يعطيكي العافية قلبوووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0