ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل علاج خاص بتعكر المزاج يوجد هنا علاج خاص بتعكر المزاج المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-28-2012, 11:00 PM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير علاج خاص بتعكر المزاج


علاج خاص بتعكر المزاج

احدث ابتكارات الأطباء الامريكيون – علاج خاص بتعكر المزاج





توصلت دراسة علمية حديثة إلى اكتشاف علاج لمرض له صله مباشرة بالمزاج “العكر” الذي تسببه حالات الاكتئاب المزمنة والعصبية وغيرها من الآثار السلبية التي يمر بها المريض.



وأكد أطباء في عيادة “مايو كلينيك” الأمريكية ، أن مرض المزاج العكر سمي بـ “بيبولار 2″ حيث يصيب هذا المرض أجزاء من الدماغ وخصوصا تلك الأجزاء المسؤولة عن التحكم بالعواطف والأفكار.”



وأشار الباحثون في بيان صادر عن عيادة “مايو كلينك” إلى أن مسببات هذا المرض معقدة وتدخل فيها أمور عديدة مثل التركيبة الجينية والهرمونية للفرد بالإضافة عدد من العوامل البيئية المحيطة بالمريض.



ويشير الأطباء وفقا لما نقلته شبكة “سي ان ان” الاخبارية، إلى أن هذا المرض يمكن الاستدلال عليه بواسطة عوارض عدة مثل خضوع المريض إلى فترات من الاكتئاب الشديد المصاحب لحالات من الهلوسات الخفيفة والتي تؤدي إلى تكوين حالة من المزاج العكر بصورة تزداد تصاعديا ومن ثم تتوقف فجأة لتعود مرة أخرى بعض وقت، الى جانب بعض العلامات الأخرى التي تكمن في عدم إحساس الفرد بالفوارق الوقتية والتغيرات المناخية بالإضافة إلى الفوارق الزمنية بين فصول العام.



يذكر أن الممثلة الأمريكية “كاثرين زيتا” جونز كانت إحدى ضحايا مرض المزاج العكر حيث تم معالجتها بصورة ناجحة، لتعود الممثلة إلى حياتها الطبيعية دون أي منغصات صحية.

مواضيع ذات صلة
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
أعراض وعلاج نزلات البرد لدى الحوامل
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
علاج نحافة الوجه بالغذاء
عدة طرق لعلاج الاكتئاب
أفضل 10 أطعمة لمحاربة الإكتئاب وتحسين المزاج
أطعمة وأغذية متنوعة تساعد على تحسين المزاج والتخلص من الاكتئاب
الصدمة النفسية المصاحبة لحوادث المرور,المرض النفسي
بعض نكهات الطعام تحسن المزاج
المساج والتدليك (طرق وفوائد علاجية)
الأغذية المناسبة لتحسين المزاج
البيض من اهم المصادر للبروتينات لجسم الانسان



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0