ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟ يوجد هنا الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-19-2012, 05:50 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشتين متحركات الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟


الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟

تم استخدم الموجات فوق الصوتية لأغراض تجميلية منذ أوائل عام 1980 وذلك لتنوع استخداماتها العلاجية الواسعة ونتائجها الكبيرة، وهي أداة طبيعية ولذلك تستخدم اليوم في علاجات العناية بالبشرة.

ولأننا في موقع”أنا زهرة” نحرص على جمالكِ سيدتي، التقينا بـ مدام دارين سعد مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية، لتوضح لنا ما هي أحدث تقنية للموجات فوق الصوتية الـ ultrasonic، وماهي فوائدها الجمالية.

في البداية مدام دارين ما هي فوائد الموجات فوق الصوتية للجسم؟
للموجات فوق الصوتية العديد من الفوائد للجسم، أذكر منها:

1- تحفز الخلايا عن طريق التدليك الصغير الذي يوسع المساحة التي توجد فيها الخلايا، مما يؤدي إلى حركة السيتوبلازم، تناوب الميتوكوندريا واهتزاز نواة الخلية.

2- تحيفز وتوسيع غشاء الخلية.

3- تحسين الدورة الدموية المحلية والليمفاوية.

4- تعزيز زيادة اختراق المنتجات الجلدية.

وما هي أهم العوامل العلاجية في الموجات فوق الصوتية؟
التدفئة والحرارة هي واحدة من أهم العوامل العلاجية في الموجات فوق الصوتية. وهو نوع من الحرارة الداخلية بزيادة يصل قدرها إلى حوالي 79-80٪ ، هذه الحرارة يتم حملها بعيدا عن طريق الدورة الدموية وهي غير متصورة من قبل العميلة. ويمكن لهذا الإجراء الاحتراري أن يغير الدورة الدموية ويساعد على تخفيف الالتهابات. وله فائدة كبيرة قبل الجراحة البلاستيكية للحد من التورم وخلال عملية الشفاء للحد من الانتفاخ، ويعطي تأثير الاسترخاء والراحة.

كيف تعمل هذه التقنية؟
يمكن لجرعات صغيرة من الموجات فوق الصوتية تعزيز إنتاج البروتين داخل الخلايا ويساعد هذا على تجديد أنسجة الجرحى وتعزيز إنتاج خلايا الألياف في الجسم، كما تسارع في عملية التمثيل الغذائي للخلايا بتغيير مستوى الحامضية والقاعدية من الجلد إلى حالة أكثر قلوية مما يسهل امتصاص أي من الناجم عن المنتجات. تقوم أيضاً بتفتيح وتنعيم الجلد بشكل ملحوظ، فمقبض الموجات فوق الصوتية هو جيل جديد من اللوازم الطبية أو ما يسمى “التقشير الناعم”، هناك القليل ‘لى انعدام في الإحمرار مع هذا العلاج.

ما الذي يميز هذه التقنية عن غيرها؟
تقدم النتائج مع استخدام آمن ورقيق من الموجات فوق الصوتية يصل الاهتزاز خلالها إلى 28000 دورة في الثانية، أولا الاهتزازات فوق الصوتية تقشر الطبقات السطحية من الجلد مما يسبب في إحياء أنسجة الجلد. عندما يتعرض الماء لاهتزازات الموجات فوق الصوتية فإن له تأثير مذهل على جزيئات الماء، والتي أصبحت مسحوق وهذا ما يسمى micronization. فينتج عنه تأثير التقشير الناعم للجلد مما يجعله مضيئاً واكثر شباباً بعد المعالجة الأولى.

ثانيا، يتم استخدام الموجات الصوتية لدفع المواد الغذائية الحيوية. هذا الجانب الآخر من المقبض الصغيرة يوفر التدليك المكثف لتسخين أنسجة الجلد وتحفيز تدفق الدم. هذه الوظيفة من المقبض تساعد على تغلغل منتجات العناية بالبشرة إلى مستويات أعمق لتجديد نسيج الجلد وتسريع الدورة الدموية مرة أخرى وتعزيز عملية التمثيل الغذائي لأنسجة الجلد مما يؤدي إلى الحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وما هي خطوات هذه التقنية؟
لهذه التقنية خطوتين تؤديان إلى استقبال المنتجات للجلد، أولاً عن طريق التقشير ومن ثم الاختراق العميق للمواد الغذائية وتحفيز ألياف الكولاجين الطبيعية للمساعدة في إعادة بناء الأنسجة. ألياف الكولاجين هي التي تعطي الجلد مظهراً ممتلئاً كالذي نراه على جلد الشباب. والإيلاستين هي الألياف التي تعطي وجهك مرونته، كل من التقشير العلاجي وضخ المنتجات تساعد في تحفيز وإعادة بناء هذه الألياف.

مواضيع ذات صلة
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
موضه احذية البوت "فوق الركبة"
فساتين زفاف رامى سلمون ... شياكة تفوق الوصف
أروع وأرقى الموديلات لجمالك... شياكتك فوق الوصف
حلول بسيطة لتخفيف الانتفاخ فوق العين
أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!
تحذير من الجلوس ساق فوق ساق
أفضل الطرق لإزالة الشعر ما فوق الشفّة
ما هو التصوير بالموجات ما فوق الصوتية ثلاثي ورباعي الأبعاد؟
تعرفي على Energy Lift علاج شدة البشرة فوق ال 40
صبايا اراءكم من فضلكم الي فوق 25 سنة خاصتا ال في اللاثينات والاربعنات ايش تقولون ن تقشير البشرة بفل اذهاب الي لبحر لكل الاعمار ابي اراءكم
ما أهمية الفحص بالموجات فوق الصوتية أثناء الحمل



 
قديم 09-19-2012, 08:09 PM   #2

●∫ ۈدع’َـتڪْ !..


رد: الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟


الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟

كلامك جميل ربي يسعدك

ويحقق لك مراادك

قولي ااامين

 
قديم 09-19-2012, 08:12 PM   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟


الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟

امين يااختي تسلميلي يارب

 
قديم 09-20-2012, 05:53 PM   #4

~دقات قلب~


رد: الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟


الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟

يعطيك العافية يا الغلا

 
قديم 09-20-2012, 06:06 PM   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟


الموجات فوق الصوتية ما فوائدها لبشرت ك؟

الله يعافيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0