ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة كيف تحصلين على غرفة طعام جذابة؟ يوجد هنا كيف تحصلين على غرفة طعام جذابة؟ أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

فراشة تطير كيف تحصلين على غرفة طعام جذابة؟


كيف تحصلين على غرفة طعام جذابة؟

 يجب أن ترفع غرفة الطعام معنوياتنا. والتصميم الشامل مثالي

لخلق إحساس مثير، خصوصاً للأشخاص الذين يختبرون تناول الطعام في

المنزل. غرفة الطعام التي طُبِّق عليها الأسلوب الشامل في التزيين،

يجب أن ترفع غرفة الطعام معنوياتنا. والتصميم الشامل مثالي لخلق إحساس مثير، خصوصاً للأشخاص الذين يختبرون تناول الطعام في المنزل.
غرفة الطعام التي طُبِّق عليها الأسلوب الشامل في التزيين، تُشعر المرء بالراحة وحسن الضيافة. لون واثق، وملمس مع طابع شخصي، ونمط حياة. نظرة بسيطة وطبيعية لكن مندفعة، مع التركيز على المواد الواضحة والمفصلة. السطوح الطبيعية واللمسة النهائية تتزاوج بشكل جيد ومرح مع الأكسسوارات المصنوعة يدوياً لانشاء غرفة طعام عملية وممتعة. النهج غير الرسمي يتماشى بشكل جيد مع أنماط حياة اليوم ومع أحدث إتجاهات التزيين.

التصميم الشامل هو أيضاً اقتصادي وسهل التجميع. اختاري المفروشات المنسوجة بالصوف، والمنسوجات المطبوعة يدوياً، والسلال المصنوعة يدوياً، والطاسات، وأدوات المائدة. ويجب إبقاء عينيك مفتوحتين للمشغولات العرقية ذات الملامح الجريئة أو التصاميم المذهلة، مثل أباريق الفخار أو الشمعدانات المعدنية التي ستبدو جيدة على طاولة الطعام.

إذا كنت تريدين تحقيق نظرة إقليمية خاصة كتصميم شرقي أو إعداد هندي باذخ، يمكنك مزج التحف من بلدان مختلفة، والجمع بين الألوان والأنماط. في هذا التصميم السهل، لا حاجة للتفكير في “ما يذهب مع ما”، لأن معظم العناصر تتناسق معاً أياً كان بلدها الأصلي. إذا كنت ترغبين في السفر، فالأسلوب الشامل يوفر الذريعة المثالية لعرض الهدايا التذكارية الخاصة بك والثمينة.

خلق النظرة
الجدران: نظرة جريئة في الأساس، الألوان حارة وغير باردة مثل النغمات الترابية الغنية.
لمرة واحدة، الجدران غير الكاملة تتناسب مع هذا الاتجاه. الطلاء الممحو على جبس خام والمتعرج يمنح بعداً تكوينياً رائعاً.

الأرضيات: أرضيات غرفة الطعام يجب أن تكون سهلة للمحافظة عليها مع انحيازها إلى المواد الطبيعية. أما أفضل طريقة للتعبير عن الأسلوب الشامل، فهي الألواح الأرضية المغطاة بالرمل العادي أو الملون والحجر الطبيعي أو أرضيات من الطوب، أو أغطية من الألياف الطبيعية مثل عشب البحر، وجوز الهند، أو السيزال. كما يمكنك بعثرة بعض قطع السجاد الشرقي.

النوافذ: ابقي النوافذ بسيطة ومرتبة. الستائر الخشبية المقصومة على ناحيتين، أو الستائر الخشبية ذات تصميم فيني (venetan style blinds) تعطي ضوءاً مثيراً للاهتمام. وإذا كنت تفضلين النسيج في النافذة، اختاري نسيجاً صوفياً أو نسيجاً مطبوعاً باليد، مثل الباتيك أو التصاميم المصبوغة.
الإضاءة: للحصول على جو مميز للغرفة، إجمعي بين الثريا فوق الطاولة مع مصابيح جدارية خفيفة، والشمعدانات على الطاولة. التجهيزات الحديثة هي الأفضل، في حين أنّ الشمعدانات ذات المعدن المصقول مناسبة جداً.

مواضيع ذات صلة
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
أفكار جديدة لنوافذ غرف الطعام
أضيفي البهجة والمرح على ديكورالغرف بالوسائد
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
اضيفي لمسة أنيقة على جدران منزلك
أطقم لطاولة الطعام
سفر الطعام الزجاجية
مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام
الثريا في غرفة الطعام
اختيار طقم غرفة السفرة
غرف الطعام المثيرة
صور غرف طعام ملكية،ديكورلطاولات الطعام فخمه 2013



 
قديم   #2

♥نسمة حريه♥


رد: كيف تحصلين على غرفة طعام جذابة؟


كيف تحصلين على غرفة طعام جذابة؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0