ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية الكشف عن مخطات صحن طائر أسرع من الصوت يوجد هنا الكشف عن مخطات صحن طائر أسرع من الصوت يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

736748352431817400 الكشف عن مخطات صحن طائر أسرع من الصوت


الكشف عن مخطات صحن طائر أسرع من الصوت

 بعد عدة عقود على ظهور فكرة وجود كائنات فضائية

بعد عدة عقود على ظهور فكرة وجود كائنات فضائية وتكتم الولايات المتحدة حول الظواهر العجيبة التي شهدتها سمائها، تم أخيراً الكشف عن السجلات الوطنية الخاصة بتلك الحوادث والتي أظهرت عدم وجود كائنات فضائية، لكن كشفت عن وجود مخططات للجيش الأميركي لصنع صحون طائرة منذ الخمسينيات من القرن الماضي.

ووفقاً لموقع "ويرد" فإن السجلات التي تم نشرها مؤخراً كشفت عن خطط خاصة بمشروع عسكري في الخمسينيات يحمل اسم "بروجيكت 1794" وكان يهدف إلى بناء صحن طائر أسرع من الصوت.

وكشفت المخططات أن القوات الجوية الأميركية كانت قد تعاقدت مع شركة كندية، لم تعد تعمل حالياً، لبناء طائرة فريدة من نوعها، وقد وصل المشروع لمراحل متقدمة حيث تم الوصول لتصميم نماذج تجريبية أولية، وتشير المذكرات التي تم الكشف عنها إلى أن الاختبارات كشفت عما كان يهدف المطورون إلى صنعه بالضبط.

وكان من المفترض أن تصل سرعة طيران الصحن القصوى إلى ما بين "ماخ 3" و"ماخ 4" (سرعة الصوت في الثانية) على ارتفاع 100 ألف قدم مع إمكانية قطع مسافة ألف ميل بحري، وفقاً للوثائق التي تم الكشف عنها.

وطبقا لتلك الخطط فإن الطبق الطائر لو اكتمل كان يمكنه الدوران حول الأرض بمتوسط سرعة قصوى 2600 ميل/ساعة في طبقة الستراتوسفير.

كما تم تصميم الصحن للإقلاع والهبوط رأسياً باستخدام محركات دفع نفاثة للتحكم في توازن المركبة، ووفقاً للوثائق فإن مراحل تطور المركبة كانت تسير بأفضل من المخطط له ما يثير التساؤل حول سبب توقف المشروع، والإجابة البديهية هي التكلفة المتوقعة لبناء النموذج والتي تصل بأسعار الوقت الحالي إلى 26.6 مليون دولار (99.8 مليون ريال سعودي) وهي تكلفة ضخمة للغاية للحصول على تلك التكنولوجيا، كما أن الصحون الطائرة الأخرى التي تم بنائها في المشروع كانت مشكلتها عدم تمكنها من الوصول لارتفاع 100 ألف قدم حيث كان أقصى ارتفاع لها 5 أو 6 أقدام ما جعل الجيش يتوقف عن المحاولة في الستينيات.

مواضيع ذات صلة
فطائر الميني كودو
فطائر القرفة (سينامون رول) بطريقه سريعه وجديده
فطائر البصل الاخضر
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
امكانية تزين البيت بشتى الوسائل
تحميل المشهورة للاندرويد اسرة مزرعة شاطىء البحر Family Farm Seaside
جهاز الكشف عن الكذب
الكشف عن أول جهاز للوضوء في العالم
الكشف عن اعمار الفنانات الحقيقية من وثائق
اب ينصح ابنه الكســــــــــــــــــلان
حلـــــــــــــــى الجالكســــــي



 
قديم   #2

آية بسملة


رد: الكشف عن مخطات صحن طائر أسرع من الصوت


الكشف عن مخطات صحن طائر أسرع من الصوت

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:07 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0