ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟ يوجد هنا كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

تكسير الكميوتر كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟


كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟

عندما تشرق الشمس لأيامِ دون رطوبة، تتجمع دهن وزيوت المحرّكات على الشوارعِ. ويمكن أن يسبب ذلك مشاكل خطرة عندما يبدأ الشتاء فجأة. القاذورات والماء يجعلان سطح الطريق أملس جدا. وعندها تصبح الشوارع خطرة جداً خاصىة خلال الساعات الأولى للمطرِ، وقبل إنجراف القاذورات والزيوت عن الطريق. قودي ببطئ، وحافظي على مسافة آمان كافية بين سيارتك والآخرين، وتذكري قواعد السلامة التالية:


1. قومي بتشغيل أضوية الضباب، واغلقي الأضاءة العالية، الإضاءة الزائدة ستزيد إنعكاس الماء على الطريق، مما يجعل من الصعب عليك رؤية الطريق بوضوح.
2. بما أن أكثر الشوارع مفصولة في المنتصف، التزمي بالمسرب الأقرب إلى الجزيرة الوسطية، بعيدا عن مصافي المياه ومكان تجمع البرك، أو التزمي بالطريق الذي تسير عليه معظم السيارات أمامك، ولكن حافظي على مسافة آمان كافية.
3. قودي سيارتك بنفسك ولا تعتمدي على التحكم المركزي للسيارة، في حالة المطر يجب أن تكوني أنت المسيطرة على سيارتك وليس السيارة. لا تستعملي المكابح أو تحركي الموقود بعنف، لأن ذلك سيسبب الانزلاق الحاد للسيارة.
4. تجنبي البرك والتجمعات المائية، يمكن أن يكون بعضها عميقا جدا أو يمكن أن يكون هناك حفر أو معوقات. حاولي الابتعاد عن السيارات الكبيرة التي تحجب الرؤية أمامك.
5. لا تشعري بالاضطراب، اتبعي المرور، وحاولي التقيد بشروط السلامة العامة، تأكدي من أن جميع أفراد اسرتك يضعون أحزمة الأمان.


:sfsfr::11_1_123[1]:

 
قديم   #2

بنوتة شقيه


رد: كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟


كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟

مشكووووووووووووووووووورة حبيبتى

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟


كيف تقودي سيارتك في الطقس الماطر؟

شكرلك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:32 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0