ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية صور البنات لا تفارقه يوجد هنا صور البنات لا تفارقه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-20-2012, 06:12 PM   #1

روجينا1988

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162462
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 5,384 

Angry صور البنات لا تفارقه


صور البنات لا تفارقه



السائلة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا امرأه متزوجه وعندي ولد وبنت أنا احب زوجي لكني اكتشفت انه مشترك في مواقع اباحيه ودائما الاقي في جواله صور بنات فاضحه .

أنا صارحته قلت لو ليه تسوي كذا قالي انو ندمان وماعاد يعيدها ووعدني لكني مره فتحت اللابتوب ولقيته رجع مره ثانيه للمواقع مع انو قال لي انو حذف كل شي .

صرت اشك فيه ماني قادره اصدقو لأني دائماً افتش في جوالو والاقيه ظايف بنات عندة في البيبي ويعلق على اجسامهم انها حلوه وانا من حرتي احذفهم بدون علمه

قولوا لي وش اسوي نفسيتي تعبانه مرررره أنا إنسانه خجوله وأخاف من اي شي واكتم كل شي في قلبي ارجوووكم ساعدوني

[color="rgb(153, 50, 204)"]المستشارة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي العزيزة ..

أنا أحيي فيكِ حرصكِ في طلب الاستشارة، كما أحيي الستر عليه وعدم فضحه، ونصحكِ له دون إخبار العائلة وهذا دليل على سمو أخلاقك.
ولكن أتمنى أن يكون صدركِ أوسع لحل هذه المشكلة، وإنقاذ زوجكِ من هذه المشكلة وأنتِ قادرة على ذلك فقد التمست من كتابتكِ بأنكِ ذات حكمة وعقل.
مشكلتكِ في (كيفية التعامل مع زوجكِ وقد اكتشفتِ أنه يتحدث مع فتيات غيركِ ويدخل المواقع الإباحية ).
غاليتي .. هذا الزوج إنسان مسكين وقع فريسة للشيطان فهو كالغريق أو أشد، فقد غرق في شهواته الدنيئة وحُرم من لذة وحلاوة الإيمان بالله تعالى، وهنا يأتي جهاد الزوجة في دعوة زوجها لترك المعاصي والتقرب إلى الله في السر والعلن وأنتِ قادرة على ذلك.
لكن لابد أن تعرفي ما هو السبب الذي يجعله يفعل ذلك؟؟ هل هو ضعف الوازع الديني، أم تقليد الأصدقاء والأصحاب، أم البحث عن شيء يفقده في زوجته؟؟ فإذا عرفتِ السبب ستجدين الحلول لإنقاذه.
1- اجلسي معه وحاوريه بكل صراحة وبيني له ما يضايقكِ، وضحي له أنكِ ستعطي حياتكم الزوجية فرصة أخيره لكي تستمر بالسعادة والصلاح، وأيضًا اطلبي منه التوضيح ما هو السبب للتوجه إلى مكالمات النساء ودخول المواقع الإباحية؟
هل هناك تقصير من جانبك؟؟ أم ماذا؟ ابحثي معه عن السبب وحاولي معالجته وإذا كان التقصير منكِ حاولي التغير فنحن يا أختي لسنا بكاملين.
2- واصلي القيام بمهامكِ كزوجة، عامليه بلطف ومحبة وحنان، تفنني في تجديد وتنشيط علاقتكما الزوجية.
3- قوي لديه الوازع الديني والتركيز على التوجيهات بالأخلاق الحميدة, وتوجيهه لاختيار الصحبة الزكية النقية عن طريق الأشرطة أو حضور برامج الحياة الزوجية وغيرها.
4- املئي أوقات فراغه بما ينفع ويفيد فلربما كان عنده وقت طويل أو بطالة فادحة تؤدي به إلى ضياع ساعاته في اللهو والمكالمات.
5- إذا كانت أفعاله معروفة من قبل الآخرين فأدخلي في الموضوع من يثق به ويستطيع إقناعه كوالده أو أخيه الأكبر أو أحد أصدقائه المقربين، أما إذا كانت أفعاله لا يعلمون بها، فلا أنصح أن تخبري أحداً في هذه المرحلة، وعليكِ بستره لعلّ الله يستر عليه في الدنيا والآخرة وأن يرجعه إليكِ قريباً.
6- تأكدي أن الرجل لا يمكن أن يثق بحبيبة تعرّف عليها من خلال الانترنت ونحوه, بل إنه يعرف أنها تقول للآخرين ما تقوله له, فعلاقته معها هشة ومبنية على أساس ضعيف وسوف يعود إليكِ عاجلاً أم آجلاً.
وقبل كل ذلك وبعده عليكِ بالدعاء الكثير والطويل لمن قلوب العباد بين أصبعين من أصابعه، أن يهدي قلب زوجكِ، وأن يصلحه ويرده إلى الأخلاق القويمة والحسنة رداً جميلاً، كما عليكِ بالصبر الجميل، فإن مثل هذه الأمور تتطلب ( بالاً طويلاً (.
وأخيرًا .. يا أختي .. حاولي أن تعالجي المشكلة بهدوء، وأسأل الله العظيم بأن يجعلكِ قرة عين لزوجكِ وأن يجعله قرة عين لكِ، وأن يرزقكم السعادة والهناء والنجاح في الحياة الزوجية، وأن يبارك لكما في ذريتكما.
ونتمنى لك دوام التوفيق في حياتكِ، وابتسامةً تشرح صدركِ.

[/color]

مواضيع ذات صلة
إليك بالصور..خطوات عمل تسريحة الدونات بالظفيرة
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
نظام "البصمة " بديل عن الصورة الفوتوغرافية في بطاقة الهوية المدنيةللمرأة السعودية
اكتشف سر اغلى وأشهر صورة في العالم
شاهدى نمو الجنين داخلك بالصور ومعلومات قيمة
فيتامين سى واهميته لجسمك ونمو طفلك
افهمي الرجل وترجمي كلماته وعباراته لتتقني فن التعامل معه
إلى كل زوجه زوجها بعاملها سيئ ....
مريضه بالقولون من سنتين واهلي مايدروا
اهمية العسل للقولون العصبي
موضوع مهم لمن يعانون من آلام الظهر والعلاج بالاعشاب
لماذا تتحول مشاعر حب المرأة لزوجها إلى نظرة احتقار؟



 
قديم 10-29-2012, 12:38 AM   #2

روح قلبي بشاشة


رد: صور البنات لا تفارقه


صور البنات لا تفارقه

يالله ليش هيك الرجال

 
قديم 10-29-2012, 08:44 PM   #3

روجينا1988


رد: صور البنات لا تفارقه


صور البنات لا تفارقه

اهلا غلاتي
منورة

 
قديم 11-06-2012, 10:26 PM   #4

نور الندى


رد: صور البنات لا تفارقه


صور البنات لا تفارقه


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0