ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح لحماية بشرتك في فصل الشتاء يوجد هنا نصائح لحماية بشرتك في فصل الشتاء وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-03-2012, 08:55 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

نصائح لحماية بشرتك في فصل الشتاء


نصائح لحماية بشرتك في فصل الشتاء


مع اقتراب فصل الشتاء اليك بعض النصائح لحماية بشرتك من لفحاته البارده.
  • شرب الماء
من المؤكد انك استمعت الى هذه المعلومه من مائة مرة من قبل، ولكن فعلا المياه تساعد حقا مع معظم المشاكل, والجلد الجاف لا يختلف؛ فتأكدي من شرب 8 أكواب من الماء يوميا للحصول على بشرة رطبه.
  • التقشير
التقشير دائما ضروري لإزالة خلايا الجلد الميتة،وهو مهم جدا في فصل الشتاء, استخدمي لوفا ناعمه كل مرة تقومين فيها بالاستحمام للحفاظ على بشرتك ناعمة وجديدة، أو إذا كنت ترغبين بأكثر فعليك بمقشر الجسم (body scrub ).
  • الترطيب
المرطب هو الطريق الى بشره ناعمه لذلك فهو مهم على مدار السنة، وتزداد أهميته في فصل الشتاء عندما تكون البشره جافه جدا لذلك في الشتاء حاولي التغير الى مرطب مكونه الاساسي هو زيت الزيتون او الفازلين لانها اكثر فعاليه بالترطيب وتعطي تغطيه كامله.
  • مرطب الشفاة
لا تنسي شفتيك خلال هذه الأشهر القارسه فالجلد على شفتيك غالبا ما يكون أكثرعرضة للتشقق والجفاف لتجنب ذلك عليك ابقاء مرطب الشفاة أو الفازلين معك في جميع الأوقات، وتجنبي لعق الشفاه لأنه يجعل الامر اكثر سوءا فقط.
  • تجنبي التدفئة
نعلم أنه من المغري جدا خلال أشهر الشتاء الباردة تشغيل التدفئه على اقصى درجه او الجلوس قريبا من المدفئه او النار، ولكن هذا الفعل يتسبب بالمزيد من الضرر لبشرتك. فالبقاء في الداخل مع التدفئة والنوافذ المغلقة يعمل على انخفاض مستوى الرطوبة في الهواء وتكوين بيئة جافة جدا لذلك حاولي عندما تشعرين بالبرد ارتداء ملابس ثقيله وتجنب التدفئه العاليه.
  • الاستحمام بالماء الفاتر
كما الهواء الساخن فالماء الساخن يسهم بجفاف الجلد أيضا, لذلك عند الاستحمام حاولي مقاومة الماء الساخن والاكتفاء بالماء الفاتر والحد من وقت الاستحمام يساعد ايضا.
  • الوقاية من الشمس
قد لا تكون الشمس أول ما تفكرين به في فصل الشتاء، ولكن استعمال واقي الشمس يساعد على حماية البشرة ليس فقط من الشمس، فخبراء العناية بالبشرة ينصحون بواقي الشمس خلال الشتاء وذلك لتكوينه لطبقه حاميه للبشره فتقيه من لفحات الهواء.






مواضيع ذات صلة
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
قاومي جفاف بشرتك بـ"قناع الفرولة".!
خطوات سهلة لعلاج خشونة القدمين وتشققهما في فصل الشتاء
5 نصائح لحماية أظافرك من الجفاف والتشقق في فصل الشتاء
أشهر اخطاء العناية بالبشرة في فصل الشتاء
أهمية واقي الشمس في فصل الشتاء
الليمون لحماية الايدي وتبيضها في فصل الشتاء
كيف تتخلص من مشكلة جفاف الجلد في فصل الشتاء؟
نصائح للتخلص من مشكلة جفاف الجلد في فصل الشتاء
أطعمة أساسية لصحة بشرتك وحمايتها خلال فصل الشتاء



 
قديم 11-05-2012, 02:03 AM   #2

حنو1


رد: نصائح لحماية بشرتك في فصل الشتاء


نصائح لحماية بشرتك في فصل الشتاء

يعطيك العافيه يارب
جاي البرد ولازم نهتم كوووويس


يسلموو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0