ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني يوجد هنا مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 11-05-2012, 11:53 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني


مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني



الأمر يبدو متناقضاً لأول وهلة، كيف يمكن أن يكون لديك فروة رأس جافة وشعر دهني في نفس الوقت؟ ولكن في الحقيقة فإن هذا الازدواج منتشر أكثر مما يمكن تخيله، فعندما يعاني الجسم من فروة رأس جافة، فإنه يحاول معالجة هذا الأمر بإنتاج المزيد من المواد الدهنية، وربما كمحاولة للتعويض، لذا يبدو الشعر وكأنه دهني، ويكون مليء بالقشرة.
ولكن لا تقلقي، فلحسن حظك هناك علاج لفروة الرأس الجافة والشعر الدهني في وقت واحد، بداية، سيتوجب عليك غسل شعرك بشامبو خاص بالشعر الجاف أو الدهني بشكل يومي، ولا تنسي أن يكون مكيف الشعر (البلسم) متخصص بنفس الشكل، وحاولي دائماً تجنب دعكه على فروة الرأس، ولكن افركيه على الشعر فقط، حتى لا يؤدي للمزيد من جفاف الجلد، اشطفي شعرك جيداً، ولا تنسي أن تتأكدي من خلوه من أي رواسب أو آثار للصابون، وأنه نظيف تماماً، حتى لا يؤدي إلى المزيد من الرواسب الدهنية.
وللمزيد من النتائج الطيبة في التخلص من هذه الحالة، حافظي على أن تضعي مكيف الشعر (البلسم)، على نهايات وأطراف الشعر، فهي أكثر المناطق احتياجاً له، أما إذا كانت فروة الرأس هي الدهنية، فيفضل تجنب استخدام البلسم إطلاقاً، كذلك يفضل استخدام مزيج خل التفاح مع الماء، فهو يساعد البشرة على امتصاص المواد الفعالة، ويساهم في نفس الوقت في إزالة الزيوت الزائدة عن حاجة الجسم (أو الشعر).
الشامبو الذي يحتوي على زيت شجرة الشاي، أحد أهم العناصر التي تساعد في التخلص من الزيوت الزائدة، بل ويساعد أيضاً في عمل توازن في امتصاص العناصر من فروة الرأس، حاولي أيضاً أن تتوقفي عن عادة لمس شعرك من وقت لآخر، كذلك ابتعدي عن كل المنتجات الهلامية، أو التي تمنح شعرك لمعة إضافية، فهي تؤدي إلى تساقط الشعر، وجعله يبدو شديد الدهنية.
أما إذا لم تنجح معك هذه النصائح، فيجب عليك استشارة طبيب أمراض جلدية، فهو الوحيد الذي يمكنه أن يصف لك وصفة قوية من أنواع مختلفة من الشامبو، وربما البلسم أيضاً.


مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
وصفات طبيعيه للعناية بفروة الرأس الجافة،
علاج حكة فروة الرأس والقشرة فروة الرأس الجافة
كيف تتعاملين مع فروة شعرك الدهنية؟
نصائح للعناية بالشعر وفروة الرأس
الثعلبة من الأمراض التي تصيب فروة الرأس كيفية علاجها
علاج طبيعي لمشاكل الشعر وفروة الرأس
تمشيط الشعر وهو جاف يحمي فروة الرأس
فوائد تدليك فروة الرأس



 
قديم 11-10-2012, 06:03 AM   #2

تومة المهضومة


رد: مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني


مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني

ثاااااانكس ي عسل وباا انتظارا جديدك

 
قديم 12-08-2012, 11:23 PM   #3

ترياق


رد: مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني


مشكلة فروة الرأس الجافة مع الشعر الدهني

حلو كثير الله لايحرمنا من مواضيعك المفيدة

يسلمووووووووووووووووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0