ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية Ingress لعبة تمزج العالمين الافتراضي والواقعي يوجد هنا Ingress لعبة تمزج العالمين الافتراضي والواقعي يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

Ingress لعبة تمزج العالمين الافتراضي والواقعي


Ingress لعبة تمزج العالمين الافتراضي والواقعي

 أطلقت شركة "جوجل" أول لعبة مزودة بتقنية الواقع المعزز

أطلقت شركة "جوجل" أول لعبة مزودة بتقنية الواقع المعزز تحمل اسم "Google Ingress"، طُورت من قبل مختبراتها الحديثة "Niantic Lab".

وتمزج هذه اللعبة التفاعلية بين الواقعين الحقيقي والافتراضي، وفي اللعبة يجب على اللاعب أن "يسيطر إيجابياً" على "طاقة غريبة"، وفي حال فشله فستسيطر هذه الطاقة على "عقل وطريقة تفكير الإنسان بطريقة سلبية".

وتختلف هذه اللعبة عن باقي الألعاب حيث لا يمكن ممارستها داخل المنزل في وضعية الجلوس، بل تتطلب حركة فعلية خارج المنزل، وبالتالي فهي تشجع على التفاعل مع المحيط الخارجي والخوض في مغامرة في الهواء الطلق.

والعالم الخارجي الواقعي هو ميدان اللعب أو حلبة المعركة القائمة بين فريقين من اللاعبين الأول "المستنيرون" الذين يسعون لتبني هذه الطاقة الغريبة واستخدامها كأداة لفعل الخير، أما الفريق الثاني فيتكون من "المقاومون" الذين يحاربون هذه الطاقة ويجدون فيها خطرا على البشرية.

وعلى اللاعب الانضمام إلى اللعب بين الفصيلين إما المستنير أو المقاومة، وسيتحرك اللاعب وفق خريطة افتراضية محملة على هاتفه الذكي لترشده إلى مصادر الطاقة سواء مواقع أو بوابات.

يذكر أن اللعبة مستوحاة من مسلسل "Lost" وهي متوفرة كنسخة تجريبية على نطاق ضيق في متجر تطبيقات "جوجل بلاي"، أما النسخة المخصصة لأجهزة "آي أو إس" النقالة فيعمل المختبر حالياً على تطويرها.

مواضيع ذات صلة
نصائح لإختيار لعبة الطفل.
مجموعة BCBG MAX AZRIA لخريف وشتاء 2014 – 2015 من أسبوع نيويورك
كيفية اختيار الألعاب المناسبة للطفل
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
تحميل اللعبة محبوبة الملايين Animal Retreat لعبة شقية ولذيذة جدا
تحميل اللعبة الفكرية الرائعة Amusive Checkers لتنمية الذكاء
اللعبة الشهيرة Classic Zuma
كيف تغيرين قواعد اللعبة لصالحك؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0