ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات نوره و حامد بقلمي يوجد هنا نوره و حامد بقلمي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 11-17-2012, 08:47 PM   #1

حلوه وافتخر

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 212139
تاريخ التسجيـل: Oct 2012
مجموع المشاركات: 308 
رصيد النقاط : 5

قلب جديد نوره و حامد بقلمي


نوره و حامد بقلمي


السسلآم عليكم شخبااركم؟تمام
اليوم حبيت اكتبلككم قصة عاادد هذي اول قصة اكتبيها ف بنزل البارت الاول واذا عجبكم بنزل الثااني يالله بسسم الله نبدأ
بالشخصياات
عائلة نوره
نوورهه:بنت حلوه شعرها طويل لين ضهرها وناااععم عينهاا عسسليي عمرها 19
اختهاا ساره: حبوبة قميلهه شعرها قصصير لين كتفههاا عينهها عسسليه عمرها 15
واخت ساره التوأم: يارا ذكية حلوه شععرها شوي اقصر من شعر نوره نااعم عينهها عسسلييهه بععد عمرها 15
الام فاطمة:ام حنونه تحب بناتههاا الثلآث م تقصر معااههم بششيئ
الاب خالد: طيووب يششتغل بشركة مهمة راتببهه كثثير مشااء الله
عائلة حاامدد
حامد:شااب حلو جذاب عنده عضلات طويل اسمر عيننه عسليه عمرهه 21
اخته مريم: حلوه شعرها مرره قصير اسود عبنها وااسعات عمررها 18 هي و نورره اعز صديقات
الام عبير: ام حلوه ونحيفهه و هي اخت فاطمة ع فكرره بس هم يعوشون ب دبي زوجهاا ماات الله يرحمه في حادث سيااره ف حامد هو رجال البيت طبعا
ابتساام: صديقة نوره المفضله م يفارقوون بعض
منال: بعد صديقة نوره وكمان م يفارقون بععض


اححم يالله نبدأ
بعد م خللصتت الاجاازة
نورهه دخلت البيت وهي ماايته من الفررح قاعدة تنطنط و شكلها انهبلت:يممه ييممهه باركيلي نججححت نجححتت
الام:مبروووك حبيبتي والحمدلله ها م قلتيلي في حد ع بالكك
نورهه:يممه ويين عااد توني صغيره
الام: وشو صغيره عمررك 19 صغيره المفروض انك تزوجتي و جبتيي عياال بععد
نورهه: وييه يمه ممكن نقفل الموضوع و عاد ابي هدية نجااحي نسافر لدبي وددي اشووف خاالتي عببير من زماان عنهها
الام:حااضر بسس اسالي ابوكي
سااره: اوك
وراححت لغرفتها تبدل ملآبسسها عشان تتغدىى المهم نروح لدبي عند حامد

حامد وهو راجع من الشغغل: اي راسي يعورني من الشغل 24 ساعه وانا اشتغل اي يه ضهري انكسر اي ي بطني تعورني م اكلت شيئ
مريم : انت الحين تقول كذا عشاان تبيني اجيبلك الاكل و اصلح سريرك او اشغلك التلفزيون و ادلعك او عشان شنو
حامد:هههههههههههههههه اييه ي اختي تكفين
مريم: لآ روح تزوج و قول لزوجتك تدلعكك مو انا
الام: هاه وش فيكم تتهاوشون كمان
حامد :لآ يممه سسلآمتتك بسس قلت لأميره مريم تدلعني شوي لأني ي يممه انا تعبان شوفي حرارتي مو مرتفعه <<<<تراه كذااب
لآ مب تعبان ولآ شيئ اقول
حامدد: اجل ممكن تجيبولي الاكل انا بغرفتي
الام: مريم روحي حطيله الاكل
مريم:حاضر ي يمه ع شاننك
و علت صوتهها ع حامد:حاااامدد ترا راح تدفعللي 50 رياال ع خدمتي ليي

وبععد اسبوعيين عائلة نورهه سافررت لدبيي ورااح يقعدون عندد اختت فاططمهه

امم حامد: ي هلآلآ والله الحمدلله ع السسلآممة
ام نورهه: الله يسسلممك اختتيي وييه هذا ولدك حاامد شوفي شحلآتته مشاء الله علليه
ولماا تلآقت النضارت بيين حامد و نوررهه
كل اعجبب بالاخرر
طبععاا حامد و نورره كانوا اعز اعز صديقيين العيلة كلها تدرري اذا هو بكا هي بكت واذا هي بكت هو بككا
المهم نرجعع للواقعع
ام حاامدد: ويييه شوفي حاالك نورره طاالعه احلى من القممرر
نوره: تسلممي خاالتي هذا من ذوقكك
نهاية البارت الاول
وش رايككم فيهها؟
لآ تحرموني من ردودكم

مواضيع ذات صلة
قصة خيالية لكن بعبرة
عالم دينء محاميء فيزيائي
دهاء احد القضاة تغلب على ذكاء محامي
قصص خالده فيها عبر رائعه
قصه نوره والسودانيه لاتفوتكم ,
رواية نوره والفتسان الوردي
ابنشدك عن نور القمر وشلون نوره>>عن جد قصة تبكي
ياعني على الحب: أبنشدك عن نور القمر وشلون نوره‎



 
قديم 11-20-2012, 06:55 PM   #2

دلوعة بكيفي وافتخر


رد: نوره و حامد بقلمي


نوره و حامد بقلمي

ممممممم ..... القصة حلوة ما عليها كلام ونبي التكملة علشان نشوف شنو صار !!!!

مشكووورة وتسلم ايديك يا الغالية

 
قديم 11-21-2012, 08:19 PM   #3

* الدلوعة *


رد: نوره و حامد بقلمي


نوره و حامد بقلمي

تجنن بس تكفين كمليها
عشاني وعشان اللي بالمنتدى

 
قديم 11-21-2012, 08:39 PM   #4

لمموشي


رد: نوره و حامد بقلمي


نوره و حامد بقلمي

والله حلوة بس كممليها

 
قديم 11-22-2012, 08:42 PM   #5

حلوه وافتخر


رد نوره و حامد بقلمي


نوره و حامد بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه وافتخر مشاهدة المشاركة
السسلآم عليكم شخبااركم؟تمام
اليوم حبيت اكتبلككم قصة عاادد هذي اول قصة اكتبيها ف بنزل البارت الاول واذا عجبكم بنزل الثااني يالله بسسم الله نبدأ
بالشخصياات
عائلة نوره
نوورهه:بنت حلوه شعرها طويل لين ضهرها وناااععم عينهاا عسسليي عمرها 19
اختهاا ساره: حبوبة قميلهه شعرها قصصير لين كتفههاا عينهها عسسليه عمرها 15
واخت ساره التوأم: يارا ذكية حلوه شععرها شوي اقصر من شعر نوره نااعم عينهها عسسلييهه بععد عمرها 15
الام فاطمة:ام حنونه تحب بناتههاا الثلآث م تقصر معااههم بششيئ
الاب خالد: طيووب يششتغل بشركة مهمة راتببهه كثثير مشااء الله
عائلة حاامدد
حامد:شااب حلو جذاب عنده عضلات طويل اسمر عيننه عسليه عمرهه 21
اخته مريم: حلوه شعرها مرره قصير اسود عبنها وااسعات عمررها 18 هي و نورره اعز صديقات
الام عبير: ام حلوه ونحيفهه و هي اخت فاطمة ع فكرره بس هم يعوشون ب دبي زوجهاا ماات الله يرحمه في حادث سيااره ف حامد هو رجال البيت طبعا
ابتساام: صديقة نوره المفضله م يفارقوون بعض
منال: بعد صديقة نوره وكمان م يفارقون بععض


اححم يالله نبدأ
بعد م خللصتت الاجاازة
نورهه دخلت البيت وهي ماايته من الفررح قاعدة تنطنط و شكلها انهبلت:يممه ييممهه باركيلي نججححت نجححتت
الام:مبروووك حبيبتي والحمدلله ها م قلتيلي في حد ع بالكك
نورهه:يممه ويين عااد توني صغيره
الام: وشو صغيره عمررك 19 صغيره المفروض انك تزوجتي و جبتيي عياال بععد
نورهه: وييه يمه ممكن نقفل الموضوع و عاد ابي هدية نجااحي نسافر لدبي وددي اشووف خاالتي عببير من زماان عنهها
الام:حااضر بسس اسالي ابوكي
سااره: اوك
وراححت لغرفتها تبدل ملآبسسها عشان تتغدىى المهم نروح لدبي عند حامد

حامد وهو راجع من الشغغل: اي راسي يعورني من الشغل 24 ساعه وانا اشتغل اي يه ضهري انكسر اي ي بطني تعورني م اكلت شيئ
مريم : انت الحين تقول كذا عشاان تبيني اجيبلك الاكل و اصلح سريرك او اشغلك التلفزيون و ادلعك او عشان شنو
حامد:هههههههههههههههه اييه ي اختي تكفين
مريم: لآ روح تزوج و قول لزوجتك تدلعكك مو انا
الام: هاه وش فيكم تتهاوشون كمان
حامد :لآ يممه سسلآمتتك بسس قلت لأميره مريم تدلعني شوي لأني ي يممه انا تعبان شوفي حرارتي مو مرتفعه <<<<تراه كذااب
لآ مب تعبان ولآ شيئ اقول
حامدد: اجل ممكن تجيبولي الاكل انا بغرفتي
الام: مريم روحي حطيله الاكل
مريم:حاضر ي يمه ع شاننك
و علت صوتهها ع حامد:حاااامدد ترا راح تدفعللي 50 رياال ع خدمتي ليي

وبععد اسبوعيين عائلة نورهه سافررت لدبيي ورااح يقعدون عندد اختت فاططمهه

امم حامد: ي هلآلآ والله الحمدلله ع السسلآممة
ام نورهه: الله يسسلممك اختتيي وييه هذا ولدك حاامد شوفي شحلآتته مشاء الله علليه
ولماا تلآقت النضارت بيين حامد و نوررهه
كل اعجبب بالاخرر
طبععاا حامد و نورره كانوا اعز اعز صديقيين العيلة كلها تدرري اذا هو بكا هي بكت واذا هي بكت هو بككا
المهم نرجعع للواقعع
ام حاامدد: ويييه شوفي حاالك نورره طاالعه احلى من القممرر
نوره: تسلممي خاالتي هذا من ذوقكك
نهاية البارت الاول
وش رايككم فيهها؟
لآ تحرموني من ردودكم
البارتت الثاانني

وسسط الليل الساااععهه 3
نورهه قامت من السرير عشات تشرب لههاا مويهه وهي تنزل منن الدرجج
حامد دخلل البييت ورااسسه تحت و نورهه شاافته و هو داخلل طبعا لما الواحد يدخل البيت قدامه في الدرج المهم
حامد رفعع رااسسه وشاف نورهه وقف مكااننهه كأنهه شاف ملآكك لحقههاا بدوون م تححسس
بعد م خلصت تشرب مويه لفت رااسسهها شافتت حااممدد خافت مننهه راحت غرفتهها ونااممتت
في الصبااحح كلهم قاموا و قاعدين يفطروون نورهه توهها صااحييه ممنن النووم نزلت وقعدت معااههمم
نوره:صبااح الخير
كلهم:صبااح النوور
امم نورهه: م مر اسبوعع ع الاجازة و بديتي تتأخرين تقوميين
نوررهه: خخخخ اييه وش اسوي يععنني
جلست وقعدت تفطرر
وجاا حاامد عيننه كلهه ع نورهه: صباح الخيير
كلههم صباح النور
امم حااممد: ها ويينكك من اممس سااهر برا او شننو
حاامدد: لآ يممه بسس راح علي الوقت و م انتبههتت
امم حامد: اييه
نورهه: اقول يممه اليوم اليوم بخرجج عادي
ام نورهه: ع وين
نورهه: السوق
ام نوره: اي ادي بس لآزم احد يكون معاكي
نورهه: وييه منو يبجي
حامد كان وده يقوول اانا
امم حاامد: انا اقلك منو بنت الجيراان ياسسميين انا اسألهها و ممكن توافق
نورهه: اووكك
بعد م ام حامد سألتهها اذا تبي تروح السوق مع نوره وافقت
بسس كان في مشكله معع ياسسميين هيي تموووتت ع حاامدد لدرجة كل يووم تسوييلهه اي اكلهه حلووه و عقلههاا كلهها خطط شريرهه
و كلل همها حامد

الحين نورهه و ياسسمين بالسووق

ام نوره: ها حامد م قالك اببي اتزوجج
ام حاامد: لآ والله اعللم متىى تدرينن الولدد عقلهه طايرر احسسه م يفكر عددل
ام نورهه: حالهه زي حال نورهه عقلههاا برا رااسسهها

في السووق
ياسمين: تدرين احس انو عندك لعننهه
نورهه: ليهه؟
ياسسمين: عشانك تقدرين تشوفين حامد كل يوم
نورهه: وش شنو فييه حامد؟
يااسسميين: انتي م دريتي؟ حاامد راعي مشاكل م يمر يوم الآ و سوى مششكلهه
نوررهه طنششتههاا
في ذاا الوقتت مريم اتصصلتت ع نورهه صديقة عمرهها
نوره: ي هلآلآ يخختي وحششتكك حيييل
مريم: وانا اكثثثر ها شخباارك لقيتي حدد عجبكك؟
نورهه: انا تمام دوم و شنوو قصدك اذا لقيت اححد؟
مريم : قصصدي م لقيتي حدد حبيتيه
نورهه: وييه انتي م معااكي سااللفههه غييرههاا
مريم: هههههه اييه صحح المهم ويننكك؟
نورهه: بالسسووق تقولين كذا كأنك راحح تجين معااي
مريم: اييه صحح نسسيت اقلك بججي
نورهه: لآلآلآلآ منن جدكك
مريم: اييه منن جدد
نورهه: متى
مريم: الخمييس
نورهه: وييه بعدد 5 ايامم
مريمم اييه
نورهه: اووك انتضركك
مريم: اوك يلآ باي
نورهه:باياتت
ياسسمين: منو هذي؟
نورهه: صديقتي
ياسسمين: اها
لماا نورهه رجععت منن السووق حدهها تعبااننهه قالت تطلع بالسطوحح و تححسس بالهووا
لماا طلععتت المفااجاةةة قووييه

بقلكم اياه بالبارت الثانني

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0