ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش لمسات شرقية لغرف النوم العصرية يوجد هنا لمسات شرقية لغرف النوم العصرية ديكورات تصميم غرف نوم و صور مفارش غرف نوم و ديكور جديد تصاميم ديكورات فخمة


 
قديم 11-28-2012, 09:51 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 
رصيد النقاط : 498

لمسات شرقية لغرف النوم العصرية


لمسات شرقية لغرف النوم العصرية




غرف النوم تحتاج دائمًا إلى التجديد والتغيير حتى لا يصيبك الشعور بالملل من شكلها فأبسط اللمسات على غرف النوم بإمكانها أن تعطيك شعورًا إيجابيًا لا مثيل له لذا، أضيفي بعض اللمسات البسيطة التي يمكنها إضافة الجمال والحيوية إلى غرف النوم.
إليك بعض غرف النوم التي يمكنك اقتباس الأفكار الجيدة من خلالها.
هذه الغرفة مثلاً من الغرف التي تشبه غرف الملوك والملكات حيث تتمتع بألوانها الهادئة وديكوراتها الشرقية، يمكنك إضافة لمسة الناموسية الموضوعة فوق السرير على غرفة نومك فهي تعطي السرير شكلاً مبتكرً يجمع بين عصرية الحاضر وعبق وفخامة الماضي.



كما يمكنك إضفاء البهجة والإشراق على غرفة النوم بتغيير لون الدهانات أو الديكورات فهذه الغرفة مثلاً ازداد بهجة وإشراق عندما تميزت الحوائط والأرضيات باللون الأبيض الناصع البياض، أضيفيه إلى غرفة نومك فهو يعمل على زيادة الإضاءة أيضًا.

وأما الستائر الكاملة التي تغطي السرير فهي حقًا تعطي مظهرًا مختلفًا لغرفة نومك حيث أن تلك الموضة اختفت منذ زمن طويل إلا أن إعادتها والاستعانة بها مرة أخرى في غرف النوم يجعلك تجمعين بين الحاضر والماضي.

ويمكنك أيضًا الاستعانة بالإضاءة في غرفة النوم حيث أنها من العناصر التي يمكن أن تقلب الغرفة رأسًا على عقب وتغير مظهرها تمامًا، ضعي أباجورة متوسطة الحجم على الطاولة المجاورة للسرير على أن تعتمدي مثيلتها بحجم أصغر وتثبتيها في الحائط الخلفي لظهر السرير حيث أن ذلك يساعدك على القراءة ليلاً أو الاسترخاء بدون نوم.


إكسسوارات ومجوهرات 2012 من رالف لورين
مكياااج سهرتكـ ياعروس ~~
خواتم للعروس من كارتير
مجوهرات ديور
رحلة الى اجمل اماكن للسياحة فى الارجنتين
ديكور غرف نوم مودرن،،
أفكار لديكور المنزل باللون الزهري
أساااااور لكـــــــــــ ياعروس ــــــ
العثور على انجيل عمره1500عاماً يبشر بقدوم النبي محمد صلى الله عليه وسلم
الديكور الهندي لمسة ثقافية وحضارية
استايل انيق وجذاب
سبورات نسائيه من تجميعي
طلاء اظافر 2013
أساآور ذهب بأجددالتصميمات ؛؛ياعروس
مجوهرات من ..d&g..


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0