ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط يوجد هنا تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176590
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 9,667 
رصيد النقاط : 171

تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط


تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط

نعم انها ليست انانية او غرور ان تحب نفسك دون قيد او شرط , فبالعكس حب النفس معناه تقبل الذات واحترام القدرات والأمكانيات والحرص على تشجيع الذات ودفعها للأنجاز وتحسين الذات .

فهناك قاعدة عامة لابد من ادراكها وهي انك اذا لم تتمكن من حب نفسك لن تستطيع ان تحب اي شخص اخر , كما اننا ننصحك بألا تنتظر حب من احد, فكيف تنتظر شيئ ليس متوافر لديك اصلا ؟! فأذا اردت ان تكون محبوبا من الأخرين فلتبدا بنفسك اولا وتتعلم عزيزي القارئ كيف تتعلم حب النفس دون قيد او شرط .


1- الثقة بالنفس :
من الأفضل ان ينظر الأنسان لقدراته وامكانياته بعين الرأفة والتقدير والأحترام والرغبة الدائمة فى الأنجاز والتطوير والأ يكتفي بالنقد والسخرية و الشعور بالأحباط والنظر الي المستقبل نظرة حزينة بائسة, فلابد ان يتعلم الأنسان كيف يستطيع تطويع قدراته وامكانياته لأنجاز نجاحات في الحياة تشعره بالفخر والأعتزاز بالنفس .


2- استرجاع النجاحات :
استرجاع الأنسان لما انجزه من نجاحات سواء على المستوي الشخصي او المهني كفيل بدفعه الي الشعور بالراحة والطمأنينة و حب و تقبل الذات, فلابد ان يدرك الأنسان ان لديه كل الأسباب التي تجعله يحب ذاته ولكنه لا يكلف نفسه مشقة البحث عن هذه الأسباب , فهناك بلتأكيد مواقف عديدة مرت اثبتت انه انسان جدير بالتقدير والحب والأحترام من الأخرين , فليسترجع الأنسان هذه المواقف ويشعر بالفخر من نجاحه , فسواء كانت هذه المواقف صغيرة او كبيرة فقد اثرت في الكثيرين فليدعها تؤثر في ذاته حتي يستطيع تحقيق المزيد .

3- مكافأة الذات :
ليستطيع الأنسان حب ذاته لابد ان يقوم اولا بتهذيبها وترويضها من خلال مبدأ الثواب والعقاب, فالنجاح فى انجاز المهام وتحقيق الأهداف لابد ان يكون جزاءة مكافأة الذات بما تتمني وتهفو , فقليل من التسوق وشراء بعض الهدايا الرمزية للذات كفيل بالشعور بالرضا عن الذات وبالتالي تكون هناك فرصة عظيمة لحب الذات .

4 - احترام اراء الأخرين :
احترام اراء الأخرين قاعدة عامة لمن اراد ان يحترم ذاته ويشعر بالرضا والحب تجاهها , وهذا لا يعني الخضوع التام لرغبات واراء الأخرين فالهدف هنا هو التعلم من الأخرين ومحاوله اكتساب خبرات وافكار جديدة تنمي الشخصية وتزيد الثقة بالنفس وتنتهي الى حب وتقدير الذات .

5- التخطيط للمستقبل :
وضع الأنسان لخطط مستقبلية لها اهداف مرحلية فرصة عظيمة تتيح له ترتيب اولويات حياته وبالتالي ترتيب افكاره وبالتالي شعوره بالراحة والرضا والأطمئنان علي مستقبل حياته, كل هذه الأمور من شأنها شعور الأنسان برضا وحب وتقدير ذاته .



من كتآآآب :: تعلم بنفسكـ ...

مواضيع ذات صلة
كيف نعيش عصر الجنون
كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة
الطريق الى النجاح ..*
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
كيف تحصلين على اسنان ناصعة البياض بدون طبيب
كيف تستعيدين رشاقتك مباشرة بعد الولادة بدون حمية أو تمارين رياضية؟
هل تعلم ؟ ان النعناع يدمر خلايا السرطان؟
اختي الصغيرة تسوي حاجات غريبة وماتحترمني
كيف تكسبين حب الآخرين في دقيقة واحدة؟
كيف تسعدين نفسك؟
تعلمي كيف تتخلصين من نقاط ضعفك



 
قديم   #2

آية بسملة


رد: تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط


تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط

يعطيك الف عافية

 
قديم   #3

كوكب الشرق2


رد: تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط


تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط

يسلمو سلمت اناملك

 
قديم   #4

غامضة باحساسي


رد: تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط


تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط

روعه

 
قديم   #5

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط


تعلم كيف تحب نفسك دون قيد او شرط

تسلم هالانامل يلي خطت لنا هالحرووؤف الرااقية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0