ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة دليلك لتصميم مريح وجذاب لصالة منزلك يوجد هنا دليلك لتصميم مريح وجذاب لصالة منزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

دليلك لتصميم مريح وجذاب لصالة منزلك


دليلك لتصميم مريح وجذاب لصالة منزلك


 غالبا ما نعجز عن الاستعانة بمهندس ديكور لابتكار مظهر


غالبا ما نعجز عن الاستعانة بمهندس ديكور لابتكار مظهر وترتيب لكل غرفة من غرف المنزل ولكن باتباع بعض النصائح التي يقدمها الخبراء عبر المواقع الالكترونية أو برامج التلفزيون يمكن لست البيت أن تقوم بدوكرة منزلها وفق الطريقة التي تراها مناسبة لذوقها من بين خيارات كثيرة.
وفيما يلي يقدم لك بعض خبراء الديكور بعض الأفكار الأساسية لديكور غرفة الصالون حيث تستضيفين زوارك المقربين أو قد تقضي فيها أوقاتا عائلية بعيدا عن غرفة المعيشة.
بداية عليك أن تعرفي أن الحوائط وحدها ليست من يحدد مساحة الصالة، أي أنه يمكنك أن تحركي الأثاث بحيث لايكون لصيقاً بالحائط. وجهي الأثاث لأي واجهة معمارية مثيرة للاهتمام في الغرفة، أو يمكن أن تقابليه للشباك أن كان المنظر جميلاً.
كما أن عرض المقتنيات والتحف وخاصة لو كانت حصيلة سنوات عديدة من الرحلات والانتقاء الدقيق يحتاج للوقت والتفكير في ابتكار أجمل طريقة لعرضها. أولا اختاري التحف والإكسسوارات الأكثر لفتاً للانتباه واعرضيها على رفوف مفتوحة أو داخل أي خزانة للعرض ذات تصميم معاصر تليق بالأثاث.
اختاري قطعة واحدة رئيسية ثم نسقي مايناسبها من القطع، وليس من الضرورة عرض جميع القطع حتى لا تسببي ازدحاماً بصرياً، وان كان لديك الكثير من المقتنيات التي لم تتمكني من عرضها كلها في أن واحد، خبئيها في المخزن للوقت الحالي، ويمكنك في المستقبل تبديل الإكسسوارات المعروضة بتلك المخبأة شهريا وهكذا تحصلين على روح جديدة كل شهر.
ولا تختاري ألوانا قوية منذ البداية للحوائط، ابدئي باختيار لون الأثاث والإكسسوارات، ومنها يمكنك أن تتفرعي وتكمليها بما يتناسب معها. اختاري لون هادئ لجميع الحوائط باستثناء حائط واحد يتناسب مع لون الأثاث. ثم اختاري لوناً أقوى أو لوناً داكناً ليعكس اللون الهادئ للحوائط وخصصيه للحائط المستثنى. بعد ذلك يمكنك أن تضفي المزيد من الألوان من خلال إضافة بعض الوسائد المشّجرة وبعض الإكسسوارات الملونة، وهذا ما يميز لمستك الخاصة بصالتك.
أيضا حددي مواقع لتعليق الصور أو الرسومات بشكل بسيط. لا تكثري من المعلقات ولا تضعي واحدة على كل حائط بل واحدة كبيرة أو اثنتان متوسطتا الحجم بجانب بعضهما أو ثلاثة ذات أحجام أصغر فوق بعضها البعض كنوع من الديكور. وانتبهي إلى مستوى ارتفاع اللوحات بحيث تتناسب مع ارتفاع الشخص وهو جالس. وإذا كنت من هواة الصور وستعلقين الكثير منها على حائط واحد، قربيها من بعضها لتبدو كلّها عنصرا واحدا جميلا.
أيضا فكري بموقع السجادة الأنسب دون تسرع حيث إن لكل صالة طريقة في عرض السجادة، ولكل تصميم سجادة طريقة للعرض الأجمل. فبعضها يتطلب وضعها في الوسط ويوضع الأثاث فوقها والبعض يناسبه أن يعرض بعيدا عن الأثاث وتعكس ألوانه وتصميمه. لذا تأملي السجادة جيداً قبل وضعها فهي تحدث فارقا كبيرا.

مواضيع ذات صلة
خلطات مضمونه ومجربه والله يشهد عليه
بعض الاغراض المقدسة التي كانت لسيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
معرض دلني على السوق
الذكر بالمنتديات من البدع الاستغفار-التسبيح-الصلاة علي الرسول
طريقة جديدة لصنع الاساور في البيت
كيف تحافظي على نظافة اضاءة منزلك
عرض صخور من القمر والمريخ للبيع في مزاد بنيويورك
أفكار جديدة لصالة منزلك



 
قديم   #2

إختناق


رد: دليلك لتصميم مريح وجذاب لصالة منزلك


دليلك لتصميم مريح وجذاب لصالة منزلك

جزاك الله خيراً

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0