ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة يوجد هنا رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة


رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة

ليييه ماكملتيها كمليها بليييييييييييييييز

 
قديم   #17

لولو المجنونة


رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة


رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة

كمليها بليييييييييييييييييييييييييييي يييز

 
قديم   #18

لولو المجنونة


رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة


رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة

بنات التكملة عندي

 
قديم   #19

لولو المجنونة


رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة


رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة

||.:. البـأآآرت التـأآآسـ9ـــع .:.||
~...فـــي البــــر...~
فهــد بفرحــه:عنــدي لك خبــر بـ1000،000 ريــأآآل
حمــد باستغراب:شنـــوو
فهــد:هيــأآآم
حمــد فز قلبـه يووووم سمـع اسمهاا:شفيهـأآآ
فهــد يبي يرفـع ضغطه:انخطبـــت
حمــد بعدم تصديــق:اييه واآآضــح
فهــد:هههههههههه طلعت تحبـــك

بيــت ابــوو سلطـأآآن
لطيفــه:ألـوو
ريتـأآآج بابتسـأآآمـه:هلأأ وغلأأ بلطووف
لطييفه بابتسـأآآمه :هلأأ فيـــك
ريتـأآآج:اخباارك
لطيفه:تمام انتي اخبارك
ريتـأآج:اناا الحمـد الله اناا متصلـه علييــك لان ازعجنــي راآآئـــد وهو يقوول عجبتهاا الرواآآيــه ولا ؟
لطيفـه من اسمعــت اسمــه ابتسمــت:اييه كثيير قولي له تسلـم ع الرواأآيــه الحلوه
ريتـأآج:هههههههههههههه طيــب اكلمـك بعــد شوي
لطيفـه:طيب باي وسكــرت
راآئــد بلهفه:وش قالت
الجـأآزي:الاعصاااب لاتقول انك تحبهاا بعد

بيـــت ابـــوو عمـــر
نزل من فووق يركــض وشكله مستعجل كثيير
ابو عمــر:ويــن راآآيــح ياولدي
عمــر يلتفت على ابووه:برووح احضر المبــأآآرة قبل لاتبتدي
ابو عمــر:طييب انتبـه على نفسسك ولا تسرع
عمــر بابتسـأآمــه:من عيونــي يلا مـع السلأأمــه
ابو عمــر بادله الابتسـأآآمــه:مــع السلآلآمــه الله مععك.


بيـــــــت ابـــوؤ حمــــــد
رهــف ماده رجلهــأآآ على الطااوله بطفــش:اف
ام حمــد وهي تصب الشـأآي لابو حمـد:شفيك تتأففيين كانك ضب
رهـف:طفش×طفش والله حراآم عليكــم حسو فيناا الاحسـأآس نعمــه
ابو حمــد بمسخره:روحي فوق السطح وصاارخي وقولي طفش طفش
رهـف مدت بوزها:اانااا اصغر وحده المفرووض تدلعونـي مو تتريقون علي
ام حمــد:شنسوي لك يعني خلأأص بكـراا بنجتمــع في بيت عمــك وبتشوفيين بنات عمــك
رهـف تتحلطم"من زينهم من بنات عم مافيه الا هيوم وفطوم مسويين جو وطفشونا بنات عم وبنات عم مالت عليهــم مــن بنــأآآت عــم "
ابو حمــد:تحلطمــي تحلطمــي

بيـــت ابـــوؤو ركـــأآآن
فــي الصـــأآآلـــة
نززل مــن فووق مـعه شنطته فيهاا ملابســه
ركـأآن باستغراب:علـى ويـــن
طلأأل ببرود ويتكتف:في ارض الله الواآآسعــه
هديــل :بلا الغـأآز قوول ويين بترووح
طلأأل ببروود يرفـع الضغط:بسـأآفر وامم يلا عن اذنكــم أخـأآآف الطيـأآآرة تطيير علي باقي سااعه على طيراتي بااي وطلع
وخل وراا ظهره هديل وركان اللي منصدميـــن من اللي سوااه طلأأل

فـــي البــــر..~
حمــد بصدمــه وبنفــس الوقــت فرحـأآآن ومستــأآنــس:احلف
فهــد يضحــك:انــأآآ مــأآآبي احط بذمتــي شيئ بس قالت لي فطووم وقـأآلت له كل السالفه
حمــد :وانـــت وش دراك انهاا تحبني يمــكن مـأآتحبنــي
فهـد:انــت لييش ماتعترف لهــأآآ
حمــد:كل هالنغزاات والنضرات والكلآم اللي اقووله ماتعرف انــي احبهــأآآ اكيـــد تعرف وبعدين هياام مو غبيه
فهـد:والله انــت وحبيبتــك تصلحــوون وااناا قلت لك فهـد قاام ودخل دااخل العزبــه وهو ضل براا يفكر باللي قاله له فهـــد
حمــد رســل لهيــأآآم:هلأأ وغلأأ
هيــأآآم صحــت مـن النوم بأزعااج وشـأآفت حمد يكلمهاا ابتسمــت ورجعــت نامت ولا كلمتـه
حمــد رسسل لهاا:اآلــو هيــأآآم قال يمكن هي مو جنــب البلاك وقال لهاا بعد شوي كلمينــي ابي اسولف معك..
ورسلــت لهاا رهــف:هيوم تعالي البيــت اليوم اوكـي لاني طفشانه حددي حد الدعسسه

هيــأآآم سمعــت صوت اذاان العصرصححــت من النووم بكسل ودخلت تتوضـى وصلت بعدهاا دخلت تتروشت ولبســت سكينـي ازرق وبلوزه فوشــي وحطــت لهاا كحــل اسوود وقلوس فوشـي وسوت ششعرهاا فيـر ولبســت جزممـه سبورت فوشي وختمتهاا بعطــرر وطلعــت كيوت وخذت جواالهاا اللي كـأآن يشحــن وشاافت اللي راسله لهاا حمـــد وقرتــه وابتسمــت وقررت حق رهـف وجلسسـت تضحك وكتبــت حـق حمــد
hioom
آآسفــه حمووود كنــت نااايمــه وتوني صااحيـه من شوي
ورسلـــت حــق رهــف
hioom
مـــن عيونـــي يابعــد قلب هيوم انتــي

hamood
لآلآ عـأأدي اناا آسف اللي ازعجتتك
hioom
لالا عـأآدي لا ازعااج ولا شيئ اصلن اناا سمعــت الاذاان وجلسست وبعديــن اليوم افرش السجـأآد الاحمــر
hamood باستغراب
ليـــش..؟؟
hioom
هيــأآآم بتجيــكــم
hamood بفرحــه
حيــأآآك الله وجلسوو يسولفووون هجـم عليهاا عيووس
عيسـى:انتــي جالسـه ولابسه بععد واناا افكرك نايمــه
هيووم:واذا نـأآيمــه وش تبي
عيسـى توهق:هاه ولا شي
هيوم باستغراب:قول وش تبي
عيسـى بابتســأآآمــه:كنت ابـي الايبود حقك لانك ماتستخدمينــه كثيير
هيوم:خذذه بس لايطيح مــن يدك وروح قووول لـ ززيوود يودينــي بيت عمـي ابو حمد
عيسـى:هــو نــأآآيــم
هيوم تلوي فمهاا:اوكي

hamood
هيوم وينــك
hioom
حمــد انا شوي واكلمك بجلس تحت احس عيني المتنــي من البلالاك
hamood
بسـم الله على عيونــك
hioom
حطــت فيــس خجوول احـم يلا برب ونزلت تحــت

بيــــت ابـــوو سلطـأآآن
راآئــد:تبون الصـج ايــه احبهــأآآ وامووت فيهاا
الجـأآزي وريتـأآج فـي حـأآآلة صدمــه:....................... ........
ريتأج بابتسـأآمـه:احللف
راآئـد:والله واناا افكر اخطبهاا
الجـأآزي:كلوووووووووش
راآآئـــد:بــس ....بستنــى كــم شهـــر بعديـــن اخطبهاا
ريتــأآآج:بـــس هــي اكبــــر منــــك
رأآآئـــد تنهــد:وهذاا اللي اناا خاأآيف منــه

عنـــد تركــي &لمــأآآر
لمـأآر تصحــي تركــي:قلبـي قوم يلا اناا طفششت وانااا جالسه اللحالي قوووم ولا تنسـى طيارتناا باقي عليهاا ساعتيــ2ـــن. { يعنــي بيمشون السـأآعـة 6 المغرب }
تركــي جلـس من النوم:هلأأ قلبـي شسوي تعباان تغدييت وجيت نممت
لمـأآآربابتسـأآمــه:طييب قوم يلا انتظــرك
تركــي:طيب انتـي جهزي لي ملابسـي على ما أطلع
لمـأآرر تأشر على عيونهــأآ:مـن عيوني
تركــي باسهاا على شفايفهاا :تسلم لي عيونــك
لمـأآر صاار وجههاا احمــر من الخجل :....................
تركـي قررص خدودهـأآآ:فديــت الخجـول
لمـأآر ماتحملت تبي تغير السالفه:ايش تبي تلبـس
تركــي بابتسـأآمــه:لاتطلعيين لي ملابس اناا بشوف وش ابي البــس

بيـــت ابو سلطـأآآن
سلطـأآن:يوو يا هل المسلسل طفشوناا كل ما أحط قنااة موجود هالمسلسل
لطيفــه:اي مسلسل
سلطـأآن يتأفف:جفنــأآآت العنــب
وهــم:مـن جد طفشوناا منه بدور تلعب على الشباب و كشفهاا بدر اخوهاا وامهم ماتحب ابوهم تحب واحد اسمه جاسم وحملت منه ومدري هالخراآبيــط
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

بيـــت ابـو حمــد
رهـف:يمــه
ام حمــد:هلأأ
رهـف بونــأآســه:هيوم بتجــي اليوم
ام حمــد:حيااهاا الله
ابو حمـد:يلالا اناا بقووم ارووح الدواانيــه شوياات وبرجـع ماراح اطول
ام حمــد:الله معــك
ابو حمــد:يلا مـع السلآلآمـــة فتــح الباب ابوحمـد توه بيطلع ودخل حمــد باس راس ابوه ودخل
ام حمــد:اجل هيـأآم بتجــي اليــووووم
رهـف:ايــه بتجـي فديتهااا
حمــد يضحك:ههههههههه بنتــك مدري وش فيييهاا تمشـي وفديتك وفديتتك
ام حمــد:هههههههههههههههههههههههه

بعــيـــد عــن ابطاالنـــأآآ
جنــى:وربــي حررت قلبــي
ديمــه:اناا قلت لك هاذي هياام حللووه تخقق هبله وذكيــه وتنحــب بعـد واخلاق
جنـى:خيــر ان شـأآء الله افكــر بالموضوع انهاا اخلأأق
ديمــه بعصبيـة :ترى مـأآ رضـى

بيـــــت ابو عمـــر
فــي الصـــأآآلــــة
احمــد:احـم يبــه اناا بســأآآفــر قطــر
ابو عمــر:متــى وو ش عندك ومع ميين
احمــد بابتسـأآمـــه:متــى بكراا بعد صلالاة العشاا ووش عندي سيااحه ومع ميين مع بروك ولد عمـي
ابو عمــر بابتســأآمــه :مداام السـأآلفه فيهــأآآ مبـأآرك خلأأص رووح الله معــك
ام عمــر دمعــتت عينهاا:ومتــى بترجــع
احمــد:بعــد اسبووع وبعديين يمــه لييش تبكيــن ترى قططر قريبــه
ام عمر تمســح دموعهاا:خلأأص خلأأص هذاا دموعناا ومسحنااهاا
الجـأآزي:الله الله والله لو اناا مســأآفـره مابكيتي
ام عمــر:كلكــم عيــأآآلي وماا أحــب وااحد اكثر من الثاني

بيــــت ابـــوو زيـــأآآد
الســـــأآآعـــــــة6:09 م
هيـأآم رااحــت تجلــس زيـأآد من النـــوؤم:زيووووود قووووووووم وسحبــت البطاانيــه قوم قوم
زيـأآد بصوت نوم:هممم هيوم اذا مارحتــي بتوطـى ببطنــك
هيــأآم:طييب اناا بروح اناام اللحيــن السأأعــة 1 في الليل خلك نـأآيــم يلا باي <<<تكذب علييه
زيـأآد فز :السـأآعــه وحدده وطالع في الجواال طلعت السـأآعــة 6 في اللييل تنهد على هبال اخته ورااح ياخذ له شور وبعدهـأآ طلع من الحماام:{الله يكرمكم} ولبس ثوب وشمـأآغ وكـأآشخ حدده وتعطر وطلع وشاف هيام جالســه بالصـأآله ومـأآسكــه عبايتهاا وتهز رجولهاا وتغنــي ..
زيـأآد:وعع صوتــك نشــأآز
هيووم:وأآآضـح وتطالعه من فوق ليين تحت باستغراب الاخــو ويــن راآيــح
زيـأآد:عررس
هيوم:تروح العررس السـأآعــة 7
زيـأآد:على الساعة 8 واصصل يعني على مامر الربع وعلى ماروح الصاله جايه الساعة 9
ام زيـأآد باستغراب:عــرس ميــن
زيــأآد:عررس صديقــي اللي معــي في الدواآآم
هيوم وهي تلبس عبايتهاا:اجل ودني بيــت عمــي
زيـأآد:اي عــم فيهــم
هيوم وهي تلبس عبايتهاا:محمد <<<<ابوحمــد اسمــه محمد
زيـأآد:اناا انتظظرك واذا تأخرتي اعفسسك تحت كفر السيـأآرة
هيوم:واذا مشييت عنــي بدعسسك تحــت جنوط السياارة فهمــت ولبسست وطلعت
ام زيـأآد:الله معــأآآكــم فكــرت تتصل على بدوور بـس ان ماخذت رقمهـــم

بيـــت ابـــوؤ بــدووؤؤور
ام بدوور:يلالا بدوور قبل لانتأخــر على العرس
بدوور وهي تلبس عبايتهاا:خلأأص يمــه هذاا ااناا خلصصت
ابـو بدوور:ياا حركـأآآت وش عندهاا بنتـي اليوم كاشخــه الله يطول بعمــري واشوفك عرووس مع زوجك في الكوشه
بــدوور بخجل:..................
ام بدوور:يالحليل المستحيــه
ابو بدوور:يلالا لانتأخر

عنـــد طـلأألأأل
وتحـــديداآ فـي المطـأآآرر
الســـأآعــــة 6:11 م
كـأآن يركـض لانه متأخر على الطيـأآآرة وصدم بوحده :آآسف
البنـت بعصبيــه:طلووووول كتفي تكسسر
طلأأل باستغرااب:ميــن انتــي وكيف تعرفيـــن اسمــي
:اناا لمــأآآآر
طلأأل:اووه اآسف ماشفتك بـس ويين تروووك
لمــأآآر:راآآح الحمـأآآم((الله يكرمكم)) واللحين راآآجــع رجــع تركــي مستغرب من اللي تسولف وتضحك معه
تركــي جااي والشرار في عيونــه:ميــن هذذاا وطالع فيـــه وقال اوووووه طلوول
طلأأل:هلأأ والله لو اناا كان ذاابح مرتك
تركــي يضحك:هههههههه وانــت وش درااك ان احنناا اللحيــن بنسـأآفر
طلأأل:اصللن اناا مدري بـس اناا اللي بسـأآفر شوي بغيير جــوو طفشت من هدوول وركوون
لمـأآر:اناا لحد اللحيــن حاقده علـى ركــأآنوه الزففت
طلأأل:عــأآدي لماار توقعـي منهم اي شيئ هذاا اذاا ماطعنهــم بعــد غيير هديــل اللي 24 ساعة تطلع
تركــي:يلا اجل احناا بنمشـي
طلأأل:الله معكــم بس وين راآيحين شههر العسسل
لمــأآر:ماليــزيـــأآآ
طلأأل:سبحـأآن الله حتــى اناا راآآيـح ماليزيــأآآ
تركــي بمزح:اجل بتخرب علـي شهر العسسل
طلال:هههههه لالا لاتحااتي الربـع مسـأآفريين واناا اللحين بروح لهم في الشقه
تركـي:ههههههههه

بيـــت ابـــوووؤؤ عمـــر
الجــأآآزي بعصبيــه:ويين عمـــر
ابو عمــر:طلع وانتـي ليش معصبـه
الجـأآزي:الايباد حقـي في سيـأآرتــه يووووو
ام عمــر:ترى هو ماراح يرجـع اللحين بيرجع يا 10 او11
الجـأآآزي تضرب رجلهاا في الارض بقوه:اناا بروح فوق
ام وابو عمــر يضحك:ههههههههههههههههه

بيـــت ابــوؤ حمـــــد
فــي الصــأآآلة وفي البيت كله مافيه الا حمد ورهف اماا ابو حمد راح الدوانيه وام حمد راحت العرس
رهــف جهــزت شغلات البنات مثل المكسرات والشيبسات والعصااير.الخ الخ ولبســت سكيني بنـي وبلوزه بيضاا
وجزمــه بيضاا وتعطررت وهي تنزل من الدرج سمعــت صووت الجــرس ونزلت تحــت تفتحه
حمــد بمسخره:شوي شوي رجلك لاتنكســـر
رهــف:هاهااها سخييف تنكسر رجل حبيبتـك ان شاء الله
حمـد:مو حبيبتي هــي اللي وراآآ الباب
رهــف بابتســأآآمــه فتحـــت البــأآآب وسلمــت عليهـأآ :هلأأ والله
هيــووم بابتسـأآمــه:هلأأ فيـــك وين اللي قلت لاخووك
حمــد يطالعهــأآآ :ليش الاخــت هيـاآم وش قالت لي
هيوووووم بابتسـأآمــه ناعمــه :السجــأآد الاحمـــر
حمــد:مرره ثاانيــه
رهــف:والله مصدقــه نفسسك
هيــووم:اقول رهش سكتـي احسن لك
رهـف:اووووه الليمونــه تسكت
هيوم تمــد لهاا لسـأآنهــأآآ:الليمونــه اللي مو عاجبتــك هــي اللي حنـــت علييك وجـأآتك وعرفــت انك طفشـأآنه ومحتااجـه لهاا
حمــد يضحك،:ههههههههههههههههههههههه
هيـووم:والله
رهــف تتأفف:انتــي جايه لي ولا لـحمــد
هيـووم:الصراآآحــه للكل مو بس لك ولحمد
رهف:قومــي عنــدي سواالف كثييره
هيووم قااامت ورااحــت وراآ رهـف

الســأآآعـــة 9:00
نزلــت هياام تنتظــر مبـأآآرك يجـي لهاا نزلت رهـف
رهـف:اناا قلت لك شوي وبيجي لك وانتـي جالسسه لي من اللحيـن
هيوم التفتت عليها بابتسامه:شســووي اخااف يمشــي عنــي يسويهاا بروك
ددخــل حمــد وشااف هيام لابسـه عبايتهاا وشيلتهاا وواضح عليهاا انهاا بترووح
حمــد باستغــراآآب:هيــأآآم ويــن تو النــأآس السـأآآعه 9 حتى 10 ماجاات
هيـأآم:لالا خلأأص بمشــي بـس انتظظر برووك قاطعهم جوال هيام((خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه ولهان ودي انا بقربه)) هـيوم وقفــت:يلآ مـع السلآلآمــه هذا برووك جاا
حمد ورهف:مـع السلالامــه وطلعت
رهــف:شفيــك
حمـد رمـى نفسسه على الكنــب:ياربي ابي اعترف لهاا بس مدرري كيف احس باحسااس
رهـف:اقول اذاا رااحــت 3 ثانوي وتخرجــت قول لهااا طيب
حمــد :مجنونــه انتـي
رهـف:طيب بعد سنتيــن هذاا هـي اللحيـن كـم شههر وبترووح اول ثانوي
حمــد يتنهـد:خلأأص اذاا رااحــت اول ثـأآآنوي بقول لهـأآآ

فــي يوؤوم جــديـــــــد
بيــــت ابــــوؤوؤ تركـــــــــــــــي
فـأآطمــه بصوت نووم:هممممم يمــه بناام شوي اليوم الخميس خليني على راحتــي
ام تركــي:قومـــي لا خميس ولا جمعــه
فـأآطمــه:يوووووو شوي بس طيب بـس خمــ5ـــس دقـأآآيق
ام تركــي:طيب طلعت وسكــرت البـأآب وهي تنززل من الدرج وتتحلطم
ابو تركــي باستغراب:شفييك يا ام تركي شكلك معصصبــه هددي اعصاابك
ام تركــي:واناا بقـى لي اعصااب بنتــك مااجلسست مـن النوم واللحيـن السـأآعـــ12 ـــه الظههر
ابو تركـي يضحك:ههههههههههه شفييك عادي اليوم الخمييس ولازم تنـأآم وبعديين بكراا قوميهاا من الساعة 11 الظهر اذا تبييــن بس اللحيــن خليهاا نــأآيمـــه
ام تركـي اقتنعــت:طيب
رزاآن:هههههههههه ابوي تسمعين كلامه اجل هاه
الكل:هههههههههههههههههههههه
ابو تركــي:اناا افكـر الجنـأآح اللي فووق يجـلس فيه تركــي بس يبي له تنظييف
ام تركــي:خلأأص اليوم بعد الغداا نرووح ننظفه علشان يجون من شهر العسسل يسكنون هنااا
نزلــت فجــر بعبايتهاا وشنطــة ملابسهاا والكل مستغرب من هالشيئ

بيــــت ابـــوؤ زيـــأآآد
زيـأآد:يمــه كلمتــي ابــوؤي
ام زيـأآد:لآلآ ماكلمتــه اليوم ان شـأآء الله بكلمـه
نزل مبـأآرك:هلأا والله صبــأآآح الجــووري
ام زيااد وزيـأآد:صببااح الورد والفل
مبـأآرك باس امــه:يمــه ابي فلووس
ام زيـأآد:كــم تبي
مبـأآرك:3000 ريـأآآل اذا ماعلييك امــر يعني
ام زيـأآد فتحــت عيونهاا على وسعهــم:كم كم ثلاثـت ألالاف هذاا بتجلس اسبووع و3000 اجل كيف اذاا شهر
مبـأآآرك :يايمـه ياحبيبتــي احناا قررنا نجلــس اسبـ2ـــوعيـــن
ام زيـأآد:طييب بعديــن اعطييك
مبـأآرك يلتفت على زيـأآد وباستهبال:هلأأ والله بالعرووس اقصصد المعرس
زيـأآد يضحك:هههههههه والله اناا ماخطبــت لاحد اللحيــن
مبـأآرك:الله يوفقنـي
زيـأآد يضحك:هههههه المفرووض هالكلآم تقوله لي اناا مو انــت
مبـأآرك:مشي مشي


بيــــت ابـــوؤو سلطــأآآن
مــاآآهــر:اجـل اليــووم بنجتمــع
سلطـأآن: ايـــه
مـأآآهـــر في قلبــه"ان شــأآء الله اشوفهاا يارب" :اهـأآآ بس ميــن اللي اقترح الفكــره العبقريــه هـأآآذي
سلطـأآن بابتســأآمــه:عمــي ابو تركــي
وهــم:ليــش مستاانـس وشااق الحلق كله علشاان فيــه جمعــه
مـأآهــر توتر:هـأآه ايــه علشاان ابي اشوف المهاابيل من زماان ماشفتهــم
سلطـأآآن:ايه هيوم وفطووم ههههههههه
مـأآآهــر:لطووف وينهــأآآ
وهــم:نـأآيمــه

بيــــت ابــووو عمـــر
الجـأآآزي :محـــتاآآرة اليــووؤم وش البــس
ريتـأآج:والله حتــى اناا مدري وش البـس
احمــد دخل عليهــم:شتسوون
الجـأآزي:ولا شيئ بس ندوور ملآبس حـق اليــووم
أحمــد باستغراب:ليــش؟؟
ريتـأآج تضحك:ههههههههه ماتدري اليوم فيــه جمعــه يعني كل خميس بنجتمــع كل العائله كبـأآر وصغـأآر
أحمــد فرح علشان فطوم بس ماحب يبين :اهاا احــسن شيئ لان بكراا بنصلي الجمعــه وبنمشــي قطـــر..
الجـأآزي:لاتنســى الصوغــه
احمـد:من عيونــي
الجـأآزي:تسلم لي عيونــك

بيـــت أبـــوو حمــد
دخلت رهـف على حمــد علشـأآآن تجلسـه وسمعتــه يخربط وهو نـأآيم مافهمــت منــه الا اسـم هيـأآم
رهـف تضحك:هههههههه حمــد قووووم ماعطاهاا وجــه بس انقلب للجهه الثانيــة حبت تسوي فيه مقلب قوم هيوم تقـوول تبيــك ضروري تتصل عليهاا هــي في مشكلـه كبيره وخطيييييره وشافت حمد جلس وطلعت
حمــد فز واتصل على هيووم ​

 
قديم   #20

لولو المجنونة


رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة


رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة

~..البــأآآرت العــأآآِشــــ10ـــر..~
فــي مـأآآليـــزيـــأآآ
الســـأآآعـــة6:26 م
تركــي يحـأآآوط خصصر لمـأآر:هلأأ بقلبــي هلأأ بحيــأآآتي اشتقت لـك كثيييير
لمـأآر بدلع :يمــه منــك يالكذااب كلهاا رحــت سوبر ماركــت اشتقت لي
تركــي:والله اشتقت لك وانتــي ماشتقتــي لي
لمـأآر بابتسـأآمــه وبخجل:اشتقت لك كثثر البحــر
تركــي :فديتــك روحــي لبسـي علشـأآن نتمشـــى
لمـأآر:مــن عيونــي ياقلبي انــت
تركــي بهيـأآآم:تسلـم لـي عيونــك ياعيونــي انتــي
لمـأآآر صاار وجهها احمر:امم اناا بروح اللبـس وطيراان على الغرفــه قفلت على نفسهاا وقلبــهاا فرحـأآن
خذذت شوور سريــع ولبســـت سكيني احمــر وبلووزه بيضاا فيهاا قلب ومكتوب فيهاا لوفيو لندن <<يمكن عرفتوها
وجـزمــه سبورت احمـر وابيض وسوت شعرهاا كددش وحطـت ربطـه عريضـه حمـراآ واستشورت قذلتهاا وحطــت لهاا روج احمـر وكحــل اسوود وتعطــرت بعطر فرأآآولـه وخذت شنطتهاا البيضا وطلعت برا الغرفـه
تركــي خق عليهاا طالعهـأآ من فووق ليــن تحــت وهــي مستحييه من نظرته :لا تخليني اتهوور تكفيـــن
لمــأآر بخجــل:تروك تــرى استحـــي..
تركــي:اناا هونــت ماراح نطلع بنجلـس مع بعض
لمـأآر مدت بوزهاا:تركــي
تركــي:خلأأص خلينااا نطلـع بس بشرط
لمـأآر بفرحــه:شنو شرطـك
تركــي يأشر على شفايفـه
لمـأآر:لآلآ
تركــي:ترى اناا زوجـك
لمـأآآر:طيــب خلأأص بعـد 5 دقاايق بعـدوو عن بعــض
تركـي:يلا خلناا نطلع
لمـأآر تطالع فييه وتضحك:ههههههههههه
تركــي باستغراب:شفيك
لمـأآر سحبــت من علبه المنديــل منديـل وتمســح الروج اللي بشفايف تركـي:امسـح الروج ههههههه شكلك يضحك

عنــــد طــلأألأأل
طلأأل:مدري شسووي انااا ماحب اخواآآني
عبد الاله:ياطلالال هــم مهماا سوو لازم تحبهــم
طلأأل:ماحبهــم احس من اشوف وجيهم تصير فيني قشعريره بجسمـي وانا مسـأآفر علشان انسااهم
عبدالاله::الله يعيينــك انـــت بتستقـــر هنــأآآ
طــلأألأأل:اكيـــــد لآلآ بجلــس كــم شهــر وبرجــع هناا علشـأآن اددررس
عبــد الالـــه:اهــأآ


بيـــت ابـــووؤ زيــــأآآد
فــي غرفــة هيـــأآآم
هيـأآم نـأآآيمــه ((خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه ولهان ودي انا بقربه)) هيام بصوت نووم:همممم ولا ردت كل شوي اتصل
وردت هيووم وهي منسدحه وحااطه على اذنهاا الجوال بصووت نووم:ألووو
حمـــد بخـــؤوف:هيـأآم فيــك شيئ شكلك تعبـأآنــه
هيوم استغربت من اتصال حمــد بصوت نوم:حمـد شفييك متصل
حمــد:توهاا رهوف تقول انك تبيني ضروووري
هيوم جلسست تضحك:ههههههههههههه مقلبنااك شكلهاا رهوف مسوييه فييك مقلب وبعديين ليش اناا بذاات
حمــد توتر:هـأآه مدري يلا مـع السلأأمــه وسكر
هيوم:وربي نـأآس فاضيه ورجعــت ناامــت

بيــــت ابـــوؤوؤ حمــــــــد
حمـد وهو متجه لـ غرفتهــأآ بعصبيــه:رهووووووووف رهوووووووف
رهـف خافــت من صراآآخــه:نعـ..ـم
حمــد بنفس حاله:نعــأآمــه ترفسسك
رهــف:شفييك
حمــد على نفس وضعه:جاايه لي هياام بنت عمــي تبيك بموضوع ضرووري وخليتينـي اتصل عليهاا وهي نايمه
رهــف:......................
حمــد:استغفر الله
رهــف جلســت تبكــي
جـأآآ لهــأآ حمــد وحضنهاا:خلأأص حبيبتــي والله ماكـأآن قصدي بعديين انتـي جلستييني مفزووع وتدرين انــي احبهاا وامــؤوت فيهــأآآ انتـي خوفتيني عليهااا كثيير وخفت ان ركاان سو فيهاا شيئ فهميني ..
رهـف بعـدت عــن حمـــد:آسفـه


فــي مـأآآليزيـــــــأآآ
لمــأآآر تضحك:هههههههههه تركـي نزلنــي شوف كل النـأآس تطالع فيناا
تركــي:خليهم يطالعوون وصرخ احبـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك *_^
لمـأآر:يوو تركــي نزلنـــي والله حتـى اناا احببك وامووت في التراب اللي تمشي عليييييه
تركـــي بابتسـأآمــة:فديتــك ويلووموونــي بحبــك والله
فــي ارض الوطـــــن

بيــــت ابـــوؤوؤ تركــــي
ام تركــي:على ويين فجر
فجـر:اناا قررت اطلع من البيــت بروح بيتي
ام تركـي:ليش
فجـــر:بس احس مكاني غلط في بيتكــم
ابو تركـي:رجعـي فووق حطي اغراضك ونزلي
فجـر:لآ انتــو ماقصرتوو واناا غريبه عنكــم وبروح بيتـي واذاا احد يلاحقني بتصل على الشرطه
ام تركـي:على رااحتــك
فجـر:مشكوريين ماقصرتوو وطلعت برا البيــت
فــي نفــس البيــت
الســأآعــة 7:00
فطووووم لبســـت سكيني اسوود وبلووزه بنفسجـي فيهاا كتاباات بالانقلش بالاسوود وساعة سوده وجزمـه بنفسجيه
وأستشوورت شعــرهاا وحطت كحل اسوود وقلووس وردي وعطرت ونزلت
فطوووم:ونــأآســه اناا انتظــر هيوم متــى تجــي
ابو تركــي:جــد ربـع الله يخلييكــم لبعض
الكل باصوات متفرقـه:آميـــن
فطوم:يبــه احناا مو ربع خوات
الكل:هههههههههههههههههههههه

بيـــــت ابـــوؤوؤ زيــأآآد
وفــي نفــــس الوقــــــــت
لبســـت هيوم

وحطــت لها قلووس فووشــي وكحل اسوود وسووت شعرهاا فير ولبسست شبااصه نااعمــه لونهاا اسود وجزمـه سوده وتعطــرت بعطر فانتاازياا والبسست الاكسسسوارات
زيـأآد يصاارخ:هيــــأآآم يلآلآ تأخرناا تــرى
هيـأآم طنشته وجهززت شنطتهاا
زيـأآد ماسمع صوتهاا خااف علييهاا ورااح فوق فتــح البـأآب وشافهاا تجهز شنطتهاا الفوشيـه اللي فييهاا سلسال بالاسوود
زيـأآد:يلا عاد ترى تأخرنــأآآ
هيوم بابتســأآمــه:الشـأآحن خذتته وحطته في الشنطـه ولبست عبايتهاا خلصت يلالا ونزلوو تحــت

..~ بيــــت ابـــوؤو تركــــي..~
علــى السـأآآعــة 9 كان الكــل موجود صاله حق البناات وصاله حق الشباب وصالة للرجال وصاله للحريم

صـــأآآلــة البنـــــأآآآت
اغــأآآنـــي ورقــــــــص وونـــأآآســــه
البنـــأآآت يترجــوون بهــياام تقووم ترقــص هي وفطووم
فطووم:قومــي علشــأآآنـــي
هيووم بابتسـأآمــه:لالا مـأآآعرف ارقــص
رهـووف:يلا بـأي حمــد وحطتــه في الشنطـه ونسست تسكره من اازعااااجهــم
هيوم كانت جالسه جنــب رهــف :مــأآآبي غصصب
ريتــأآآج:علشــأآآن حبيبــك يلالا عااد
هيووم بخجل بس ماتبي تبيين:انتــي سكتـي M ههههههههههه وتـرى بقوم بس علششاان حبيبي
وهـــم تصفق وتصفــر:حركــــــأآآت ميـــن هذذذا حبيبك
هيــــوووووم طلعــت لسـأآنهـأآ لهـأآ:مـأآلك خـــص
فطوم:اوه هيوم لاحد اللحيـن تتذكريين
هيوم:أيــه طييب بــس على اي اغنيــــة عيـــأآآر ..~ <<<<كـأآآنت الاغنيــه تعبر عن مشـأآآعر هيوم
الجـأآآزي تتخصصر:طراآآره وتتشرط <<<<حمــد كـأآن يسمــع كل شيئ
هيــووم :يلا فطوم وبــدوو يرقصووون
البنـــأآآت يصفقون ويصفروون ونص اللي في الغــرفه قاامو يرقصون بعدهاا طفو المسجله <<عز الله خلص رصيدك يـأآحمــد هههههههههه لان هو المتصل هع هع
وهـم :شراآآيكــم نطلع براا نجلس نسولف وراا البيـــت
رزاآآن:والله فكــره يلا قومو وطلعوو
حمــد سكــر الجـواآآل

=-=- عنـــد الشبـأآآب =-=-
فهـــد باستغرااب من تفهــي حمـــد:حمـــوود وش فيــك؟؟ فيـــك شـيئ
حمــد:....................
فهــد "لآلآ هذاا هيـأآم ماخذذه عقله":حمووووووود
حمــد صـحــى من سرحـأآآنــه:هلأأ
فهــد يغمــزلـه ^_*:ميـــن اللي مـأآآخذ عقلك
حمــد:فهد تصدق ان كلمت رهووف اختـي ونست تسكر الجواال وسمعــت ان يبون هيوم ترقص بس هي مو راضييه وقالو لهاا علشـأآن حبيبك وقاامت وقالت ترى علشان حبيبي ورقصصت تتوقع ميــن حبيبهاا؟؟
فهــد بصدمـــ!!ــــه:حبيبهــــأآآ!!! لالا هيــأآآم مــأآآتسويهااا ماتسوييهاا اناا بقول لفطوم تسحب منهاا كلام واتصل على فطووم وقال لهااا تجـــي بسرعـــه وحمــد وفهد طلعوو برااا المجلــس
فطـؤوم:شفيك فهـد
فهــد:سمعيني عــدل بمااا انتـي صديقت هيوم الروح بالروح وكل اسرارهاا عنــدك سحبي منهاا كلام وقولي لهاا ميـن تحــــب
فطووم بابتسـأآمــه:ولييش اسحــب منهاا كلام واناا ادري ميــن تحــب
حمــد بلهفـه:ميــــ؟؟ــــــن

عنـــد الحــــريـــم..~
ام زيـأآد:والله وهذاا اناا بخطــب حـق زيـأآآد
ام تركــي بابتسـأآمـه:صـج
ام زيـأآد:اييه صج بس لاحد اللحين ماصار شيئ وان شاء الله يوافقون واناا انتظظر زياد يعطيني الرقـم
ام حمــد بفرح:الله يوفقــه عقبـأآآل عيـأآلك كلهــم يـأآآرب ^_^
ام عمر:اجمعيـــن يارب
ام سلطـأآن:آآميـــن

عنـــد الرجـــأآآآل
ابو سلطــأآآن:اقوول شراآآيكــم نرووح مزرعــه مداام الاجـأآزه مابقى عليهاا غير اسبووع
ابو حمــد:بس الاختبااراات بعد اسبوع خلناا نخليهاا بعد الاختبارات
ابـو زيـأآد:والله صـأآدق

عنــــد الشبـــــأآآآب
سلطـأآآن:يالبــى صوتـك والله ههههههه فديــتك
مـأآهــر:بسك بسك مغــأآآزل
سلطـأآآن ماعطاا ماهر وجـه:ايــه معــأآك ياقلبــي انتـــي
فــي جهه ثـــأآآنيــــة
=-=-=-=-=-=
احمــد:اييه ردو ردوو
مبـأآرك:طيــب
احمــد:أآلـوو السلآم عليكــم.....اناا بقيــت احجز ......اسبوعيــن........اييه عارف السععر...... اوكــokــي باي وسكر
مبــأآآرك:حجــززت
احمــد:اييه يعني ماتسمعنــي
فـي جهه ثـأآنيـــــة
=-=-=-=-=-=
زيـأآآد:طيــب نتحدى
عمــر:واللي يفــوووز وش يطلب مــن الخســراآآن
زيـأآد:اممممم تعشيني او تغديني بـأغلـى مطعــم في الشرقيـــه
عمــر بلع ريجــه:ول ول واذاا اناا خسسرت شسوي
زيـأآد:يمكــن اناا اخسسر موانــت...*_^
فـي جهه ثـأآنيـــــة
=-=-=-=-=-=
راآآئـــد:يــأآآحليلهـأآأإاآ
عيســـى فتــح عيــونــه على وسعهــم:ميــــــن
راآآئــد صحــى من افكــأآآره:اللي في الرواآآأإأيــــة..
عيســى:متــأكــد
راآآئــد:اييه متـأكد

(،.....عنـــــد البنــــــــــأآت.....,)
لطيفــه:هيــأآآم طلبتــك
هيـأآم باستغرااب:شنو
لطيفـه بترجي:اول قولــي عطيتــك
هيـأآآم بابتسـأآمــه:عطيتــك
لطيفــه:غنــي لي
هيـأآم تأشر على عيونهاا:مــن عيــوونــي بــس اي اغنيــة تبيـــن ؟؟
لطيفــه:ذبــت اششكـــره عبد القاادر هدهود
هيـأآآم:اوكــokــــي احــم احــم..
الجـأآزي:عداآآل انتبهــي على احبالك الصوتيــه
هيـأآم:لايكثثر وبــدت تغنـــي

عنــــد حمــــد وفهـــــد..~..
فطــووم:بعــديــن اقول لكــم لانــي مو متأأكــدده
فهــد:ابييــك تروحـيين لهاا بعــدين اذاا تأكددتـــي قولي لـي.....بســرعـــه اوكــokــي يلا باي وراآحــوو
فطـووم رجعــت يوم هيووم خلصصت:يووووووووو ليش خلصتــي
هيوم ترمــش:شسوي بعـد الظرووف
هديـــل:اقــوؤوؤل لاتصدقيـــن نفسسك كثيـــرر
هيـووم:انتــي آآخــر وحدده تتكلميــــن
هديـــل:حلفــي
هيــوم تطالع البنــأآت:اقول بناات هااذي وش يفهمهاا اللحيــن
فطووم:ههههههه شكلهاا مـأآآ تفهــم الا بالاشــأآآرة
وهــم:مـــن جــد
هديــل:انتـي شكلك تبيــن تتهـأآآوشيــن يـأآآ الـ.........
هيووم:قولي لنفسسك واضن انتــي اللي تبين الهواآآش والكل شـأآآهــد وبعديين مابي اوسخ لسـأآآني فيـــك
لطيفــه:هــدوو هـدوو
هيــــؤوم دمعــت عيــونهـأآآ بس ماحبــت تبيـــن ابتسمــت:بناات عن اذنكــم دقيقه وارجـع لكــــم..~

عنــد عصـــأآآفيـــــر الحــــب.
لمــأآآر:قلبــي يلا خلناا نرووح وربــي دخــت من الفراراه
تركــي متعمــد يحرجهاا : حبيبي شكلك حــأآآمل
لمـأآآر انحرجــت وتلون وجههـأآ :وي وش حـأآمـل تونا ماخذناا اسبــؤوع
تركــي يضحك:هههههههههههه امززح قلبيــي اوكــokـــي دفــع الحســأآآب ومشــو متوجهيـــن للفنـــدق


عنـــد هيــــأآآم...
طق طق طق!! وكـأآنــت متوتــره كيـف تفااتـح زيـأآد بالموضوع
طلـع لهـأآ حمــد بابتســأآآمــه بدوون شعــوؤر:هلأأ حبيبـتي هيـووم فيــك شـيئ ؟
هيــوم صـأآر وجهها احمـر وبيــن عليهاا الخجـل:حمــد ياليــت تناادي لي زيـأآد
حمــد بشــك:وش تبيــن فيـــه
هيــووم بخجــل:اناا اقولك بعــدييــن ولا اقول خلأأص لاتنااديه وراآآحــت تركــض براآآ
حمــد يضحـك لان عرف انهاا مستحيــه:هههههههههههه


عنــــد طلأألأأل
طلآل:شكلــي بكمل نـص ديني
عبدالاله:صـج وميــن سعيـــدة الحـظ
طلأأل:مــدري لحد اللحيــن مادوورت بنــت الحلأأل بس ابي اتزووج
عبدالاله:انــت لاحد اللحيـــن مالقيــت بنــت وكيــف بتدوور
طلأأل:يمكــن اكلــم زوجات عمامي يدورون لـي


عنـــد هيـــــــأآآآم
جلسســت جنــب البنـــأآآت ووجههها احمــرر :................
ريتــأآآج:هيــوم وش فيــك وويــن رحتــي
هيـأآم:هاه رحــت حــق زيــأآآد اخــوؤي لايكــون حشيتو فينــي
وهــم:لآلآ شدعــووة
لطيفــه:يلا قومو ندخخل الكل دخل دااخل
الجـأآزي:هيوم يلا دخلي انتي وفطووم عــن البرررد وانتو لابسيــن خفيف
هيــوم:لآلآ مــأآبي ادخل دااخل اناا وفطوم بنتمشــى واذا تبونـأآآ اتصلو علييناا اوكــokـــي
الجـأآزي بابتسـأآمـة:من عيونــي
هيوم:فديـــتك دخلت الجازي وهي مبتسمــه
فطـوؤم:هيـووم ممكــن اسئلك سؤؤؤاال
هيــوم بابتسـأآمــه:تفضلـي
فطـوؤم:انتــي ميـــن تحبيــــن؟
هيــوم بخجــل:............
فطـوم:هيــوم قولي لي ميــن تحبيــن
هيـــؤوم :ليــش تسئليـــن سؤاآآل غريـــب
فطــوم:اول قولي لي
هيــوم:محــد
فطوم تغمــز لهاا:عليناا
هيــوم تغيــر السـأآآلفه:يوو نسيــت اكلـم حمــد قومــي معــي
طقوو البـأآآب مع بععض الشباب عرفــو ان هيوم وفطووم وراآ البـأآآب
مـأآهــر:هذاايلي اكيــد المهـأآبيل
زيـأآآد:اييه من ضربــت البااب
فطـووم فتحــت البـأآآب بعربجيــه:هـــــــأآآآآآآآآآي
احمـــد بابتســأآمــه:هــأآآيــاآآآت
زيـأآآد:ويــن هيــوووم اختــي مـأآآ شوفهاا معــك
هيــوؤم:هذاا أنــأآآ جيــــت وجلســت جنــب زيـأآآد
زيـأآد:غريبــه هيوم تجلس جنبـي روحــي حق ربعك فهد وحمد
هيوم تضحك:ههههه تعال ابييك ضروري
زيـأآد:شسالفه
هيوم:بسرعـــه
طلعت براآآ
زيـأد:شفيك هيووم شسالفه ترااك خوفتيني
هيـوم:زيـأآآد ياليــت تكلـم ابووي عــن هدييل
زيـأآد بعصبيــه:ليش وش سووت
هيووم:دايماا تبــي تتهااوش معــي واذا مو مصصدق رووح اسئل البنــأآت ويقولون لك
زيـأآد:اناا بكلـم ابوي
هيوم تلعب بأظفيرهاا:بـس اناا قلت لك كذاا علشـأآآن مـآبي اسوي مشـأآكل
زيـأآد بابتسأآمـه:لالا لاتخافيين امشـي خليناا ندخل
هيـوم دخلـت وجللســت مـع حمـد وفهـــد وفطوم جلسست مع احمد ومبارك
حمــد:هيــاام ماقلتـي لـي شسالفه وش فييك مـع زيااد
هيــوم:اقوله عــن هديـــل
حمد وفهـد بصدمــ!!ـــه:هديــــل
فهــد:ليــش وش سووت لك بعــد
هيوم:سمعــوو {وقالت لهــم السـأآآلفــه}
في الجهه الثانيـــة=-=-=-=-=-=-
فطـووم:اجــل بتروووحــوون مــن حقكــم لا عندكم لا مدعسسه ولا جامعــة
مبــأآآرك:اقول انتـي وهيوم خلكم هناا وذاكروو حـق الاختبارات هههههههههه
احمــد يضحك:هههههه مســأآكيـــن
فطووم:عـأآدي احناا متوســ3ــــط وسهـــل
مبــأآرك:نشوف100%
فطوم:بالمشمش
احمد ومبـأآرك:هههههههههههههههه
مبارك:شفتي
نرجـــع حــق هيـــوؤم
حمــــد:احناا مو قايليــن لك لاتقربيــن جنبهاا
هيــووم:شسوي حـأآآره قلبــــي .~ اف الا اقول ويــن ركان
فهــد:مــأآآجاا اليــؤوم
هيــووم سكتت وهــي تفكــــر
فهـــد:اقول هيــوم ماودك نطلعكـم يعني مثل طلعــت ذيك المره البر والمطعـم
هيــوم تفكــر ولا سمعتــه"اســووي الخطــه بـس اخااف انااا اللي بطيــح بالمصيبـــه لالا بعديــن ليــش اخـأآآف بتصل وبقوول فااعلـتت خيــــر بس بتصل من تلفوون اللي في الشـأآرع ولا اقول شخبااري اصلن اللحين مافييه تيلفوناات في الشواآآرع مـأآآفيــه الا اشتري شريحــه جديده واكلمهم واكسرهااا اوكــي خلأأص"
حمـــد:هيــــوم ويـــن رحتـــي
هيــوم:......................
فهــد بصوت شوي عـأآلي:هيـــووووووووم
هيــوم صحــت من سرحاانهــأآ:شفيكــم
حمــد بابتســأآمــه:اللي ماخذ عقلك يتهنــى به
هيوم ابتسمــت:شفيكــم وش كنتـــوو تقولون
فهـد:شراآآيك نعيــد الطلعه مرره ثـأآنيــه
هيوم:ايه ايه بس مابي لا مجمع ولا مطعــم ولا كورنيــش
فهـد فتح فمـه:اجل وش تبيين
هيــوم غمــزت له:خـأآطري اشووف تفحيييط بكراا الجمعــه واناا ادل مكاان التفحييط
حمـد:مشـأآء الله وتدله بعــد وانتي وش درااك فييه
هيوم:الله يسلمكم يوم كنــت بصف 4 ابتدائي زيوود يوديني مــع ربعــه الله ذكريــأآآت
حمـد يضحك:ههههههه ولا احد اللحيــن تتذكريــن
هيوم:اكيييييييد يلا عااد بتودوناا ولا
فطوم بلقاافه:ويـــن
هيوم:تفحيـط
فطوووم تصفق:ونــأآآســه
فهــد:حشـى هذولي مو بناات شبـأآآب قنص ويعرفون ويمسكون الصقر ويعرفون وسيارة ويعرفون ومكان التفحيط ويعرفوون مـأآصاارت مـأآباقي الا تقلدونهــم بعــد
فطوم وهيوم بصوت واآآحــد:نعــرف
فهــد:ورونـــي
هيــووم :احد يعطينــي شمااغه
حمــد ماصدق على الله :خذي
هيــوم خذت الشمـأآغ:دقاايق بس طلعــت مــن الصاله بعــد خمــ5ــس دقـأآيق رجعــت وهـي لابسه ثوب وشماغ حمـد ودخـلت عليهم وسوت الغتره زي الامـأآآرتيين لفتهاا حول راسهاا ولابسه نظارة علشان مايعرفونهاا بعد مامسحت الروج طبعاا
عمــر باستغرااب:ميـــن انــت
هيــووم كاتمــه ضحكتهاا خشنت صوتهـأآآ:افاا نستونــي ماتوقعتهاا منكــم ابد وهي تغمز حق فهد وفطوم وحمد اللي يعرفوون بالسـأآلفه بس يسوون نفسهــم مايدروون
مـأآهــر:ليــش انــت ميـــن
عيسـى :برووح اناادي بابا
هيوم خافت وقالت:هي يا ولد اجلــس
عيسى خـأآف وجلس
احمــد:فاطمــه دخلي دااخل
فاطمــه كاتمــه الضحكـه:لالا بجلس
زيـآآد:والمطلووب يعني
هيــوم:بس مرييت من هنــأآآ قلت اجلـس معكــم وش فييك زيااد شكلك معصصب
زيـأآد باستغراب:انــت وش يعرفـك بأسمــي
هيـوم ع نفس حالتهــأآ:شفيكــم مستغربيــن ؟ مضيعين بوجهــي شيئ
فهــد كاتم الضحكه:اقول انــت ميين ولده
هيــوم:اناا ولــد الـ.......
عمــر بصدمــه:انـــت تصير لناا
هيـوم:ايه
حمــد:امممم وين تشتغل
هيـوم:ليــش بتخطبني انــت اناا اشتغل بأراامكــوو
مبــأآآرك:اهاا
فهد يهمـس لـحمــد:هههه فديتهاا والله يالبــى قلبهااااا احبها مــن جد تمثيييل خطييييير ماتوقعتهـم مايعرفونهاا
حمــد:هيي لا تتغزل ترى اغــأآر
فهـد:ههههههههه
هيــوم:يعني ماتبون تصبون لي شـأآي
سلطـآآن:طراار ويتشرط بعــد
هيــوم:خلأأص شكراا مابي
زيـأآد:انت وش اسممك
هيــوم:حمـــد
حمــد انصدم لييش بذاات اختاارت اسمــه؟؟
فهـد::شفت يوم قلت لك انهاا تحببك بس انــت ماا صدقت وهذاا هــي تقوول ان اسمهاا حمــــد:.
الكل باصوات متفرقـه:هلأأ حمــد
هيوم:هلأأ فييكـم مالت عليكــم
الكل:ههههههههههههههههههههه
الكل:...................سااكــ ـت
هيــوم تضحك:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه الكل وجه نظره لهاا وهم مستغربين
احمد:شفيك تضحك
هيوم فسخــت الشمــأآآغ والنظـأآآرة :انااا هيـــووووم
الكل منصدم
زيــــأآآد بصدمــه:هيووووم
هيــوم:اييه ههههههههههههه
مبـأآرك:الله يرجــك والله تعرفيـــن تمثليـــن ولا اهم شيء اراامكــوو ههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
زيـأآد:مــن ويــن جبتي الثووب
هيوم تحك شعرهاا:اناا حاطتــه قلت بستهبل وجاا بوقتـه
مبـأآرك:والشمــأآآغ
هيوم :هذاا حق حمــد
هيــوم:فطوم تعالي طفششت وطلعــوو برااا
والكل ضل يمدح هيوم انهاا تعرف تمثل
عدلت الشمــأآآغ ودخلت على البنــأآآت اللي الكل توتــر يوم شافووهاا
هيوم بصوت خشــن:هلأأ بناات اخبااركـم
الكل:ميـــن انــت
هيـوم:اقول لاتخلون الشيطاان يوسوس في راسي وقفلت الباب
ريتـأآج:ميــن انت
هيوم فسخــت الشمــأآآغ:مالت عليكـــم اناا هيوم وفسخت الثوب وحطتهم بشنطتهااا كانت لابسه الفستان تحته
وهــم:الحيواآنــه خوفتيني
الكــل:ههههههههههههههههههههه
بعدهـأآآ تعشوو ورجعـــوو
هيـوم وفطوم يشربون بيبسي ويتمشوون فجـأه شافو في وجههــم
نكمل في البـأآآرت الجــأآآي​

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0