ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية هدايا بمناسبة رأس السنة تساوي أجرة وزير مغربي يوجد هنا هدايا بمناسبة رأس السنة تساوي أجرة وزير مغربي يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

هدايا بمناسبة رأس السنة تساوي أجرة وزير مغربي


هدايا بمناسبة رأس السنة تساوي أجرة وزير مغربي

 الدارالبيضاء - خديجة الفتحي شكلت مناسبة رأس السنة الميلادية،

الدارالبيضاء - خديجة الفتحي
شكلت مناسبة رأس السنة الميلادية، فرصة لانتعاش سوق المنتجات الفاخرة بالمغرب، سيحد منه قرار الحكومة بفرض رسوم ضريبية على هذه المنتجات، ابتداء من يناير المقبل، وضمنها الضريبة على القيمة المضافة التي ستصل نسبتها إلى 30 بالمائة.

تضم شبكات المنتجات الفاخرة التي تشتغل وفق عقود الاستغلال المشترك (فرانشيز)، ما يفوق 2600 نقطة بيع، تتمركز 47 في المائة منها في محور الرباط الدار البيضاء، لكنها أصبحت تنتشر في الحواضر الكبرى، خاصة السياحية منها.

وجاء إنشاء المجمع التجاري "موروكو مول" ليؤكد هذا التوجه والانتعاش الذي يعرفه سوق المنتوجات الفاخرة بالمغرب، علما أن هناك ماركات عالمية أعلنت فتح محلاتها بالمركز التجاري "أنفا بلاص شوبينغ"، الذي ينتظر أن يفتح أبوابه بمراكش في فبراير المقبل، ما يعكس الإقبال الكبير للأسر الميسورة المغربية على المنتوجات الفارهة.

وقالت مديرة مجموعة tendance du Maroc سلمى رقيوق, في تصريح لـ "العربية نت"، إن سوق المنتوجات الفاخرة كان مفتوحا فقط للمحظوظين ممن لهم إمكانيات السفر إلى الخارج من أجل التبضع، أما اليوم، فمع فتح العديد من العلامات التجارية فروعا لها في المغرب، خلق شريحة قارة من الزبائن المستهلكين للمنتجات الفارهة، والذين يتزايد عددهم كل يوم سواء من الفئات الثرية أو ذات الدخل المحدود، إضافة إلى الأغنياء من البلدان الإفريقية.

وكشفت سلمى أن هذا السوق المتسم بالتنوع والتطور، حفزها بأن تعمل في شهر مايو/ أيار من السنة المقبلة، على تنظيم الدورة الثالثة من معرض المجوهرات، وذلك لإتاحة الفرصة للمهنيين المغاربة لخلق شركات مع نظرائهم العرب والأوروبيين.

وفي إطار سياساتها التسويقية، أعلنت العديد من الماركات العالمية عن تخفيض أسعار منتجاتها بمناسبة نهاية رأس السنة، لتشجيع إقبال الزبائن على هذه المحلات.

وتعرض الماركات العالمية مثل "لويس فويتون"، و"ديور"، و"مونت بلان"، و"كارتيي"، و"شوبار"...، العديد من المنتوجات المرتبطة بهذه المناسبة، يساوي سعرها دخل موظفين مغربين من متوسطي الدخل، فعلى سبيل المثال يصل سعر البدلة الرجالية (Costume) إلى 22 ألف درهم، بل يتعدى سعر حزام 3500 درهم.

وتعرض ماركة مشهورة في الحلي والمجوهرات دملجا من الذهب رمادي اللون مرصعا بالألماس بسعر يتجاوز 100 مليون سنتيم، في حين تعرض إحدى الماركات ساعات يدوية يتجاوز سعرها 9 ملايين سنتيم،"ما يقارب راتب رئيس الحكومة وأقلاما تحمل العلامة التجارية لهذه الماركة بأسعار تصل إلى 3 ملايين سنتيم. وتعرض ماركة أخرى خاتما بسعر 8500 درهم.

مواضيع ذات صلة
قفطانات المصمم Essa Walla بمناسبة رمضان 2014.
موضة السنة 2012 2013 سراويل مزركشة
أضيفي الرفاهيه والانتعاش لحمامك مع تصاميم الخلاط ورأس الدش العصريه
"عرس وطني " مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة 28
خصم على اطقم كريستال جودة عالية بمناسبة قرب عيد الاضحى الكمية محدودة
تألقي كالسندريلا في سهرة رأس السنة مع هذه الفساتين لخريف وشتاء 2014
كريمات لتفتيح البشرة قبل الكريسماس ورأس السنة من صنع يديك
حقائب واحذية ماركة تيد بيكر , هارودز , لوف موسكينو والعديد من الماركات الاصلية 2013
ساعات موستاش الشنب موضة 2013 الرائعه بسعر اروع حياكم
قصه شاب داخل السوبرماركت مضحكه2013
بمناسبة قرب السنة الجديدة
متجر ماركات - تسوق الماركات العالمية اون لاين وتوصيل مجاني إلى باب منزلك



 
قديم   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: هدايا بمناسبة رأس السنة تساوي أجرة وزير مغربي


هدايا بمناسبة رأس السنة تساوي أجرة وزير مغربي

يسلموووووووووووووووووووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:50 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0