ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية السعودية والبحرين الأكثر استقبالا لمواطني دول مجلس التعاون يوجد هنا السعودية والبحرين الأكثر استقبالا لمواطني دول مجلس التعاون يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

السعودية والبحرين الأكثر استقبالا لمواطني دول مجلس التعاون


السعودية والبحرين الأكثر استقبالا لمواطني دول مجلس التعاون

 العربية.نت أظـهـرت الإحصائيات التي أعدتها إدارة الإحصاء بقطاع شؤون

العربية.نت
أظـهـرت الإحصائيات التي أعدتها إدارة الإحصاء بقطاع شؤون المعلومات في الأمانة العامة لمجلس التعاون تضـاعـف أعـداد المواطنين الـذيـن تنقلوا بين دول المجلس من 4.5 مليون مواطن في العام 1995م إلى ما يزيد على 13 مليون مواطن في العام 2011م، وبنسبة نمو قدرها 189% . وفقاً لصحيفة "الجزيرة".

وتظهر الإحصائيات أن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الأكثر استقبالاً لمواطني دول المجلس, فقد استقبلت المملكة العربية السعودية ما يزيد عن 4.4 مليون زائر من مواطني الدول الأعضاء في العام 2011م، مقابل 2.1 مليون زائر في العام 1995م، وبنسبة نمو قدرها 110%.

كما استقبلت مملكة البحرين ما يزيد على 3.8 مليون زائر من مواطني دول المجلس في العام 2011م، مقابل 1.7 مليون زائر في العام 1995م، وبنسبة نمو قدرها 124%.

ونما عدد الزوار لدولة الكويت بنسبة نمو قدرها 360% في العام 2011م مقارنة بالعام 1995م، حيث بلغ عدد الزوار لدولة الكويت 2.3 مليون زائر في العام 2011م، مقابل 0.5 مليون زائر في العام 1995م.

كما استقبلت سلطنة عمان ما يزيد على 598 ألف زائر من مواطني دول المجلس في عام 2011م، مقابل 20 ألف زائر في العام 1995، وبنسبة نمو قدرها 2890%.

ويتمتـع مواطنـو دول مجـلس التعـاون بالمســاواة في المعامـلـة من حيــث الإقـامة والتنـقـل بين الدول الأعضاء، والذي يتـم بالبطـاقة الذكيـة.

وقد حظـي تسـهيل تنـقـل المواطنـين بين الـدول الأعضـاء باهتمام دول المجلـس نظراً لارتبـاطه المباشر والوثيق بمصـالـح المواطنين، وبتعـزيز التـرابط الاجتمـاعي بينهم، كما أنه أحد المتطلبات الأساسية لتعزيز السوق الخليجية المشتركة.

وتعكس حـركة تنقل مواطني دول المجلس في جـانـب منها ترسخ الواقع الاقتصادي الجديـد الذي يمثلـه مجلـس التعـاون، حيـث تتزايد المصـالح الاقتـــصاديـة بين مواطني الدول الأعضاء نتيجة قرارات وسياسات اتخذتها دول المجلس، ويلعب تنقل الأفراد دوراً يغذي الترابط الاقتصادي والسوق الخليجية المشتركة، وهو في الـوقــت ذاته نتيجــة طبيعيــة لذلـك التـرابط المتـزايد، وللســـوق المشتركة التي أصبحت مكوّناً رئيسياً في الواقع الخليجي المعاش.

مواضيع ذات صلة
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
أنتى فريدة من نوعك مع أزياء دولتشي آند غابانا
مجموعة دولتشي آند غابانا لربيع 2013
دول مجلس التعاون تشهر عن قوة بحرية خليجية مشتركة لحماية أمن الخليج العربي
صحيفة تركية: مقتل سعودي وسوري بتركيا عقب تنظيم مظاهرة مناهضة لـ"الدولة الإسلامية"
الهئية تخلص فتاة حولت لمبتزها مليون ريال
ذكية من أول يوم
عاطل سعودي يكشف مكتب استقدام يحتال على المواطنين
السعودية رجل يرمي مليوني ريال في الصحراء
الشؤون الإسلامية تخصص 17 مليونا لترميم مساجد السعودية
ارتفاع عدد أثرياء السعودية إلى 64 ألف مليونير بحلول 2017



 
قديم   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: السعودية والبحرين الأكثر استقبالا لمواطني دول مجلس التعاون


السعودية والبحرين الأكثر استقبالا لمواطني دول مجلس التعاون

يسلموووووووووووووووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0