ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة صحة الاسنان اثناء الحمل يوجد هنا صحة الاسنان اثناء الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 01-04-2013, 08:49 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صحة الاسنان اثناء الحمل


صحة الاسنان اثناء الحمل

فم صحي يعني طفلا يتمتع بالصحة)
هل تعلمين بأن النساء اللاتي يصبن بامراض اللثة والاسنان غالبا ما يتعرضن خلال فترة الحمل الى الولادة المبكرة أو ولادة طفل ذو وزن منخفض؟ ارتفاع الهرمونات اثناء الحمل يمكن أن يسبب التهابات اللثة، بالاضافة الى بعض المشاكل الاخرى. تعلمي كيف تهتمي بصحة فمك واسنانك اثناء الحمل، استشيري طبيب اسنان قبل التفكير في الحمل أو قومي بزيارة طبيب اسنانك لمعرفة الحالة الصحية لفمك الآن.
الحمل يمكن أن يسبب التهابات اللثة.
اثناء فترة الحمل يمكن أن ترتفع مستويات الهرمونات بشكل كبير. ارتفاع البروجسترون يمكن أن يسبب رد فعل مبالغ به للبلاك. وفقا لاطباء الاسنان، يمكن أن يسبب ذلك زيادة في نسبة الاصابة بالتهابات اللثة. ويمكن أن تعاني النساء من مشكلة التهابات اللثة من الشهر الثاني الى الثامن. وتشمل الاعراض الاحمرار، الانتفاخ والالم في منطقة اللثة الامر الذي يسبب نزيفا عند تنظيف الاسنان.
بالاضافة يمكن أن تحدث الاورام في منطقة اللثة. وهذه الاورام يمكن أن تزداد في الحجم خلال الفترة الثانية من الحمل ويمكن أن تسبب الما شديدا ونزيفا وهي بحاجة الى التدخل الجراحي بعد ولادة الطفل لازالتها.
مشاكل الاسنان يمكن أن تعرض الاجنة للخطر.
اظهرت الدراسات بأن هناك علاقة بين امراض الفم والاسنان والولادة المبكرة، وانخفاض اوزان المواليد الجدد، بالاضافة الى ان الامراض المزمنة والالتهابات قد يكون لها عواقب وخيمة على صحة الاجنة والامهات.
حتى لو كنت تقوم بتنظيف اسنانك يوميا بالفرشاة والخيط، اي تغير في طبيعة الاسنان واللثة يجب أن يتم فحصه في عيادة طبيب الاسنان لمعرفة سببه.

4 نصائح طبية لصحة الفم والاسنان اثناء الحمل:
1. اهتمي بصحة الفم والاسنان اثناء الحمل بشكل خاص. التنظيف بانتظام باستعمال الفرشاة والخيط وتناول اطعمة غنية بالمغذيات يمكن أن يساعد اسنانك على البقاء صحية وسليمة.
2. قومي بزيارة طبيب اسنانك. تأكدي من زيارة طبيب الاسنان قبل الحمل لمعرفة اهم المشاكل التي تعانين منها وعلاجها قبل الحمل.
3. عندما تقومي بزيارة طبيب الاسنان، قومي بالاستفسار عن كل ما يؤثر على اسنانك وصحة فمك وعالجي اي مشاكل.
4. ثقفي نفسك. كل سيدة مقبلة على الامومة يجب أن تعرف كل التغيرات التي ستحدث في جسمها اثناء فترة الحمل، وخصوصا حالة فمها واسنانها لتكون على معرفة بالاعراض عند حدوثها وعلاجها فورا
.

مواضيع ذات صلة
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
كيف استخلص زيتا عطريا لاستعماله اثناء المساج
العيون نوافذ الروح ..كيف نحافظ عليها قوية و جذابة
حافظي على صحة قلبك بالغذاء
ضرورة اخذ حبوب الكالسيوم اثناء الحمل
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
طرق تساعد علىالحمل
الحمل اثناء الصيام في رمضان نصائح هامة
نصائح هامة جداً يجب علي الحامل اتباعها اثناء فترة الحمل
احذري الكحل اثناء الحمل
احترسى من التونة اثناء الحمل
امور تساعدك باختيار الطبيب المناسب اثناء الحمل



 
قديم 01-04-2013, 01:51 PM   #2

السلفية


رد: صحة الاسنان اثناء الحمل


صحة الاسنان اثناء الحمل

بــوووركتي غاليتي

 
قديم 01-08-2013, 03:23 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: صحة الاسنان اثناء الحمل


صحة الاسنان اثناء الحمل

شكرلك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0