ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف كيف تتخلصين أيتها العروس من توترك؟ يوجد هنا كيف تتخلصين أيتها العروس من توترك؟ جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 01-07-2013, 08:08 AM   #1

الأميرة المغربية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 214751
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 1,304 

كيف تتخلصين أيتها العروس من توترك؟


كيف تتخلصين أيتها العروس من توترك؟

ليس هناك من عروس الا ومرت بحالة من التوتر التي تسبق موعد زفافها بأيام او بأشهر،وتزداد باقتراب موعد الزفاف.فتصبح العروس عصبية ومتوترة واما تفقد شهيتها على الطعام او تشعر انها غير قادرة على السيطرة على شهيتها …
وتوتر العروس هو شعور طبيعي تعيشه كل صبية في هذه المرحلة من حياتها،لكن يجب ان لا يترك للتوتر مجالاً للسيطرة على حياة العروس وليحرمها من اخر ايام تمضيها في منزل اهلها بسعادة…
ومما لا شك فيه ان التوتر والخوف يزيدان قلق العروس في يوم زفافها مما يؤدي في بعض الاحيان الى منعها من الاستمتاع بليلة العمر المميزة خاصة اذا وصلت لهذا اليوم وهي تشعر بالتعب والاجهاد الامر الذي سيفقدها بريقها وحيويتها.
من هنا لا بد من تقديم افضل النصائح لتخليص العروس من توترها :
النوم ساعات كافية حتى يحصل الجسم على الراحة الضرورية،وتحصل البشرة على الاشراق والتوهج.
تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات الضرورية لنشاط وحيوية الجسم،والاكثار من تناول الخضار والفاكهة،وشرب العصائر الطبيعية والابتعاد من الاكل السريع والمشروبات الغازية .
التركيز على المأكولات والمشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن المسيطرة على التوتر والمحاربة للاجهاد مثل الموز ولحم الدجاج والسمك والحليب الخالي من الدسم وعصير البرتقال والفراولة والبطاطا والاناناس.
شرب كمية وافية من الماء يومياً، لتحسين اداء الجهاز الهضمي لدينا وصيانة جمال البشرة.ولتخليص الجسم من السموم الموجوده فيه والتي تزيد من توتره.ولابعاد العروس عن ترطيب جسمها بالمشروبات الغازية غير الصحية .
التركيز على تناول المشروبات الساخنة مثل شاي اليانسون والبابونج والنعناع والخزامى.
تناول الوجبات الثلاثة بانتظام ويومياً .
الابتعاد عن المشروبات التي تزيد التوتر والتي تحتوي على السكر والكافيين مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية،فانها تتسبب بالتوتر الشديد خاصة اذا اخذت بكميات كبيرة.
ممارسة رياضة المشي والهرولة في مكان ما في الطبيعة او على شاطىء البحر مع صديقتك المفضلة او مع خطيبك او اي شخص تشعرين معه بالراحة.فالتمارين الرياضية تخلص الجسم من التوتر وتمده بالراحة.
الابتعاد لساعة او اثنتين يومياً عن كل ما له علاقة بتفاصيل حفل الزفاف والتحضيرات،مارسي اي من هواياتك بكل سعادة.
كوني منظمة وتعاطي مع الايام التي تسبق يوم زفافك بكل هدؤ وتنظيم،فكلما كنت منظمة كلما اصبحت قادرة على التعاطي مع التفاصيل بسرعة واتقان.
قسمي مهمات تحضير حفل الزفاف على القريبات والصديقات المقربات وحتى على اهلك وشريكك،فاذا تولى كل واحد منهم مسؤولية صغيرة فأن لائحة المهمات اليومية التي عليك القيام بها ستصبح اصغر.
اخضعي نفسك لجلسات تدليك رائعة تخلصك من التشنجات التي تصيب جسمك.فأنها ضرورية لكل عروس للحصول على الراحة النفسية والجسدية معاً.
كوني سعيدة،وفكري بايجابية بهذا اليوم،وانظري اليه من منظار اخر،انه اليوم الاسعد في حياتك وعليك ان تكوني مشرقة فيه لا متوترة.
*كيف تعرف العروس اذا كانت تعاني من الاتوتر والتعب والاجهاد:
من اهم العوارض هي:
الارق وقلة النوم.
وجع في الرأس.
وجع في المعدة.
قلة التركيز.
العصبية الزائدة.
الاكتئاب.
التردد.
تعكر المزاج.
القلق.
الابتعاد عن الاجواء الاجتماعية.

مواضيع ذات صلة
نصائح لإختيار فستان ام العروس
فساتين الزفاف جورج حبيقة 2014 إطلالة العروس الرومانسية.
أهم النصائح لجمال العروس قبل الزفاف
كل ماتحتاجه العروس .
كيف تتسوق العروس في شهر العسل؟؟
خلطة مغربية لتبييض جسم العروس
خلطة طبيعية لتعطير جسم العروس قبل الزفاف
عطر العروس بحسب شخصيتها
4 وصفات طبيعية لجمال العروس
بوكيهات ورد العروس ماجملها
جدول تجهيز العروس
7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس



 
قديم 02-16-2013, 12:25 PM   #2

ابرار


رد: كيف تتخلصين أيتها العروس من توترك؟


كيف تتخلصين أيتها العروس من توترك؟

ايوة والله
انا الان مره تعبانه
ان شاءالله اتبعك نصايحك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0