ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة يوجد هنا لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 01-31-2013, 06:05 PM   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 
رصيد النقاط : 15

3897725811999611908 لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة


لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة

ليوم حبيت اشاركم معاي قصة هي حقيقية حكتها شابة لاختي هي قصة حدثت معاها شخصيا
هي انسانة ذات اخلاق عالية جدا محتشمة وتخاف الله وايضا جامعية
هي مثقفة متدينة مايخصها شي مشاء الله عليها
مرة تقدم لها شاب حتى يخطبها جا للبيت وجاب معاه امه وابوه ولما طلب انو يشوفها شافها
وبعدها قال للاسف ماعجبتني
قال والد البنت *الشابة * لماذا يعني خير انشاء الله شو سمعت عن البنت ولا يعني شو
قعدو متحيرين البنت مايخصها شي
قال الشاب *العريس * لا ماسمعت شي عن لبنت لكن هي مو جميلة
استغربت البنت وقالت ليش شو ماعجبكم
قال العريس انت عينك شو مو مليحة واخاف اتعذب بيك طول لعمري لان كلما اطلع على عينك اغضب
*لان البنت تحط نظرات وعندها عين شو مو ثابت يعني مثل مانقول في الجزائر عينها دايرة او حولة او عورة *
المهم قالت البنت وبكل ثقة في نفسها بعدما سمعت شو قال الشاب
قالت له انت لو اشتريت طاولة او اي شي اثاث او غيره ولقيت فيه خدش بسيط طفيف مين راح تلوم تلوم لي باعلك الطاولة ولا الصانع
قال الوم الصانع لانه مايعرف يصنع
فجوباته وبكل ثقة : يعني انت عم تلوم الله لانه خلق عيني هيك
قال :لا شو دخل الله في الطاولة
قالت : انت قلت الصانع وانا لي صنعني هيك ربي والله سبحانه هو لي خلق فيا هدا العيب .ويعني انت راح تقدر تلوم الله على هيك شي
قال : لا استغفر الله
وبعدها لما اكتشف ايمانها وثقتها بنفسها قال لها : لكن عادي راح اقبل فيك لان لم اكن العم انو اخلاقك وتدينك لدرجة هذي
فقالت : للاسف انا لا ارضى فيك لان ايمانك ضعيف وانا لا اتزوج بشخص مثلك


خلاته عبرة مو صح
يعني انت لي فيك شي طفيف لا تخجلي عادي الله وحده كامل نحنا كلنا مو كاملين
واذا حدث لك نفس شي هذا هو الجواب الكافي والوافي
دمتم في رعاية الله وحفظه
تقبلو تحياتي

احلى ماريا :101xv6:

مواضيع ذات صلة
إجعلي ليلة زفافك مبهرةً باللون الأصفر..!
تغطية الرأس واليدين والقدمين عند سجود التلاوة في حق المرأة
الصوم ومكانتة عند الله
من قصص الانبياء قصة سيدنا اسماعيل عليه السلام
قال ابن القيم رحمه الله 3
قال ابن القيم رحمه الله 1
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة



 
قديم 01-31-2013, 06:51 PM   #2

دفئ القمر


رد: لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة


لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة

مشكووووووووووورة
وفعلا لا يوجد جواب أحسن منه
عبرة رائعة

تقبلي مروري

 
قديم 01-31-2013, 06:54 PM   #3

الفراشة الحرة


رد: لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة


لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة

روووووووعه
روووووووووووووووووووووعه
رووووووووووووووووووووووووووووو وعه

 
قديم 02-05-2013, 04:10 PM   #4

احلى ماريا


رد: لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة


لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة

انتم الاروع
وشكرا على الردود

 
قديم 02-07-2013, 12:36 AM   #5

آية بسملة


رد: لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة


لا يوجد جواب احسن منه فعلا عبرة

مشكورة قصة رائعة وهادفة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0