ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر ساعد أبناءك على بلوغ أهدافهم يوجد هنا ساعد أبناءك على بلوغ أهدافهم القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم 02-03-2013, 01:26 AM   #1

رانا سماحه

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 219410
تاريخ التسجيـل: Feb 2013
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

Thumbs up ساعد أبناءك على بلوغ أهدافهم


ساعد أبناءك على بلوغ أهدافهم

ساعد أبناءك على بلوغ أهدافهم


الإلهاءات التي تحيد بالمرء عن طريقه وغاياته متعددة ومتنوعة. هناك أطفال ومراهقون لا يضعون أهدافًا لحياتهم على المدى القريب أو البعيد، ولا يعرفون حتى كيفية القيام بذلك لأن أحدًا لم يشرح لهم معنى "الهدف" وأهميته. هذه أربع خطوات لتساعد أولادك على التخطيط لأهدافهم والوصول إليها:

1. الهدف المرئي: شجِّع أبناءك على تحديد أهدافهم مع تخيُّل المكان الذي يرغبون في الوصول إليه وكأنهم بلغوه بالفعل. اطلب منهم أن يبدؤوا بأهداف صغيرة يسهل عليهم تحقيقها، مثل إحراز درجات مرتفعة في الدراسة، وحُثهم على كتابة هذه الأهداف على الورق كي تبدو لهم واقعية وملموسة.
2. مراجعة الأهداف كل يوم: عندما يكتب أبناؤك أهدافهم على الورق سيكون أمامهم طريق واضح يسيرون عليه. نبههم عندما يحيدون بعيدًا عنه وانصحهم بمراجعة قائمة أهدافهم بصفة يومية.
3. وضع الخطة المناسبة: ليس كافيًا أن يحدد أبناؤك هدفًا بعينه ثم يتوقفون عند هذا، بل يجب أن تعلِّمهم وتعوِّدهم على التخطيط من أجل الوصول إليه وأن تساعدهم في معرفة الأدوات والمتطلبات التي سيحتاجونها خلال رحلتهم.
4. عدم الاستسلام: اشرح لأبنائك أن الطريق ليس ممهدًا وأنه سيكون محفوفًا بالتحديات والصعوبات التي يجب ألا تفت في عضدهم أو تفقدهم صبرهم، لأن الأمور كثيرًا ما تخرج عن المخطط والمأمول لها. ساندهم وشجِّعهم كي يبقوا على طريقهم ويضعوا أهدافهم نصب أعينهم حتى يبلغوها، وانصحهم بعمل التعديلات اللازمة على خططهم حتى يتأقلموا مع الصعوبات والأوضاع الجديدة.



إدارة.كوم

مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
حكم الشرع في وضع الصور على المواقع وخلافه
على قيـدْ الإحتيــَاج أحتَــاجُ إلـى ! !
شكرا على الحب المزيف ...
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
خطوات تساعد على التعامل مع الشخصيات الوقحة
تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية pdf مترجم للعربية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0