ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة يوجد هنا للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-05-2013, 03:05 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة


للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة

المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل؛ لترك انطباع جيد لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟

أولاً: كن واثقاً من نفسك

قالت الدراسة: إن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه. ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور. ثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد، ويحترم الآخرين، ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.

ثانياً: ادعها إلى مطعم محترم، واعرف ماذا ستطلب لها

إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى مطعم. والرجل يجب أن يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها؛ ليثبت أنه يفهم في هذا المجال.

ثالثاً: يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل

بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ، ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة، وأنها تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل، بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

رابعاً: اختر ملابسك

أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق. فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة.

الأطباء: المرأة تفضل الرجل الأكثر وسامة منها

خامساً: كن مهذباً

المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة. وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير. فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن؛ لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة، لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.

سادساً: أظهر اهتماماً بها.

هي تحب أن تجد في عينيك علامات الاهتمام والإعجاب بها؛ لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. وحذرت الدراسة من مغبة إظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح؛ لأنها لا تحب ذلك، وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.

مواضيع ذات صلة
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
فول الصويا صديق المرأة
طريقة عمل جيلي بالتوت
طريقة عمل ميني كيك شوكولاته مع التوت
هل تحتاج المرأة إلى المنشطات الجنسية كالرجال؟
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟
متى لا تستطيع المرأة نسيان الرجل؟ رجال لا تنساهم المرأة
عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط
9 صفات تجذب الرجل في المرأة
الأمور التي تضطر المرأة فيها للكذب على الرجل
المرأة أصغر عقلا ولكنها أكثر كفاءة
هل تعلم ماهو أفضل سن لزواج و إنجاب المرأة و الرجل ؟



 
قديم 02-05-2013, 03:31 PM   #2

تباريح الخيال


رد: للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة


للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة

مواضيع حلوه مره

 
قديم 02-05-2013, 05:30 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة


للرجل 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة

شكرلك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0