ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد أفكار لإخبار طفلك أنك حامل يوجد هنا أفكار لإخبار طفلك أنك حامل نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 02-07-2013, 01:00 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


إذا علمتِ أنك حامل سواء للمرة الثانية أو الثالثة، لا بد أنكِ ستفكرين بطريقة مثالية كي تخبري بها أطفالك أنكِ حامل، وأنهم سيستقبلون ضيفاً جديداً.
حيرة وترقّبكما عليكِ التفكير بوقت إعلان الخبر، لذلك يجد الكثير من الأهل صعوبة في إيجاد طريقة لإخبار أولادهم بقدوم طفل جدي للعائلة، فقد يفضل البعض إعلان الخبر السار فور علمهم به حتى يستوعب الأطفال سبب إرهاق وتعب الأم طول الوقت، ولأن الأم أيضا قد تشعر بسعادة غامرة بسبب هذ الخبر، وبالتالى فإنها تريد مشاركة أبنائها.
الانتظار
من ناحية أخرى، قد يفضل الوالدين الانتظار لبعض الوقت حتى استقرار الحمل تماما، أو حتى ظهور علاماته، وهو كبر حجم البطن، وتخيل فكرة وجود طفل، وفى النهاية، فإن موعد إخبار طفلك أو طفلتك بالحمل أمر يرجع لك ولظروف عائلتك.

كيف أخبرهم؟إذا كان طفلك صغير السن، فمن الأفضل أن تنتظرى حتى تبدأ علامات الحمل فى الظهور عليك قبل أن تخبريه بأنك قريبا ستلدين طفلا، ثم يمكنك بعد ذلك أن تتحدثى معه أنه قريبا سيكون لديه أخ أو أخت كما كان يتمنى دائما، وأنه مع الوقت ستكبر بطنك وسيتمكن من الشعور بشقيقه أو شقيقته داخلها، أما إذا كان طفلك كبيرا بعض الشئ وباستطاعته الاستيعاب، بامكانك التفكير في طرق مرحة.
ولكن إذا شعرت أن إعلان هذا الأمر لن يلاقي استحسانا من طفلك، فمن الأرجح أن تؤجليه. وابدئي نقاشا مع طفلك لتمهدي له الأمر تدريجيا، مع شرح فوائده بالنسبة له من وجود صحبة بالإضافة إلى دوره وحاجتك لمساعدته في تحمل مسئولية الاهتمام به. وبمجرد أن تبدئي فى الشعور بحماسه، أخبريه أنك ستضعين مولودا نظرا لشعورك برغبته في ذلك.
إليكِ بعض الأفكار لإخبار أطفالك بالحمل:
- إذا كانت لديك ابنة، مهدي لها الأمر بإحضار لعبة على شكل طفل صغير، وقولي لها بإمكانها أن تتدرب على اللعبة لتستطيع عندما يولد شقيقها أو شقيقتها أن تقوم بالاعتناء به.
- إذا كان طفلك يطلب منك منذ فترة شراء لعبة معينة له، فيمكنك قبل أن تخبريه بأمر حملك أن تحضرى له تلك اللعبة وتعطيها له كهدية مع التأكيد عليه أن تلك الهدية أيضا بغرض الاحتفال بأنه سيصبح أخا أكبر.
- يمكنك أن تحمسي طفلك بأن تخبريه برغبتك في أن يقوم بنفسه بتوصيل النبأ السار لباقي أفراد الأسرة.
- تستطيعين أيضا أن تأخذى صورة فحص الموجات فوق الصوتية لتريها لابنك أو ابنتك وبذلك فإنه سيتمكن من أن يشاركك تلك الفترة المهمة.
- أشعري طفلك بأنك فخورة به وأنه سيكون أفضل أخ أكبر/أخت كبرى، ثم احضري له كتابا مبسطا يتحدث عن فكرة الشقيق الأكبرفى العائلة، ويفضل أن تقدميه له كهدية.
مهلة كافية
مهما كان قرارك بشأن موعد إعلان خبر الحمل لأطفالك، ضعي في اعتبارك ضرورة إتاحة مهلة كافية لاستيعاب الأمر بما يتناسب مع عمره ودرجة وعيه، وذلك حتى يكون مشاعر إيجابية يستقبل بها شقيقه أو شقيقته عند ولادتك

مواضيع ذات صلة
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
أهمية حمض الفوليك للمرأة الحامل
مجموعة فساتين أنيقة وعصرية للحامل
كيف تعدى طفلك للحضانة ؟
خطر المربية الاجنبية على سلوكات طفلك
حتى تخويف طفلك شيئ خطير
الإصرار وحده سيجعل طفلك يحب الفاكهة والخضار
إحمي طفلك من الغدة النكافية
الكولين سر ذكائك و ذكاء طفلك
أنت شيطان لا تقوليها لطفلك
أسوأ 6 جمل يمكن أن تقوليها لطفلك



 
قديم 02-07-2013, 01:17 PM   #2

آية بسملة


رد: أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


أفكار لإخبار طفلك أنك حامل

معلومات رائعة يسلمو

 
قديم 02-12-2013, 11:07 PM   #3

السلفية


رد: أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


 
قديم 03-18-2013, 01:21 AM   #4

تومة المهضومة


رد: أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


أفكار لإخبار طفلك أنك حامل

كلاااااام حلووو ورائع بس المشكله بنتي لسى صغيييره صعب مررره تفهم كيدا
يعطيكي الف الف عااافيه

 
قديم 04-02-2013, 09:00 PM   #5

*ام جوجو*


رد: أفكار لإخبار طفلك أنك حامل


أفكار لإخبار طفلك أنك حامل

تسلم ايدك

موضوع جميل

بانتظار جديدك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0