ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف تتحدث عن المال يا له من موضوع شائك يوجد هنا كيف تتحدث عن المال يا له من موضوع شائك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

لاني امراة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 216813
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 524 
رصيد النقاط : 7

فراشتين متحركات كيف تتحدث عن المال يا له من موضوع شائك


كيف تتحدث عن المال يا له من موضوع شائك

:rmadeat-712c2fb95b: يا له من موضوع شائك:rmadeat-712c2fb95b:


لا يزال المال يعد من المواضيع الشائكة بالنسبة للعديد من الأسر والمجتمعات، حيث لا تتم مناقشته إلا إذا دعت الحاجة لذلك. ويرجع ذلك إلى عدة أسباب. فالبعض يعتقد أنه مناقشة الأمور المالية شيء غير لائق. والبعض يريدون إخفاء المشكلات المالية عمن يحبون، حتى لا يسببوا لهم القلق. أما البعض الآخر، فيشعرون بالحرج من طرح الأسئلة إذا كانوا على غير علم بالمبادئ المالية الأساسية. فهم يعتقدون أنه كان من الواجب عليهم أن يعرفوا الإجابة. لذا، فهم يفضلون الاستمرار في جهلهم على التعرض للحرج الناشئ عن معرفة الآخرين بقلة معلوماتهم المالية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمال، فكلما دارت المناقشات حوله، زاد استيعابه وفهمه.
إن المثير للدهشة هو أن البعض يفترض أن الآخرين يفهمون الأمور المالية أكثر منهم وأن أصحاب الدخول المرتفعة هم دائمًا أكثر نجاحًا في إدارة أموالهم من الأشخاص الذين يعملون في مهن ذات أجر منخفض. وفي الواقع، فإن القليل من الأشخاص هم الذين تلقوا تدريبًا رسميًا فيما يتعلق بإدارة الأمور المالية الشخصية الأساسية. ومن ثم، فإنك قد تعتقد بنقص المعرفة لديك، في حين أن الجهل لدى الآخرين قد يفوق مستوى معرفتك.
رغم أن مناقشة الأمور المالية قد تكون أمرًا يدعو للحرج نوعًا ما في بداية الأمر، إلا أنه بمرور الوقت سيصبح ذلك عادة روتينية. فعلى سبيل المثال، يجب على الزوجين العمل معًا من أجل تحديد أهداف الأسرة كشراء منزل أو تعليم الأطفال. وبعد الاتفاق على أهداف معينة، يمكنهما وضع خطة توفير لتحقيق تلك الأهداف.
ليس هناك سؤال يتعلق بالمال يمكن اعتباره غير جدير بالطرح. فالخطأ الذي يقع فيه الكثير هو أنهم يطرحون أسئلة قليلة جدًا، وبالأخص عند إجراء معاملات مالية معقدة. فالخوف من الظهور بمظهر قليلي الخبرة يمنعهم من طرح الأسئلة الاستيضاحية التي قد تميط اللثام عن تكاليف إضافية أو أخطاء في الحسابات.
إن أولئك الذين يتبنون أسلوبًا منفتحًا للتعامل مع المال قد يجدون أنفسهم يسلكون طرقًا مختلفة تمامًا عما اعتادوه في الماضي. ونظرًا لما تتمتع به هذه الممارسات الجديدة من الحصافة من الناحية المالية، فيجب على جميع الأسر اتخاذ القرار بمناقشة الأمور المالية كلما أمكن. فتحدث مع أصدقائك وزملائك ووالديك وأطفالك.
بطبيعة الحال، قد لا تريد الإفصاح عن تفاصيل راتبك أو حجم ديونك خارج نطاق أسرتك أو من تثق بهم تمام الثقة. ولكن الأساسيات المالية مثل أفكار الاستثمار وإستراتيجيات خفض التكاليف هي من الموضوعات المثالية المناسبة للمناقشات اليومية حول المال. وسيكون لتكرار هذه المناقشات ارتباط مباشر أكيد بازدهار أمورك – وسيزداد التحسن مع زيادة تلك المناقشات.
منقول:0153:


مواضيع ذات صلة
تحصين الأطفال
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
قاطع من يسيئ نبيك غيرة عليه
استغلى الالوان الخشب الصغيره فى برواز
اشربوا الماء
بلمسه بسيطه غيري ستايل بنطلونك اللذي مللتي منه
النهي عن قص الرؤيا على غير عالم او ناصح .
مؤسسة العدل والقانون للاستشارات الادارية والمالية والاقتصاد والتسويق
موضوع مهم و خطير جدا
موضوع رمضان كريم



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0