ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف أسرار لرشاقة العروس البدينة يوجد هنا أسرار لرشاقة العروس البدينة جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2013, 11:16 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أسرار لرشاقة العروس البدينة


أسرار لرشاقة العروس البدينة



الهاجس الذي يسيطر على العروس البدينة أو الممتلئة يتمثل في: كيف يمكن أن تكون بدينة وفي نفس الوقت أنيقة وجميلة في ليلة زفافها ؟
ننصحك أن لا تفقدي الثقة في نفسك ليلة زفافكِ حتى لو كنتِ عروس بدينة ، لأن ذلك لن يؤثر على طلتكِ في هذه الليلة … فالعروس البدينة لها حظ من الأناقة خاصة إذا تصرفت بذكاء وأتقنت الطرق الخاصة بإخفاء عيوب السمنة.
نضع بين يدين العروس البدينة عدد من النقاط جمعناها من خبراء الأناقة والجمال تتيح لها معرفة الطرق المثالية لكي تكون أنيقة وجميلة فتتغلب على بدانتها وتظهر بشكل لائق:
- قد تعتقد العروس أن اختيارها لفستان زفاف فضفاض سيخفي بدانتها وعيوب جسمها ، ويبعد الأنظار عنها ، وهذا غير صحيح ، بل يجب أن تختار فستان زفاف يلائم مقاسها تماماً وعلى عكس ما تعتقد فإن ذلك سيخفي بدانتها ، ولا تنسى أن تبتعد كل البعد عن اختيار فستان ضيق.
- ويفضل اختيار فستان الزفاف الطويل بدلاً من فستان الزفاف القصير لكي تتجنب الظهور بمظهر غير رشيق.
- أنسب تصاميم فساتين الزفاف للعروس البدينة هي تلك التصاميم المقاربة لشكل الحرف a وهذا يعني أن الجزء الأعلى ضيق ليزداد وسعاً من أسفل.
- يجب الانتباه ألا ينتهي الجزء الأعلى من الفستان عند مواضع الجسم الأكثر بدانة ، وإلا فسيتم إبراز هذه المناطق بشكل أكبر ، وبالمثل يمكن مداراة بعض مناطق الجسم الممتلئة بالدهون ببراعة من خلال بعض الطيات القوية.
- يفضل تجنب فستان الزفاف الذي يتضمن نقوش كثيرة أو عرضية بل يتم التركيز على اختيار نقوش ناعمة وصغيرة وبشكل طولي ، وألا تتركز في الجزء الأعلى من الفستان بل في الجزء الأسفل.
- اختاري القماش السميك نوعاً ما وتجنبي الأقمشة الخفيفة لأن القماش الخفيف يظهر تفاصيل الجسم بشكل أكبر ، وتجنبي درجة اللمعان الساطعة في القماش .
- اهتمي باختيار الإكسسوارات فهي تناسب العروس الممتلئة أو البدينة ، ولكن يفضل اختيارها بشكل ذكي يبعد الأنظار عن مناطق الاختزان ، فمثلاً إذا كان الصدر ممتلئاً فإن العقد الكبير سيلفت الانتباه للصدر بشكل أكبر ، وعلى العكس من ذلك فإن العروس التي يتركز لديها الامتلاء في الجزء السفلي يفضل أن تختار العقد الكبير.
- بالنسبة لتسريحة الشعر ، فيمكن أن تكون وفق ما ترغب به العروس ولكن يفضل اختيار التسريحات التي تتخذ شكل طولي لأعلى أو لأسفل ، وتجنب التسريحات العريضة أو الجانبية بقدر الإمكان ، ويمكن وضع بعض إكسسوارات الشعر المميزة كحبات اللؤلؤ مع الحرص على الابتعاد عن إكسسوارات الشعر الكبيرة مثل وردة الشعر أو التاج الضخم.


مواضيع ذات صلة
نصائح لإختيار فستان ام العروس
لماذا؟ يتربع تاج العروس على عرش إكسسوارات الزفاف
كل ماتحتاجه العروس .
فساتين الزفاف جورج حبيقة 2014 إطلالة العروس الرومانسية.
خلطة مغربية لتبييض جسم العروس
بوكيهات ورد العروس ماجملها
اكسسوارات العروس ليلة الزفاف
3جلسات ضروريّة للعناية بشرة العروس
سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق
كل مايهم العروسة ,فستانها ,جسمها ,ماكياجها,برفانها,شعرها ,الفرح نفسه
كيف تكون العروسة جميلة و جذابة و مثيرة و انيقة مره
كأس العروسه زينيه بنفسك بعض الافكار الجميله والبسيطه



 
قديم 03-27-2013, 10:49 PM   #2

السلفية


رد: أسرار لرشاقة العروس البدينة


أسرار لرشاقة العروس البدينة

بووركـــتي غالـــيتي

 
قديم 04-12-2013, 12:03 AM   #3

عروبة فلسطين


رد: أسرار لرشاقة العروس البدينة


أسرار لرشاقة العروس البدينة

شكرا كثيرررررر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0