ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup خطوات وضع خافي العيوب لذوات البشرة السمراء يوجد هنا خطوات وضع خافي العيوب لذوات البشرة السمراء مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-22-2013, 11:21 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

خطوات وضع خافي العيوب لذوات البشرة السمراء


خطوات وضع خافي العيوب لذوات البشرة السمراء

 تُشكّل الهالات السوداء كوابيس بالنسبة لمعظم النساء اللواتي يخشينها،





تُشكّل الهالات السوداء كوابيس بالنسبة لمعظم النساء اللواتي يخشينها، لأنّه من الصّعب جدّاً التخلّص منها. لذلك، ننصحكِ بإخفائها على الأقلّ لكي لا تُؤثّر سلباُ على نفسيّتكِ وطلّتكِ.
ولكن، من المهمّ جدّاً اختيار خافي العيوب المناسب لكِ، وإلا زادت حدّة المشكلة، لأنّ لون البشرة تحت العينين وفي باقي وجهكِ سيكون مختلفاً. ولمساعدتكِ في البحث عن خافي عيوب مثاليّ لكِ، نقدّم لكِ اللائحة التالية التي تضمّ خمسة مستحضرات لإخفاء الهالات السّوداء الخاصّة بالبشرة السّمراء.


1. خافي العيوب الكريميّ من بوبي براون Bobbi Brown Creamy Concealer
يتمتّع خافي العيوب هذا بتركيبة غنيّة ومرطّبة تخدم غايتين في الوقت نفسه: تُبعد النّظر عن التّجاعيد وتتحلّى بفاعليّة في مجال إخفاء الهالات السّوداء.


2. إصبع إخفاء العيوب من ميبيلين نيويورك Maybelline New York Cover Stick يشبه أحمر الشّفاه، ما يجعل منه منساباً، وهو للنساء اللواتي ترغبن في الاحتفاظ به في حقيبة اليد. جيّد في إخفاء الهالات السوداء، بالإضافة إلى عيوبٍ أخرى، بفضل تركيبته الكثيفة.


3. سيكريت كاموفلاج من لورا مرسييه Laura Mercier Secret Camouflage يعمل هذا المستحضر من لورا مرسييه على إخفاء أصغر العيوب، ويُقدّم لكِ الطلّة التي لطالما رغبتِ فيها. أفضل ما في هذا المستحضر هو أنّه متوفّر بلونين، يُمكن مزجهما للحصول على التدرّج الذي يتناسب مع لون البشرة الطبيعيّ.


4. ذو بالم تايم بالم The Balm Time Balm إنّه يعمل كمرهمٍ عجيبٍ بفضل تركيبته الفعّالة التي تغطّي العيوب والهالات السوداء وتُحافظ على طلّتكِ الطبيعيّة.


5. توش إكلا من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat يُعتبر هذا المستحضر الكلاسيكيّ من إحدى أهمّ الدور في العالم؛ وهو خافٍ مثاليّ للعيوب والهالات السوداء. إنّه يحظى بشعبيّة كبيرة ويُحقّق مبيعات هائلة.



مواضيع ذات صلة
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
كيف تتألق البشرة غذائيا
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
حيل المكياج لإخفاء العيوب
الفرق بين أنواع خافي العيوب
اكتشفي انواع خافي العيوب
ملف لإخفاء العيوب بين يديك
كيف تختاري خافي العيوب المثالي للبشرة
تعلمي فن إخفاء العيوب
أفضل مستحضرات إخفاء العيوب
تعلمي فن إخفاء العيوب



 
قديم 02-23-2013, 05:02 AM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: خطوات وضع خافي العيوب لذوات البشرة السمراء


خطوات وضع خافي العيوب لذوات البشرة السمراء

تسلمي عالطرح يا الغلا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0