ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية 10 مليارات ريال حجم سوق الأزياء في السعوديه يوجد هنا 10 مليارات ريال حجم سوق الأزياء في السعوديه يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

@ام تركي@

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 221170
تاريخ التسجيـل: Feb 2013
مجموع المشاركات: 158 
رصيد النقاط : 0

10 مليارات ريال حجم سوق الأزياء في السعوديه


10 مليارات ريال حجم سوق الأزياء في السعوديه







جدة - الكاتب ..وليد العمير

يتجه عدد من الشباب والشابات السعوديين الى سوق صناعة الملابس والازياء ذات المردود المربح، رغم الصعوبات التي يواجهونها من العمالة الوافدة، حيث تشهد هذه الصناعة رغبة كبيرة من العلامات العالمية بالتواجد في السوق المحلية.

وقدر رئيس لجنة الملابس الجاهزة في غرفة جدة محمد الشهري حجم سوق الملابس في المملكة بنحو 10 مليارات ريال، مشيرا الى التطور الكبير في صناعة الملابس خلال السنتين الماضيتين وإقبال الشباب والفتيات السعوديين على صناعة الأزياء للمردود المادي الجيد، رغم الصعوبات التي تعترضهم.

وقال رئيس لجنة الملابس في غرفة جدة: لا شك ان صناعة الملابس والأزياء والاكسسوارات تطورت في المملكة بعد أن كانت حكراً على عدد قليل من الشركات، فيما كانت العلامات العالمية تجد صعوبة في دخول السوق المحلي، لكن تنظيم المعارض فتحت لهذه الشركات الباب على مصراعيه لعرض منتجاتها ونشاطاتها وخبراتها أمام السعوديين.

وتابع: الشركات العالمية تتمنى دخول سوق المملكة بأي شكل، لكنها تجد صعوبة في المشاركة في المعارض المحلية لأسباب كثيرة منها صعوبة الحصول على التأشيرات وتنظيم إقامة المعارض والتسجيل فيها.

وعزا الشهري تنافس الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الملابس والماركات على دخول سوق المملكة إلى حجم الاقتصاد الوطني القوي في المنطقة واستقراره ومستويات النمو العالية فيه.

وقال: كما نعلم أن اقتصاد المملكة ممتاز وينمو بوتيرة مستقرة، كما أن مدينة جدة تعد بوابة الحرمين الشريفين ويأتيها الزوار من جميع أنحاء العالم وهو ما يعني أنها مقصد لمختلف الأذواق من جميع الجنسيات حول العالم.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة الفهد للأزياء فهد باطرفي أن إقامة المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والاكسسورات في المملكة يمثل عامل جذب رئيس لدخول الماركات العالمية للسوق المحلي وإيجاد فرص عمل نوعية للشباب والفتيات في هذا المجال.

وأشار إلى أن إقامة المعارض المتخصصة في الملابس يمثل فرصة للشركات المحلية للاطلاع على آخر الموديلات والأزياء التي نزلت أخيراً في الأسواق العالمية واقتناء ما يتناسب مع مجتمعنا.

وأضاف: الشركات العالمية تضع في أولوياتها دخول اسواق المملكة وتحاول توفير ما يحتاجه السعوديون وما يتناسب مع خصوصيتهم، مرجعاً ذلك إلى الثقل الكبير الذي يمثله السوق السعودي في الشرق الأوسط وتعطش المستهلك المحلي لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.




المصدر جريدة الرياض .



مماقرئت .

مواضيع ذات صلة
"رافلز الشرق الأوسط "أول معهد لتدريس الموضة والأزياء في السعودية
للمره الثانية:"لندن "عاصمة الأزياء في العالم".. ودبي أقوى مدينة أزياء في الشرق الأوسط
حرفيات المدينة يطالبن بتخصيص سوق دائمة لمنتجاتهن
موديلات مصممة الأزياء إيمان فتحي
تعرف على اضرار فيروس CTB Locker يدخل لك عن طريق تحديث متصفح جوجل كروم
استغلى الاسطوانه القديمه وغطاء الكانز فى .............
كيفية زيادة حجم الصوت على ملفاتك الصوتية بنقرة زر واحدة
لي ميزي مطبخك وسفرتك كل ماهو مميز وحصري تجديه بمتجر نافذة التسوق
كم أتشوق للحاضر
متجر فرنسي يتيح للنساء تسوق وشراء رجال حقيقين يتم عرضهم على الواجهة
معرض دلني على السوق



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:56 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0