ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك يوجد هنا 10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-26-2013, 06:04 AM   #1

♪خطاگ ضيع غلاگ♪

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 222869
تاريخ التسجيـل: Mar 2013
مجموع المشاركات: 372 

10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك


10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك

يرغب الرجل دائماً في التغيير والتجديد، ويمل سريعاً من الأمور المعتادة، وإن كانت جميلة في نظره، إذا كنتِ تريدين أن تكوني مثيرة ومتجددة في علاقتك الزوجية، فإليكِ النصائح والإفكار التالية:

1 – مفاجئة..
يعود زوجك كل يوم من العمل فيجدك في نفس المظهر المعتاد بالنسبة إليه، فحتي لو كنتِ جميلة بل وشديدة الاهتمام بنفسك، إلا أنه يألفك بهذا المظهر الذي تعود عليه، فاجئيه بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة ماكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً خاصاً، لمفاجئته كزي الممرضة مثلاً أو غيرها من الأزياء المتوفرة حاليا بالسوق، واشعريه أنكِ نجمة سينمائية.
2 – كوني طبيعية ولكن غير متوقعة
من المثير أن يشعر زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيد بأن يشعر أنه مازال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج.
3 – كوني مجاملة
للأسف مشاكل الحياة تفرض عليكِ أحياناً استقبال زوجك بالشكاوي والمشاكل ونقد التصرفات التي لم يكن فيها علي قدر توقعاتك، أما زميلاته في العمل فهن بطبيعة الحال رقيقات كثيرات المجاملة والشكر لكل تصرف أو كلمة يقولها، بل ويضحكن علي كل نكتة يقولها وإن كانت «نكتة قديمة»، لذلك فالزوجة الذكية هي أيضا التي تعرف أن كثرة النقد تنفر الرجل ولذلك كوني مجاملة له واشكريه علي ما يقدمه لكِ ولأولادك، واشعريه بالعرفان كلما سنحت الفرصة، واشعري زوجك أنه مميز في حياتك، وأنه أحلي من «مهند» وأرق من «راغب علامة»!!
4 – خذي زمام المبادرة
لماذا تتوقع المرأة دوما من الرجل أن يأخذ هو زمام المبادرة في الرومانسية أو في العلاقة الزوجية، لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحياناً بزمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتي لا تفقد العلاقة تلقائيتها.
5 – اهتمي بنفسك قدر المستطاع
ليس بالضرورة أن تكوني دائما علي «سنجة عشرة» مثلما يقولون، لكن لا مانع من أن تجددي في نفسك، وثقي أن تغير مظهرك أمام زوجك بشكل مستمر، بحيث لا يعلم ماذا يتوقع حينما يعود من المنزل «طالما كانت حاجة إيجابية طبعا»، هو شيء يزيده قربا لكِ ورغبة في اكتشاف الخطوة القادمة.
6 – تحدثي وتصرفي بإغراء
هل تعرفين كيف تتحدث نجمات السينما وعارضات الأزياء وملكات الجمال؟ تعلمي منهن بعض الأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء، لكن بدون المبالغة وعلي أن تظلي «أنتِ» وأن تكوني طبيعية، ولكن مع بعض البهارات التي ستضفي الكثير من التجديد علي علاقتك بزوجك.
7 – لن يستطيع المقاومة
تذكري أن زوجك طفل كبير يحب الاهتمام ولا يستطيع الحياة بدون حبك، حتي وإن لم يظهر لكِ ذلك، ارسلي له رسائل الحب كل فترة، أو فاجئيه بورقة ملصقة علي المرأة في الصباح لتخبريه كم تحبينه، حاولي التعبير بكلمات مختلفة حتي لا يمل سريعاً، مثلا: أنا أفكر فيك وحدك ولا شخص أخر، أو حبك هو أغلي ما في حياتي.
لا تجعلي الأمر متكررا لأن الفكرة هو في الأشياء غير المتوقعة، والتي ترضي زوجك، ولكن لا تجعله مغرورا أو كثير الثقة في أن حبك له لن يتأثر مهما حدث .
8 – الرائحة العطرة لإثارة حواسه
لا تهملي العطور أبدا في علاقتك مع زوجك، فالرائحة العطرة تثير الرجل فورا وتنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.
9 – جددي في علاقتك الزوجية
لا تنكري أنكِ شخصياً تملين من التكرار في العلاقة الزوجية، اقتبسي الأفكار من المواقع والمنتديات الهادفة علي الإنترنت، وجربي حركات أو أوضاع مختلفة، ولو كانت مداعبات عادية خلال اليوم تزيل الثليج، بينكما كأن تلبسيه ملابس العمل مثلاً أو غيرها من الحركات غير المتوقعة، والتي تشعره بقربك منه.
لا تكرري نفس الملابس ونفس الكلمات ونفس الطريقة، بل احرصي أن تكون كل علاقة مميزة وازيلي الروتين من علاقتكما الخاصة.
10 – خليكِ ثقيلة!
لا يعني أن تكوني مثيرة لزوجك أن تكوني شديدة التعلق به وشديدة القرب منه دوما، وشديدة الاهتمام بنفسك بل من الصحي أن تقوي الأمور وتفتر بين الحين والأخر، من الصحي أن تختلفا في الرأي وتتخاصما أحيانا، من الصحي أن تتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته، ولكي يشعر أنه يفتقدك، ثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك أشد قوة وصلابة.

مواضيع ذات صلة
مجوهرات شوبارد مجموعة صيف 2013
مجموعة احذية دونا كاران لربيع / صيف 2013
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
فساتين السهرات وفساتين الزفاف لـ شادي زين2013-2014
حسني علاقتك مع زوجك بممارسة الرياضة معه!!
كيف تجعلي زوجك يحبك..
كيف تجعلي بيتك مملكه لزوجك..
ازاى تكونى زوجة مثاليه وزوجك يعشقك
تعرفي على أسباب فشل علاقتك الحميمة مع زوجك
تعرفي على علامات قرب انتهاء علاقتك بزوجك
طرق جديدة لتكوني جذابة وجميلة في عيون زوجك
كيف تتغلبين على برودة علاقتك الحميمة مع زوجك؟



 
قديم 03-26-2013, 06:16 AM   #2

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: 10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك


10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك

شكرا لك حبببتي
جزاك الله خيرا

 
قديم 03-26-2013, 06:46 AM   #3

♪خطاگ ضيع غلاگ♪


رد: 10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك


10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك

شكرا لردك حبيبتي

 
قديم 03-26-2013, 08:54 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: 10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك


10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك

حلو شكرلك

 
قديم 03-26-2013, 05:27 PM   #5

إحسان وافتخر


رد: 10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك


10أفكار تجعلك إمرأة مثيرة فى عيون زوجك

جزاك الله خيرا.
موضوع مهم جدا
وأكثر ما شدّن إليه الفقرة الأخيييرة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0