ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود يوجد هنا مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-31-2013, 10:01 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود


مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود


أنّ فرط التصبّغ أصبح من الأولويّات لدى السيّدات اللواتي يهتممن ببشرتهنّ. وهناك الكثير من المنتجات الموضعية في الأسواق التي يمكن أن تحدث فارقاً حقيقياً ملموساً. لكنّ السرّ في الحصول على نتائج مرضية يكون في العثور على العنصر الذي يعمل بشكل جيّد وفقاً لبشرتك ونوع البقع الداكنة التي تعانين منه.
إليك أبرز المكوّنات الموجودة في المستحضرات الخاصّة لإشراق البشرة.
جرّبي الأنزيمات لتفتيح البشرة
اختاري تركيبة تحتوي على الأنزيمات، مثل تلك المستخرجة من الفطر Melanozyme الذي يكسر الميلانين في الجلد، ويساهم في تفتيح البشرة بنعومة، دون آثار جانبيّة كالتقشير والبقع الحمراء، علماً إنّه يمكن لبعض التركيبات أن تُظهر تغييراً في سبعة أيّام فقط.
الصويا لآثار حبّ الشباب
للحدّ من العلامات الحمراء التي خلّفتها البثور، اختاري المنتجات التي تحتوي على الصويا، إذ إنّ البروتينات المتواجدة فيه تقلّل من احمرار وتلوين الشامة أو البقعة. كما يُنصح باستخدام مستحضر الحماية ضدّ الشمس، الذي سيحمي بشرتك ويمنع تحوّل آثار حَبّ الشباب إلى ندبات دائمة.
الفيتامين «ج» لإشراقة متكاملة
الفيتامين «ج» هو من المكوّنات الأكثر شعبيّة في منتجات تبييض البشرة، ليس فقط لأنّه يعمل على التخفيف من فرط التصبّغ، بل لأنّه يساعد على منع تكاثر بقع أخرى، كما أنّه يشكّل مضادّاً رائعاً للأكسدة. لكنّ الفيتامين «ج» عنصر غير مستقرّ، لذلك عليك إقرانه استراتيجيّاً مع غيره من المكوّنات.
الأحماض للتقشير
في حين أنّ أحماض ألفا هيدروكسي، مثل الغليكوليك، لا تستهدف مباشرة البقع البنّية اللون، إلا أنّها تساعد في علاج التصبّغ بشكل عام. فهي تقوم بإزالة الخلايا الميتة للكشف عن بشرة صحّية ونديّة. ويُنصح بدمج عنصر واحد من هذه الأحماض المقشّرة مع عنصر آخر مفتِّح. فبمجرّد بدئك باستخدام منتج التفتيح، حاولي وضعه بعد المقشّر فوراً، إذا لم تلاحظي أيّ تحسّس على بشرتك.
عرق السوس للحماية
كان عرق السوس يُستخدم في الطبّ الصيني لأكثر من 4000 سنة. واليوم، أظهرت البحوث العلمية فعاليّته كعنصر إشراق في العناية بالبشرة؛ لذا نرى أنّ هناك محاولات كثيرة لدمج جذور عرق السوس داخل منتجات العناية.


مواضيع ذات صلة
تشكيلة سليبرزتمنحك أناقة وراحة
التخلص من جفاف البشرة في الشتاء
ماسكات رائعة .. تخلصى من سموم جسمك بـ"ماسك البقدونس"
بالخطوات .. تسريحة مودرن جميلة وبسيطة
وصفة سحرية لجعل وجهك أبيض منور كالبدر
ما هي الفيتامينات التي تكافح الشيخوخة؟
5 مكوّنات طبيعيّة تعيد الشباب لبشرتكِ
مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود
5 مكوّنات طبيعيّة تعيد الشباب لبشرتكِ
للتخلص من منطقة t اللامعة على وجهك
عناصر تمنح وجهك البياض المنشود
مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0