ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ما هي الفيتامينات التي تكافح الشيخوخة؟ يوجد هنا ما هي الفيتامينات التي تكافح الشيخوخة؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-19-2014, 10:50 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير ما هي الفيتامينات التي تكافح الشيخوخة؟


ما هي الفيتامينات التي تكافح الشيخوخة؟

تحلّ الفيتامينات مكان المساحيق التجميلية لعلاج التجاعيد أو منع ظهورها. حيث تعمل الفيتامينات كمضادة للأكسدة وكخط دفاع أمام مشاكل الشيخوخة. وكل المساحيق التي تستخدمينها لها أضرار على صحّتك، لذلك يجب أن تهتمي بغذائك وتعتني بشرتك من خلال الطبيعة.

أفضل الفيتامينات لمكافحة الشيخوخة

أولاً، فيتامين سي الموجود في الحمضيات، الفلفل، اللفت،البروكلي والقرنبيط. يعد هذا الفيتامين من أقوى مضادات الأكسدة، وهو رائع في الحماية من الأمراض وعنصر أساسي لإمتصاص الحديد.

ثانياً، فيتامين ب3 الذي تجدينه في الخميرة الغذائية، نخالة الأرز والطماطم المجففة. يؤثر فيتامين ب3 على كيفية اكتساب جسمك للطاقة والدهون، فهو يمنح شعرك القوة ويحافظ على رطوبة الجلد ويقوي الأظافر.

ثالثاً، فيتامين ك الموجود في اللفت، الملفوف، السبانخ، البصل، الخيار، البروكلي والأعشاب. يساعد فيتامين ك على التخفيف من الهالات السوداء تحت العين، تفتيت الجلطات الدموية والحفاظ على قوة العظام.


رابعاً، فيتامين أ في الفلفل الأحمر، مسحوق الفلفل الحار، البطاطا الحلوة، الجزر، الحزب الأخضر والجوز. يلعب هذا الفيتامين دوراً كبيراً في الحفاظ على الجلد، فيقلل من تجاعيد البشرة وحب الشباب وتمدد الجلد.

أخيراً، فيتامين ه الذي تجدينه في البطاطا الحلوة، الزيت النباتي، المكسرات والبذور والخضار الورقية. يحمي فيتامين ه البشرة ويقي من الأشعة ما فوق البنفسجية من الداخل إلى الخارج. إذا شعرت بجفاف الجلد أو لم تشربي كميات كافية من الماء، فاعلمي بأنّ لديك نقص في فيتامين ه.
منقول


مواضيع ذات صلة
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
اغذيه تغيب عن موائد نا في رمضان...
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
اهم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر
تبييض الجسم بالجلوتاثين والفيتامينات وازالة التجاعيد بالكولاجين
ابر التبييض بالفيتامينات والجلوتاثيون الألماني
ابر التبييض بالفيتامينات والجلوتاثيون الألماني
ماسك الفيتامينات المسائي لتغذية بشرتك
جمال وقوة الشعر في التغذية الصحية والفيتامينات
كيف تعرف الفيتامينات الناقصه بجسمك



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0