ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الجري بشكل خاطئله عواقب وخيمة يوجد هنا الجري بشكل خاطئله عواقب وخيمة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-09-2013, 07:17 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع الجري بشكل خاطئله عواقب وخيمة


الجري بشكل خاطئله عواقب وخيمة

 أكد الطبيب الألماني توماس فيسينغهاغه أن ممارسة الجري بشكل
أكد الطبيب الألماني توماس فيسينغهاغه أن ممارسة الجري بشكل خاطئ أو مبالغ فيه لها عواقب صحية وخيمة، محذرا من إمكانية أن يؤدي ذلك -في حالات التحميل الشديدة على الجسم- إلى الإصابة بأزمة قلبية أو بمتلازمة الموت المفاجئ مثلما يحدث في الكثير من سباقات الماراثون.كما ذكر الطبيب عواقب أخرى ناجمة عن الممارسة الخاطئة لهذه الرياضة، منها مثلا حدوث أضرار طويلة المدى بالجهاز الحركي مما يؤدي إلى الإصابة بآلام الظهر، موضحا أن التحميل الشديد على الجسم أثناء ممارسة الجري تكون له أعراض باطنية أو عصبية، كالإصابة باضطرابات التوجه والتوازن أو الإصابة بالصداع أو بهبوط حاد في الدورة الدموية.




وأوصى فيسينغهاغه الذي يشغل منصب مدير عيادات إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي بمدينة باد فيس زيه الألمانية، ممارسي رياضة الجري -سواء المبتدئين أو الرياضين المتمرسين- بضرورة الإنصات جيدا للإشارات الصادرة من أجسادهم في الوقت المناسب؛ حيث دائماً ما يرسل الجسم إشارات بأنه قد تعرض للإجهاد أو أنه لا يزال قادرا على التحميل عليه بعض الشيء.

نصائح
ونصح الطبيب هواة رياضة الجري بـ"البدء بممارسة هذه الرياضة بمعدل مريح للجسم، وبمراقبة الإشارات الصادرة من جسده"، محذرا من تجاهل الشعور بالتعب ومحاولة مواصلة الجري، لأن الأمر قد يُعرض الجسم والحياة كلها للخطر.

من جهته أكد الطبيب الرياضي الألماني كريستيان على ضرورة استشارة طبيب رياضي مختص قبل البدء في ممارسة رياضة الجري أو غيرها من الرياضات بالنسبة للأشخاص البالغين 35 عاماً فأكثر، أو الذين يستأنفون ممارستها بعد انقطاع لمدة عامين أو أكثر.

وشدد على أهمية استيضاح التاريخ المرضي الشامل للرياضي بما فيه إصابته بمتاعب سابقة أو تاريخ الإصابات في عائلته، موضحا أن الرياضة تعد دواء للجسم، لكن من المهم أن يحرص المبتدئون في ممارسة رياضة الجري وغيرها من الرياضات ألا يُفرطوا في ممارستها وألا يقطعوا مسافات كبيرة في البداية وألا يبالغوا في سرعة الجري.

مواضيع ذات صلة
الفستان الوردي من Vera Wang للعروس الجريئة.
الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات
روعة الألماس من " WOWforWOW" المميزة
تصميمات "Dsquared², Cavalli , Prada "بأسبوع الموضة فى ميلانو
الأرز الأسود أو الأرز المُحرَم..غذاء صحي من الدرجة الأولى
‏الجرجير يمنع نمو الخلايا السرطانية ومضاد للتسمم الناتج عن ‏التدخين
من مطبخك مادة طبيعية لوقف نزف الجرح بسرعة وتعقيمه وتخفيف الألم
سبب الألم في الصدر عند الجري وممارسة الرياضة
مستحضرات التجميل قد تزيد من فرص الإصابة بانقطاع الطمث المبكر
نصائح هامة لممارسة رياضة الجري بأمان
ممارسة الرياضة تخف من أعراض القولون العصبي
دراسة: الأدوات الطبية الملوثة وراء الإصابة بفيروس 'سى'



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0