ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد لماذا يجب أن نحمل الأطفال عندما يبكون؟ يوجد هنا لماذا يجب أن نحمل الأطفال عندما يبكون؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-03-2013, 09:07 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لماذا يجب أن نحمل الأطفال عندما يبكون؟


لماذا يجب أن نحمل الأطفال عندما يبكون؟

وفقا لمجموعة باحثين من اليابان، حمل الطفل الباكي وضمه يساعد على الاسترخاء ويبطئ من تسارع نبضات القلب. ولهذا السبب يتوقف معظم الاطفال الرضع عن البكاء فور ملامسة الأم والأب لهما.
هذا ووجد الباحثون كيمي كورودا، وجينالوكا اسبوسيتو، و ساشين يوشيدا من معهد رايكن لعلوم الدماغ سلوكا مماثلا بين الفئران الصغيرة والأطفال الرضع عندما حملتهم امهاتهم. ويعتقد الباحثون بأن استرخاء العضلات وتراجع نبضات القلب عند حمل المولود الجديد هي جزء من العلاقة الحميمة التي تتطور بين الام ومولودها الجديد.
ووفقا لكورودا، يساعد رد الفعل هذا على سهولة حمل الطفل ويجلب العديد من المنافع للأم والطفل معا. ونوه الباحثون الى الن الفئران الصغيرة التي حملتها امهاتها اصبحت اكثر هدوءا وتوقفت عن البكاء، بالاضافة الى انها غيرت وضعيتها وانكمشت على نفسها، كما تفعل صغار القطط.
وساعدت سلسلة من التجارب الباحثين على اكتشاف ان نبضات قلب الطفل المتسارعة تتباطئ بمجرد ملامسة الأم أو الاب لهم. ولكن هذا السلوك لن يحدث اذا ما تم رفع الطفل وبقي على اليدين فقط، يجب ضم الطفل بحنان.
ويعتقد الباحثون بأن اكتشافهم هذا هام جدا للآباء والامهات وأطفالهم لأنه يوضح لهم طريقة التصرف السليمة ويمنع المعاملة السيئة، التي تعتمد على نظرية ترك الطفل يبكي ليهدأ من تلقاء نفسه.
وعلى الرغ من أن الباحثين اجروا الدراسة على الامهات والاطفال فقط إلا أنهم متأكدون من ان النتائج ستكون مشابهة في اي حالة. لذا اذا كنت تهتم لشخص ما، ورأيته يبكي لا تقف بعيدا بل حاول أن تضمه وتقربه منك، حتى تتباطئ نبضات قلبه، ويشعر بالاسترخاء.

مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
كيف نعيش عصر الجنون
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
إضاءة مثالية من Terzani
كيف تتغلبين على هذه المشكلات فى الحمل
هل تعرف لماذا يكف الطفل عن البكاء عندما تضمه الام الى صدرها ؟؟
متى نعتبر سلوك الطفل مشكلة بحد ذاته يحتاج لعلاج؟؟
#نصيحة مهمه وسريعة لنوم الطفل ...
ما هي التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها عند التقييم المبدئي لاسباب تأخر الحمل؟
#‏عشرة_أحاديث‬ توصلكم بإذن الله الفردوس الأعلى !!
عندما يفقد الطفل أحد والديه
عندما يصبح الطفل انتقائيا في الطعام أسئلة شائعة



 
قديم 06-03-2013, 11:50 AM   #2

ساره روح خالد


رد: لماذا يجب أن نحمل الأطفال عندما يبكون؟


لماذا يجب أن نحمل الأطفال عندما يبكون؟

مشكورة الله يخليك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:09 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0