ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > معهد تصميم الأزياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
معهد تصميم الأزياء الموضة وبس يوجد هنا الموضة وبس تعليم تصميم الازياء تصميم فساتين سهرة افضل دروس تعليم ازياء دروس تصميم ملابس و ازياء و اكسسورات

فساتين العيد


 
قديم 06-16-2013, 02:10 PM   #1

~° هَمْسِتـْ فَرَحٌ °~

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171816
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 2,389 

فراشة تطير الموضة وبس


الموضة وبس

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية ..


تأتي موجات الموضة وتذهب بسرعة، ومن الصعب حقا أن تعرفي ما إذا كنت اليوم على الموضة أم لا. قد تشتري فستانا رأيته في المجلة الشهر الماضي، ولكن كيف تعرفي ما إذا كان لا زال على الموضة!


عندما تفكر النساء عادة بالموضة، تفكر في ما إذا كانت تتماشى مع الموضة، أو ترتدي أخر موضة. ولكن هذا تعريف ضيق جدا للموضة. فلماذا لا تزيدي من معلوماتك حول كلمة موضة، حتى تعرفي تماما ما إذا كنت على الموضة.


عندما نسمع كلمة موضة، نتصور فورا سيدة ترتدي ثيابا عصرية، حديثة جدا، من أخر عرض أزياء شهير. وهذه الصورة حقيقية، فالملابس الراقية والعصرية تصنع الموضة، وتجعل أي سيدة على الموضة فورا.


ولكن لكل امرأة رأيها الخاص بالموضة، ويبدو أن النساء اللاتي يهتممن بالأزياء يعرفن مصممي الأزياء والتصاميم بشكل جيد جدا، خصوصا أخر ألوان الموضة، وأخر القصات، والأساليب والأنماط، حتى الأحذية والإكسسوارات. ولكن أنت تكوني على الموضة، فهذا يعني بأن تعرفي أكثر من مجرد اقتناء أخر صيحات الموضة والثياب والإكسسوارات.


لكي تكوني على الموضة، يجب أن يكون لديك رأيك وأسلوبك وتعريفك الخاص بكلمة موضة، يجب أن تعرفي نفسك، وشكل جسمك، والقرارات المناسبة للحصول على شخصية متميزة وعصرية. باختصار، أنت على الموضة، لا يعني أن ترتدي أحدث خطوط الأزياء، على الأقل هذا ليس كل ما هناك.


قد يبدو هذا مثل تحدي كبير، وهو كذلك. لتكوني على الموضة، يجب أن تكوني واثقة من نفسك. يجب أن تتقدمي بعيدا عن صفحات المجلات.


في المرة القادمة التي تخرجي للتسوّق، قومي بتناول كوب من القهوة في مكان هادئ وراقبي النساء من حولك. ستلاحظين بأن هناك بعض النساءِ العصريات، إلا
أنهن لا يرتدين ما تعرضه مخازن الثيابِ. في الحقيقة، هؤلاء نساء جريئات، لأنهن اخترن ببساطة ملابس تناسبهن. إن اختيار الملابس التي تناسبك، وتعكس نقاط الجمال لديك، يجعلك بلا شك سيدة راقية على الموضة.


لتكوني على الموضة، يجب أن تكوني مرتاحة، طبيعية، ورائعة في ثيابك. لا داع لارتداء أحدث الأحذية إذا كان غير مريحا. ولا داع لأن تضعي أخر خطوط الماكياج إذا لم تناسبك. السيدة التي تعرف ما يناسبها وتبدو مشرقة وجميلة في كل شيء ترتديه هي سيدة عصرية على الموضة. وعلى العموم هذه المرأة تعرف ما تختاره من الموضة، وتضيفه كمكل لزيها.

مواضيع ذات صلة
أسبوع الموضة فى ميلانو تصميمات" أمبوريو أرماني وDolce & Gabbana وMissoni" شتاء 2014
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
ختام أسبوع الموضة بميلانو بأروع تصميمات " سلفاتوري فيراغامو و جورجيو أرماني وGianfranco Ferre"
رسومات طلاءالاظافرمتماشية مع خطوط الموضة
كروكيهات لمن تحب الجديد في الموضة 2014
صبايا الموضة اتضلوا
نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل
احلى تصاميم الموضة
مجموعة تصاميم عالموضة
الموضة 2013 مع ازياء كارلوس ميلي في الشتاء
الصيف طالع بس الموضة باقية 2014- 2013
جاكيتآت علي ط ري ق ة الموضة



 
قديم 06-17-2013, 05:47 PM   #2

أميرة وطني


رد: الموضة وبس


الموضة وبس

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0