ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل


نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل

 لم تعد البدلة أوالتايور الرسمي بالألوان الداكنة كالأسود والرمادي

والكحلي، وبالأقمشة الصارمة هي وحدها الرائجة للعمل أو للذهاب للمكتب،

بل مفهوم الأناقة للمرأة العاملة اختلف اختلافاً جذرياً وخاصة مع


لم تعد البدلة أوالتايور الرسمي بالألوان الداكنة كالأسود والرمادي والكحلي، وبالأقمشة الصارمة هي وحدها الرائجة للعمل أو للذهاب للمكتب، بل مفهوم الأناقة للمرأة العاملة اختلف اختلافاً جذرياً وخاصة مع دخولها مهن ومجالات جديدة، وتحديداً تلك التي تتعلق بالموضة. ومع زيادة اهتمام المرأة بالاطلاع على آخر صيحات الجمال والأناقة. لذلك اتركي البدلة التقليدية في المنزل واتبعي هذه النصائح لتضمني اطلالة عصرية وأنيقة في ذات الوقت.

اختاري التنورة الملائمة: عند ذهابك للسوق حاولي أن تقتني عدداً من التنانير المتنوعة بين الضيقة والكلوش لكن احرصي أن يصل طولها للركبة، حيث أنه الطول الأنسب والأكثر راحة للعمل. واختاريها على الموضة اما مع طبعات الورود أو تلك من ألوان الباستيل، ولاتتردي بشراء تنورة من الجلد أيضاً.

القمصان هي من أساسيات اطلالة العمل: احرصي دائماً على شراء القمصان، واقتنيها من أقمشة مختلفة، كالحرير، والقطن، والشيفون وحتى الجينز هذا الموسم، وأيضاً من ألوان متعددة ولا تكتفي بالأبيض والأسود فقط، ارتديها مع تنورة أو بنطال وانتبهي أن تضعي القميص تحتهم، وزيني هذه الاطلالة بعقد كبير.

البنطلونات هي صديقك المفضل للعمل: لابأس باقتناء البنطلونات الكلاسيكية، ذات الأرجل العريضة، لكن حاولي أن ترتديها بطريقة عصرية، مع قميص على الموضة أو مع سويتشرت قطنية فهم رائجين جداً هذا الموسم، ولاتنسي الاكسسوار المناسب الذي باستطاعته أن يغير الاطلالة كاملة. كما أن البنطلونات القصيرة والمطبعة وذات الألوان القوية رائجة جداً أيضاً.

حذاء كلاسيكي بلمسات عصرية: نقضي معظم ساعات اليوم ونحن في العمل، لذلك على الحذاء الذي سنرتديه أن يكون مريحاً نسبياً، لذلك حاولي ألا تختاري تلك ذات الكعب المرتفع جداً، فالكعب المتوسط هو الخيار الأنسب، وهذا العام الأحذية ذات المقدمة الرفيعة، والتصميم البسيط هي الأكثر رواجاً مع حركة بسيطة في التصميم، وان كنت ترغبين بارتداء الحذاء المفتوح من الأمام، لا تختاري تلك ذات المقدمة المفتوحة كثير والتي تظهر الأصابع كثيراً. وفي حال رغبت بارتداء الأحذية المسطحة اختاري تلك الأنيقة جداً.

الاكسسوار المبتكر قادر على تغيير الاطلالة: باستطاعتك ارتداء فستان بسيط التصميم من لون واحد، لكن مع عقد كبير وملون وبذلك تكسرين الرتابة وتضيفين العصرية، وخاصة أن المجوهرات الناعمة لم تعد وحدها المناسبة لأوقات العمل بل أيضاً الكبيرة وخاصة على العقود، لكن بالتأكيد عليك عدم المبالغة، فان ارتديت حلق كبير استغني عن العقد وهكذا.

ارتدي فساتين الكوكتيل الى اجتماعات العمل: لم تعد فساتين الكوكتيل هي للحفلات المسائية فحسب، بل باستطاعتك اختيار تلك المحتشمة منها الى أوقات العمل وخاصة الاجتماعات الهامة أو الى غداء العمل. اختاريها بقصة ضيقة تصل للركبة أو عريضة مع حزام على الخصر.

حقائب اليد هي عنوان الأناقة: لا لابد لنا من اختيار الحقيبة المناسبة والتي تكمل اطلالتنا على أكمل وجه، وهناك نوعين من الحقائب الملائمة للعمل، الأولى هي حقائب اليد الكبيرة والتي تتسع الى كل احتياجاتنا اليومية، والثانية هي الـClutch لكن على أن يكون ذا حجم كبير نسبياً ليتسع الى الـ iPad، او الكمبيوتر المحمول، ويفضل أن تكون من الجلد لفرض أناقة أكبر.

لا تجعلي اطلالاتك للمكتب مملة وكلاسيكية، بل أضيفي روحاً من العصرية، حتى تشعري أنت بثقة أكبر وباقبال على العمل والابداع، فنحن نقضي معظم يومنا في العمل ولا بد أن نشعر بالرضى عن ذاتنا وأناقتنا لنقدم أفضل ما لدينا.

مواضيع ذات صلة
أبرزخطوط الموضة في خريف شتاء 2012 - 2013
أرقى الموديلات فى أسبوع الموضة بميلانو
الفرو والجلد يتألقان فى تصميمات "روبيرتو كافالي وإميليو بوتشي" فى أسبوع الموضة بميلانو
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
بنطلون الموضة
جديدالموضة
جديد الأزياء والموضة
دليلك الخاص لعطلة صيفية على الموضة
العملاق في تسريع الانترنت والتحميل 2013 speed connect internet accelerator
شنطتك جذابة مثلك
حجابك جذاب مثلك
يشفق على رجولهأ من آلكعب العآلي يقول هونك عليهآ ترآهآ جنة عيآآلي



 
قديم   #2

ملكة الجمال الجميلة


رد: نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل


نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل

مشكورة على الموضوع الرائع

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل


نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0